موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    نصائح لتلوين الشعر في البيت

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    نصائح لتلوين الشعر في البيت

    مُساهمة  Admin في السبت مارس 06, 2010 6:33 am

    المنزل تلوين الشعر نصائح من شأنه أن يضمن نتيجة بك تسريحة خاصة إذا كانت هي المبتدئ في هذا الفن. تعزيز مسارات بك مع احدث النغمات والأكثر شعبية سوف يثبت أن لديه أفضل فكرة لإضافة ملحق رائع لمظهرك. ويبرز من لطيف إلى كتلة موحدة يموتون جميعا سوف يثبت أن الأفكار الإبداعية لتعزيز احترام الذات الخاص بك والرياضة بعض قصات الشعر فريدة من نوعها. تطبيق الأساسية فضلا عن مبادئ توجيهية أكثر تعقيدا هو السر للالكمال الشعر يموت المشروع. ينبغي أن تتبع التعليمات بدقة بالغة من أجل الحصول على لامعة والإشعاع لون الشعر.
    afro
    بعض ستختار في الشعر المنزل يموتون البديلة من أجل إنقاذ بعض الطاقة فضلا عن بضعة قروش.
    ولكن يبدو أنه ، على الرغم من جودة العملية التي يفترض أيضا على مخاطر جسيمة.
    الشعر قد تتدهور إذا أردنا تخطي بعض الخطوات الأساسية أو من شأنه أن الإهمال وافدة واستخدام منتجات وأدوات مناسبة.
    وتهيئة الظروف المثالية لتلوين مذهل ينبغي أن يكون على رأس لائحة من واجباتنا عند التعامل مع الشعر المشاريع تحول.
    من أجل إنشاء صالون مثل الوسط اهتماما خاصا للتعليمات.
    على الرغم من بعض الخطوات الأساسية التي حذفت من قائمة المبادئ المضمنة في حزمة من صبغة الشعر لا يزال من المهم أن يكون لهم في الاعتبار.
    التالي المنزل الشعر نصائح التلوين ستوفر لكم مع بعض المبادئ التوجيهية القصوى التي ينبغي اتباعها للنتائج المرجوة والتحطيم.



    أولا وقبل كل إبقاء العين على اختيار نغمة حق الشعر.
    بدلا من الذهاب للتأكد من التأثيرات الهائلة اخترت لطبيعية وأكثر سهولة إلى إعداد الظل الشعر.

    أولئك الذين يتوقون إلى التجربة مع مهاراتهم ومحاولة الخروج من تحول جذري قد تجربة بعض الصعوبات عندما يواجه مثل هذا التحدي.
    نغمات صبغة الشعر التي هي في معظم 1-2 ظلال أفتح أو أغمق من لون أقفال الطبيعية شأنه أن يثبت أن لديه أفضل فكرة لتلوين الأولى.

    ومن المهم أيضا لتحقيق أفضل نوعية الشعر لضمان نجاح.
    قد تختار بعض تلوين الشعر كعلاج لتقسيم الغايات التمويه واضطرابات الشعر الأخرى.
    بيد انها لحقيقة معروفة جيدا أن اختلاف لون الشعر خصوصا نغمات الظلام شأنه أن يؤجج الملمس جعد وسيكشف عن جميع العيوب جمال الصغير.

    ولذلك تعد لتلوين شعرك مع العلاجات هواء.
    وعلاوة على ذلك فإنه من المستحسن أيضا لتخطي غسل فروع الحق قبل اليوم كنت ترتيبات المخطط الخاص بك.
    الرطوبة الطبيعية من فروع سوف يسهم في خلق لهجة أفضل.

    تأمين ظروف مثالية لعملية التلوين الفعلية.
    تدبيرا واحدا من الضروري اتخاذ سيكون الى التخلى عن كافة الأقمشة والاشياء التي قد تكون ملطخة خلال الشعر يحتضر.
    تغير ملابسك وتأكد من ارتداء قطعة من القماش أو الملابس الواقية حول العنق ، وسوف تبقي هذا المنتج من إتلاف أي السطوح.
    وبالإضافة إلى ذلك باستخدام قفازات الإجباري هو أيضا ، لأن المواد الكيميائية القاسية ربما أيضا في حالة الخراب الناصعة لدينا الجلد.

    باستخدام الفازلين ورئيس وسيلة لتغطية الجلد حول الرقبة وعلى طول شعري سيخفف شعرك يموتون العمل وكتلة من شأنه أيضا أن التأثير الضار للمنتج على مسامات الشعر والبشرة. تطبيق طبقة رقيقة من أنه في كل مرة كنت تخطط لتلوين الشعر. ولكن إذا كنت نفدت هذه المادة تأكد من إزالة البقع في نهاية المطاف مع مساعدة من عصير الليمون الذي يحتوي على تبيض الطبيعية effect.Pour بضع قطرات على مسحة القطن وإزالة صبغة الشعر الزائد.


    فصل الشعر إلى أقسام أكثر لتكون قادرة على ضمان coverage.Cover السليم فروع بارع جدا باستخدام عالية الجودة تلوين الشعر المنزل عدة.
    تبدأ في منطقة التاج والجذور من شروع في tips.Make أنت متأكد من أن نأخذ في الاعتبار الوقت الذي اشارت الى ترك على الحل.

    ثم ، فمن المهم أيضا صحيح شطف المواد الكيميائية على أساس المنتج الخاص بك من تريس. ومن المعروف أيضا أن تغسل بشكل غير لائق طازجة الخيوط الملونة قد صمة ملابسك ، والمناشف ، وكذلك الوسائد. وعلاوة على ذلك تراكم في صباغة الشعر على الشعر يمكن أن يؤدي أيضا إلى قتامة لهجة الشعر مما كنت في الواقع كان مقررا.

    في كثير من الأحيان نتيجة للشعر الموت قد لا تكون كما هو متوقع ، في هذه الحالة سيكون هناك أيضا بعض الحيل الأساسية التي يمكن تطبيقها لتحسين المؤثرات البصرية الخاصة بك تسريحة. الشامبو يمكن أن تكون بمثابة أفضل وسيلة لتفتيح لون الشعر اذا الظل اتضح أن أكثر قتامة مما كان ينبغي أن يكون. اغسل تريس بعناية ولكن لا تترك على المنتج لأكثر من 3 دقائق. تدليك به إلى ضيق الوقت ، وأخيرا شطف تشغيله. هذه المرة استخدام الشامبو العادي ، في وقت لاحق لحماية وهج حية للون الظل شراء الشامبو آمنة. bounce

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:06 pm