موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    [b]إزالة صبغة شعر السوداء[/b]

    شاطر

    ????
    زائر

    [b]إزالة صبغة شعر السوداء[/b]

    مُساهمة  ???? في الجمعة أبريل 09, 2010 5:56 pm


    الامكانيات:
    التبييض ، ومزيلات اللون ، ويبرز ، اللون بتجرد ، لون الإصلاح بعض الطرق لإزالة صبغة شعر سوداء.

    الصباغ هناك صبغة سوداء عصية و ثابتة إلى خيوط الشعر ويتغلغل عميقا في جذع الشعرة. وبالتالي ، فإنه هو واحد من أصعب الألوان إزالة من الشعر.

    إزالة صبغة الشعر السوداء خطوات
    والخطوة الأولى هي تبيض. هذا هو عملية طويلة جدا التي لا يوجد خطر كامن في ضعف شديد في الشعر. وينص على تحديد حجم 40 لإزالة مثل هذا اللون الداكن للغاية. باعتبار أن كل طبقة من اللون الأبيض هو بعيدا ، والشعر هو يغير لون ظلال مختلفة من الأحمر والبرتقالي والأبيض في نهاية المطاف. للحد من مثل هذا اللون ، واللون الأسود لابد من ازالتها على قدم المساواة. في الغالب ، تبيض الذي ينبغي القيام به أكثر من مرة للحصول على الشعر الأبيض الكامل. ويكمن الخطر في أنه نظرا لتبيض متعددة ، وإلحاق أضرار بالغة في الشعر ويصبح أقل سمكا. في معظم الأحيان ، يحدث أن السود لم يرفع بما فيه الكفاية والشعر لديه لهجة البرتقال.

    بعد التبييض ، والخطوة الثانية هي تطبيق الحبر. وسوف يكون من المفيد الحبر للحد من اللون البرتقالي من الشعر. وهذا أيضا هو مكيف للشعر ويمنع مزيدا من الضرر.

    قد يغيب عن البال أن تبيض القشور بعيدا الطبقة الخارجية من الشعر ويجعله هشا. الشعر يصبح بسط ورقيقة. إذا تم تنفيذ هذه العملية بطريقة غير المهني ، وتمشيط الشعر حتى سيؤدي إلى فقدان الشعر.

    إزالة صبغة شعر سوداء أساليب
    ويمكن أيضا أن تستخدم اللون مزيل لإزالة الصبغة من الشعر. بعد الحصول على اللون البرتقالي. ثم ، لا يمكن للشعر أن يعاد إلى مصبوغ لون آخر. بعد هاتين العمليتين ، فإن الشعر يبدو المقلية جدا. هذه المزيلات اللون تقليص جزيئات صبغة الشعر التي توغلت في الشعر. بعد هذه الجزيئات تصبح صغيرة بما يكفي ، أريد لها أن تكون جرفت. ثم ، فإن الشعر يعود إلى اللون الأصلي.

    واضاف ليسلط الضوء على الشعر ويساعد أيضا. في المحاولة الأولى ، لن تتم إزالة اللون تماما. فقط صبغ سيتم يخفف قليلا. بعد توقف لبضعة أسابيع ، وآخر جولة من يتم تطبيق يبرز. وينبغي ألا يغيب عن البال لتطبيق حل تسليط الضوء على قدم المساواة في جميع أنحاء حبلا. يجب أن تكون العملية عن كثب. قد يحدث التبييض سريع على بعض أجزاء من غيرها. أحيانا يبدو أنه من الصعب أن يكون هناك تطبيق حتى من قبل تطبيق المصير. في هذه الحالة ، شخص ما طلب لتطبيق الضوء. بهذه الطريقة ، يتم خفض كبير في البلى من الشعر.

    اللون الإصلاح وانطلق لون من المنتجات وضعت لإزالة لون الشعر. إزالة غير المرغوب فيه لون إصلاح دائم لون الشعر. ويتم استخدام والخاضعة للرقابة لتصحيح الألوان في مجالات محددة. وقد تكون هذه التصحيحات يكون كاملا أو التصحيحات الطفيفة اللون. لون انطلق يغسل بلطف من كل لون الشعر الدائم. ومن الموصى به لتصحيح الألوان ، نتائج متفاوتة ، وإزالة ظلال داكنة اللون أو بناء. فمن الممكن على الفور إعادة لون الشعر بعد استخدام لون انطلق.

    يمكن لون متجرد وبيروكسيد سبب لتغيير الأسود إلى الأحمر مظلم. ويمكن عندئذ أن يكون هذا مصبوغ إلى البني. اللون متجرد لا التبييض الشعر ، ولكن يصبح الشعر قريبة من اللون الطبيعي. الوقت التنمية يتراوح بين 20 دقيقة الى 2 ساعة اعتمادا على لون مصبوغ وشروطه. وينبغي اتباع إرشادات الشركة المصنعة خلال استخدام.

    مسحوق التبييض والشامبو / منعم مختلطة مع كمية متساوية من الماء. بعد خلط ، ينبغي الحصول على اتساق دسم. يتم تطبيق هذا الخليط بالتساوي. انه يبطئ عملية التبييض التي سلالات الشعر. على أن تترك في الوقت الذي الخليط على الشعر هو القضية الحاسمة.
    avatar
    Imy_Lover
    Admin

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010
    العمر : 42

    رد: [b]إزالة صبغة شعر السوداء[/b]

    مُساهمة  Imy_Lover في الأحد أبريل 11, 2010 3:33 am

    نفسى حبيبتى وروحى وعمرى
    تشوف الموضوع ده
    و تعمل به

    ????
    زائر

    رد: [b]إزالة صبغة شعر السوداء[/b]

    مُساهمة  ???? في الأحد أبريل 11, 2010 2:06 pm

    شكرا عالموضوع الحلو يا قمري الله مايحرمني مشاركاتك اللي مزينة المنتدى
    مشكور ياقمر

    مع حبي
    [img][/img]

    I love
    زائر

    امرك

    مُساهمة  I love في الأحد أبريل 11, 2010 5:16 pm

    انا شفت اللي كتبتو و توبة اعمل حاجة بدون ما تعجبك يا قمري

    بحبك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:07 pm