موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    أحمر الشعر ظلال

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    أحمر الشعر ظلال

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:08 pm



    لشعر الاحمر قد الافتتان لقرون عديدة. سبب ندرة ظلال الشعر الأحمر يرجع إلى الوراثة. 4 ٪ فقط من السكان الإنسان ومن المعروف أن أحمر لون الشعر الطبيعي. حمر الشعر وتسكن معظم المناطق الواقعة على طول الساحل الغربي لأوروبا ، وخاصة في اسكتلندا وانجلترا وايرلندا. الصبغي الحمراء ، والتي من الطبيعي ألوان الشعر ، هو أحد الجينات المتنحية. كلا الوالدين ويجب أن تمتلك هذا الجين للطفل أن يرث ذلك. وللأسف ، فإن الكروموسومات هي ضعيفة جدا ، وأنه يحصل تغلب عليه الجينات السوداء أو البني ، وكذلك تخريب فرص أدنى يرتدي مسحة من الضوء الأحمر. ولكن الجمال في ظلال الشعر الأحمر يأتي مع ثمنا باهظا. حمر الشعر ونزيهة للغاية ، مما يجعلها حساسة للأشعة فوق البنفسجية ، مما تسبب في حرق الجلد الفورية. وعلاوة على ذلك ، كل خيط من خيوط الشعر هو أكثر سمكا من أي شيء آخر لون الشعر الطبيعي. وبالتالي ، فإن الكثافة السكانية هي أقل بكثير من نظيراتها الأخرى ، والذي هو السبب في أنها يمكن أن تعاني من فقدان الشعر ورقيق.

    ظلال مختلفة من الشعر الأحمر

    منذ معظمنا لا يولدون مع أقفال الناري ، والتلوين ، والأقفال الموجودة هو الخيار الوحيد. هناك ظلال كثيرة من لون أحمر الشعر. كل الظل ويمكن ارتداؤها مع بشرة معينة ، لاخراج أفضل لك. وعلاوة على ذلك ، فإن القائمة لون الشعر الطبيعي أن يكون عاملا حاسما. دعونا نرى ما هي الاعتبارات كنت بحاجة إلى أن نضع في اعتبارنا لاختيار اللون الأحمر ، الذي يلائم لكم أفضل وما هي مختلف لون الشعر الأفكار التي يمكنك استخدامها.

    شقراء الشعر مع معرض بالبشرة
    مع شقراء الشعر والجلد الفاتح يمكنك تماما لون شعرك أحمر مشرق. إذا كان لديك شعر رقيق ، وتوخي الحذر أثناء استخدام المنتجات لون الشعر. الشعر الكثيف سيتطلب تلوين الشعر أكثر كثافة من الشعر الرقيق. إذا كنت تستخدم الحناء ويكون لديهم شعر رقيق ، لا تتركه لفترة طويلة جدا. نحن لا نريد منك أن تبحث مثل الجزرة! قراءة المزيد حول الشعر الأحمر مع الضوء شقراء.

    داكن البشرة ومتوسطة النغمة
    اعتمادا على النغمات من لون البشرة الخاص بك ، يمكنك تجربة مع لوحة من الألوان. إذا كان جلدك لديه مسحة الصفراء ، يمكنك الذهاب لالزنجبيل ، بني محمر ، أو اللون الخمري تريس النحاس. ومسحة زيت الزيتون يحتوي على نداء حارا. حتى تتمكن من ارتداء ظلال الكرز الأحمر ، وغيرها من بورجوندي الحمراء مكثفة.

    الشعر البني الغامق والزيتون بالبشرة
    أنا أحب هذا النوع من الجلد. الشمس الغريبة الجلد القبلات وأقفال الحسية البني ، لا تحتاج إلى أي لون اصطناعية لتجميل أخرى. ولكن اذا كنت لا تزال تختار ارتداء بعض ظلال الشعر الأحمر ، ريدز العميق ، والألوان البرقوق ، بورجوندي والمارون وقدمت لك. يمكنك أن أسلط الضوء على بعض الخيوط أو لون لهم تماما ، والخيار لك.

    الشعر الأسود الداكن والجلد
    الأسود هو جميل وأنيق وأنيقة. انه لون محايد ، والذي يبدو رشيقا مع تألق وحدة التخزين. ومع ذلك ، لأن لديك البشرة الداكنة ، أكثر دفئا وعمقا ظلال مجاملة الحمراء سوف طريقتك. يسلط الضوء على ارتداء رقيقة من اللون الأحمر إلى إضافة لغزا لتلك الأقفال رائع. خفية الشعر ظلال اللون الأحمر من الألوان والنبيذ الأحمر الداكن بالتأكيد سوف تجعلك رئيس تيرنر!

    قراءة المزيد عن :
    الظلام الأحمر لون الشعر أفكار
    حمراء داكنة الشعر
    التعرض لأشعة الشمس العادية والطقس بشكل عام ، ويجعل ظلال الشعر الأحمر تتلاشى بسهولة. وبالتالي ، استخدام لون حماية الشامبو. لاعادة ظلال ، مجرد معطف شعرك بالحناء لمدة 15 -- 20 دقيقة ، وأغسلها. هذا المشروع سوف تعيد إحياء لون فقدت السليم وضمان العناية بالشعر. أحيانا لون الشعر يمكن ان تضر الجلد ، وبالتالي تشغيل اختبار التصحيح قبل أن تبدأ في التلوين. ألوان الشعر هو طريقة رائعة لارتداء شعرك مع المهارة. حتى ارتداء بك تريس ، وهو حار الحمراء الى ابراز الجانب الغامض بعد الناري في لكم!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:06 pm