موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    حمض ألفا هيدروكسي -- منتجات حمض ألفا هيدروكسي وهلام

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    حمض ألفا هيدروكسي -- منتجات حمض ألفا هيدروكسي وهلام

    مُساهمة  Admin في السبت مارس 06, 2010 9:30 am

    أحماض ألفا هيدروكسي

    أحماض ألفا هيدروكسي مستمدة من الفواكه والحليب السكريات. الأكثر شيوعا أحماض ألفا هيدروكسي هي حمض الجليكوليك وحمض اللبن لأن لديهم قدرة خاصة على اختراق الجلد. كما تملك أحدث البيانات العلمية حول مدى فعاليتها وآثارها الجانبية.

    أحماض الفواكه الطبيعية (أحماض ألفا هيدروكسي أو AHAs) تجديد شباب الجلد من خلال التشجيع على سفك القديمة ، التي تضررت من جراء الشمس سطح خلايا الجلد. حمض الجليكوليك هو حمض ألفا هيدروكسي الأكثر استخداما لعلاج الوجه ولكن اللبنيك وحمض الليمون مفيدة أيضا. بطبيعة الحال ، وحامض اللبنيك لا يأتي من الفاكهة -- انها تأتي من الحليب.

    استخدامات حمض ألفا هيدروكسي في القشور

    أحماض ألفا هيدروكسي بتركيزات مختلفة تستخدم في التقشير الكيميائي. تركيز يحدد الذين يمكن استخدامه. منتجات حمض ألفا هيدروكسي بيعها للمستهلكين ويجب أن يكون تركيز أقل من 10 ٪. تدريب مستحضرات التجميل ، ويمكن استخدام حمض ألفا هيدروكسي المنتجات التي تحتوي على تركيز 20 ٪ إلى 30 ٪.

    أحماض ألفا هيدروكسي موجودة في مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالبشرة بما فيها المرطبات والمنظفات وكريم العين ، والشمس ، والمؤسسات.

    حمض ألفا هيدروكسي المنتجات

    هناك العديد من المنتجات مع تركيزات مختلفة من احماض الفاكهة المختلفة في قواعد مختلفة. لتحقيق أفضل النتائج ، والإجازة ، على الاستعدادات حمض الفواكه ينبغي أن تطبق في الليل ، وإذا لزم الأمر مرتين يوميا. ويمكن بالتناوب مع المضادة الأخرى الشيخوخة بما في ذلك الأعمال التحضيرية الكريمات retinoid وفيتامين C.

    كلمة تحذير حول حمض ألفا هيدروكسي

    مستحضرات التجميل التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) أصبحت تستخدم على نطاق واسع في السنوات الأخيرة على الرغم من العديد من علامات الاستفهام حول سلامتهم. مؤخرا ، دراسة اجريت برعاية صناعة مستحضرات التجميل إلى أن هذه المنتجات قد تجعل من المستخدمين أكثر حساسية لأشعة الشمس وخاصة للأشعة فوق البنفسجية) المكون من الإشعاع من الشمس. التعرض للأشعة فوق البنفسجية يمكن ان تضر الجلد وعند تناول جرعات عالية ، وخاصة على مدى فترة طويلة ، يمكن أن تسبب سرطان الجلد. الهيئة تقوم حاليا بتقييم هذه الدراسة ، وتسعى للحصول على الدراسات الإضافية التي سوف نتأكد من هذه المنتجات هي آمنة للمستهلكين في استخدامها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 5:51 pm