موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب

    ألوان الشعر البني

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات: 96
    تاريخ التسجيل: 03/03/2010

    ألوان الشعر البني

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:10 pm

    الشعر البني لها ظلال الألوان المختلفة التي يمكن أن تتناسب مع لون البشرة عديدة. أنها هي الأكثر تطورا ، ولكن الاستخفاف من كل ألوان الشعر. القراءة لمعرفة المزيد...
    أشقر ، بني محمر ، خمري أو أحمر أو أسود كالفحم حتى بعض الخيارات الشعبية من ألوان الشعر. يبدو أن لا أحد يريد أن لون الشعر البني. على الرغم من أن جميلة مشتركة ، ألوان الشعر البني رائع أن ننظر في أي لهجة البشرة. للأسف ، سمراوات يتم الربط الخاطئ مع معلمي المدارس الثانوية والعلماء العبقري غريب الأطوار. ومع ذلك ، وجود ظلال من اللون البني الصحيح يمكن أن تعزز شخصيتك وأضيف أن هناك حاجة ماسة تلميح من التطور ، لديك شخصية. وعلاوة على ذلك ، إذا كنت لا تملك الطبيعية الشعر البني ، يمكنك دائما أن تختار من سلسلة واسعة من ظلال البني لون الشعر وصبغ الشعر باللون البني الغامق اللون. بغض النظر عن لون العين ، أو لون البشرة ، والبني لديه الظل على الجميع.

    براون لون الشعر الطبيعي

    اللون البني هو لون الشعر مشتركة بين الناس المنحدرين من أصول أوروبية. العديد من الأميركيين أيضا بطبيعة الحال الشعر البني. شخص من أصل آسيوي أيضا يحمل ظلال داكنة من اللون البني. في الواقع ، والبني لون الصباغ هو شائع في كل نوع الشعر. وهناك القليل من الفهم الخاص بك الشعر الكيمياء الحيوية سيكون من مساعدة كبيرة في مثل هذه الحالة. لنا الشعر في المقام الأول يتكون من نوعين من الميلانين -- eumelanin وpheomelanin. وهناك طائفة واسعة من ألوان الشعر الذي نراه هو في الواقع نتيجة لتغيرات في مقدار هذه الصبغات. عموما ، كمية أكبر من الميلانين النتائج في ظلال أغمق من لون الشعر ، في حين أن أقل مكافئات الميلانين إلى ظلال أفتح لون الشعر. Pheomelanin يجعل احمرار لشعرك ، في حين eulmelanin تتكون من نوعين -- الأسود والبني. انخفاض نسبة النتائج eumelanin البني في الشعر الاشقر ، في حين أن نسب أعلى من النتائج البني والاسود eumelanin في الشعر البني والأسود على التوالي. يمكنك قراءة المزيد عن داكنة اللون البني الشعر.

    تختلف درجات ألوان الشعر براون

    ألوان الشعر البني تأتي في طائفة واسعة من ظلال ، من الشوكولاته الداكنة اللون البني إلى البني الفاتح إلى الشمس الجميلة القبلات بين البني. المخاوي البني تبدو مثيرة جدا على المرأة مع لون البشرة الدافئة. على الرغم ، فارية البني يعتبر سهل وجذابة ، ولديه القدرة على تكملة أي لهجة البشرة. إذا كنت بطبيعة الحال فارية البني ، يمكنك ببساطة تعميق الظل البني للحصول على نظرة مختلفة تماما. اللون البني مع مسحة الحمراء هي جميلة وفريدة من نوعها ينبع التوهج. ذهبية اللون البني تبدو غنية جدا وهو الانسب للمسنين. عموما ، والشعب مع الشعر البني وصحية ، والشعر اللامع الذي يمكن هندم مظهرهم. قراءة المزيد عن يسلط الضوء على الشعر البني الداكن.

    أفضل براون ألوان الشعر

    ما إذا كان يناسب لون الشعر البني لك أم لا ، تعتمد اعتمادا كليا على اختيار الصحيح من الظل البني والجلد لهجة. الشعر البني اللون في كثير من الأحيان تبدو كبيرة مع يبرز ذهبية أو حمراء. هذا هو مزيج المفضلة للكثير من هوليوود و- المجدولون. يسلط الضوء على البلاتين الاشقر على قاعدة بني غامق أيضا إضافة حاصل متعة لمظهرك. الكرمل يبرز العسل على قاعدة البني الكستناء هي الأنسب لعارضة وليد بك مظهر. ومع ذلك ، تأكد من أن يبرز هي رقيقة والطبيعية وتبحث ليست سميكة ، مثل قطعة. العسل ويبرز أيضا تبدو كبيرة مع قاعدة قائظ المخاوي. إذا كنت تريد الذهاب لالقاء نظرة غير تقليدي ، حاول إضافة الفراولة قليلة الضوء على قاعدة الاشقر البني الكستناء.

    قراءة المزيد عن :
    مكتنزة بيانية لبراون الشعر
    ويبرز في شقراء الشعر براون
    لون الشعر أفكار
    ألوان الشعر البني إضافة إلى السحر والطبقة مظهرك. طويلة ، مائج أقفال حقا تصوير جمال من لون الشعر البني. فإنه يمكن أيضا تملق الجلد وتزيد من حدة لهجة لون العين. وبالتالي ، ننسى أشقر أو أحمر اللون البني والذهاب لهذا الصيف من أجل أن تبدو الشمس القبلات!

    من Ashwini كولكارني

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 27, 2014 10:28 pm