موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    شقراء الشعر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    شقراء الشعر

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:11 pm



    لشعر الأشقر كان دائما في هذا الاتجاه. شقراء الشعر الطبيعية هي نادرة جدا ، ويمكن العثور على اثنين في المئة فقط من السكان في جميع أنحاء العالم. بعض الأطفال يولدون مع شقراء الشعر ، ولكن مع مرور الوقت هذه ظلال شقراء تحويله إلى سمراء أو الشعر الداكن. وبالتالي ، ليس كل واحد منا قد شقراء لون الشعر الطبيعي. لذلك ، إذا كنت ترغب في الذهاب شقراء فأنت بحاجة إلى لون شعرك مع ظلال شقراء.

    الآن ، وهناك ألوان مختلفة شقراء الشعر ، والتي تشمل ، والبلاتين ، شقراء ، شقراء الرملية ، قذرة شقراء ، شقراء الرماد ، وما إلى ذلك كل من شقراء اللون تبدو كبيرة إلا على نغمة معينة الجلد. وهناك قرار خاطئ من اختيار اللون شقراء الشعر يمكن أن يخل لكم الكثير ، وبالتالي فمن الضروري أن تختار شقراء الشعر اللون الذي سوف تناسبك. علاوة على ذلك ، هناك أنماط مختلفة للشعر شقراء الشعر. والحق في الجمع بين اللون شقراء الشعر وتسريحة بالتأكيد سوف تجعل في تحول كبير. الآن ، دعونا ننتقل إلى معرفة أنواع مختلفة من ألوان الشعر الاشقر التي نغمات تلائم جلدية مختلفة.

    أشقر الشعر ألوان مختلفة

    شقراء الشعر هو شيء غير عادلة لون الشعر التي تحتوي على مستوى منخفض جدا من الصبغات الداكنة. كل ألوان الشعر الاشقر لها صبغة بيضاء اللون الأصفر. شقراء بعض الألوان باهتة جدا في حين أن بعض من خليط من الشعر باللون الأحمر وشقراء الشعر. كما ذكر آنفا ، شقراء الشعر الطبيعية هي نادرة جدا ، ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكنك الذهاب شقراء. يمكنك لون شعرك مع شقراء اللون أو تبييض شعرك. أخف ظلال شقراء ، يمكن أن مثل البلاتين شقراء لا يمكن أن يتحقق إذا كان لديك داكنة الشعر الطبيعي. في مثل هذه الأوقات تبيض الشعر يجب القيام به. في حين أن بعض الألوان شقراء الشعر يمكن أن يكون من السهل تحقيقه ببساطة عن طريق استخدام طقم شقراء لون الشعر. أدناه هي قائمة من مختلف الألوان شقراء الشعر.

    البلاتين أشقر لون الشعر : البلاتين شقراء الشعر ، الذي يسمى أيضا كما شعر مضفور ، مع مسحة من اللون الفضي هو الأخف وزنا بين ألوان الشعر الاشقر. هذا هو عين جدا اللحاق اللون وإذا كنت تريد أن تقف فريدة من نوعها في الحشد يجب عليك الحصول على هذه الشقراء لون الشعر. هذا اللون يعتبر واحدا من أفضل الألوان شقراء الشعر على البشرة الفاتحة.

    الحصول على لون البلاتين شقراء جدا محفوفة بالمخاطر منذ عام واحد قد لتبييض الشعر تماما لتحقيق هذا لون الشعر. تبيض الشعر هو الشعر البرق عملية تنطوي على استخدام المواد الكيميائية مثل بيروكسيد الهيدروجين ومنذ البلاتين شقراء الظل هو الأخف وزنا ، وسوف يكون لديك لتبييض لون الشعر الطبيعي تماما.

    الرماد أشقر لون الشعر : وهذا أيضا هو لون الضوء شقراء أن يعطي مثل لون الرماد إلى الشعر. إذا كنت لون شعرك مع استكمال الرماد شقراء ثم شعرك قد تبدو رمادية كاملة وإعطاء نظرة كبار السن على وجهك. وبالتالي ، يمكنك الذهاب لمجموعة من النغمات شقراء وأشقر داكن الرماد. هل يمكن أن يكون الضوء من الرماد شقراء إلى الجانب السفلي من شعرك. هذا سيجعل متعددة كبيرة منغم تبدو شقراء.

    مصفر أشقر لون الشعر : أشقر لون الشعر وهذا يعطي الشمس القبلات نتطلع إلى شعرك. مع ظلالها الأصفر يبدو كبيرا على أي نوع من نسيج الشعر. إذا كان لديك الجلد الفاتح ثم مصفر شقراء يجعل الخيار الأمثل بالنسبة لك. تجنب استخدام هذا اللون شقراء الشعر إذا كان لديك أو متوسطة أو لهجة البشرة الداكنة.

    الرملي أشقر لون الشعر : شقراء الشعر وهذا الظل هو رمادي عسلي أو كريم في اللون. رملي اللون شقراء تبدو جيدة على لون البشرة مع ظلال برودة. بل هو نوع من الألوان المحايدة شقراء الشعر الذي لا شاحب جدا أو غامق جدا. شقراء الشعر هذا اللون سيكون رائعا يوم لك إذا كان لديك نسيج الشعر جيدا ولدي بعض تصفيفة الشعر الجميل الطويل.

    أشقر الشعر ألوان أخرى
    شاحب الذهبي الأشقر
    الفراولة أشقر
    العسل الأشقر
    الحلوى أشقر
    أشقر داكن
    قراءة المزيد عن :
    لون الشعر أفكار لالشقراوات
    كيفية الحصول على شعر أشقر
    كيفية مبيضات الشعر الأشقر
    هذا كان ملخصا عن ألوان الشعر الاشقر. يمكنك التمسك لون واحد أو واحدة شقراء لديهم نظرة متعددة منغم شقراء. تأكد من اختيار شقراء الشعر اللون الذي يناسب بشرتك لهجة وكان لديك حلاقة الحق من شأنها أن تعزز مظهرك شقراء. فمن المستحسن أن عليك استشارة خبير الشعر إلى الحق في اختيار اللون شقراء الشعر بالنسبة لك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:04 pm