موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    قصات الشعر على التوالي : لحلاقة الشعر على التوالى

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    قصات الشعر على التوالي : لحلاقة الشعر على التوالى

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:15 pm

    http://www.buzzle.com/img/articleImages/3136-47.jpg" alt="" />

    وهنا بعض النصائح من أجل الأشخاص ذوي الشعر الأسود على التوالي ، وبعض الإرشادات البسيطة على أن يؤخذ في الاعتبار عندما يذهب لقطع الشعر.
    "... وامتد مشرقة مثل شلال من الماء البني".

    حين بدأت الكتابة عن تخفيضات الشعر ومختلف أنماط للشعر على التوالي ، وذلك ذكرني هذا الخط من O'Henry في "هدية المجوس". بالنسبة لي ، والناس الذين لديهم شعر المستقيمة مثل المفضلة من الله ولكن بعد ذلك الناس من أمثالنا الذين لا يملكون الشعر الطبيعي مستقيم لا تتخلف عن الركب. البشر الذي أدلى به الله وبعض الكائنات البشرية على وجه التحديد الذكي ، قدمت حتى الآن لنا شرف لتبدو وكأنها الله المفضلة. باختصار دعوني اقول لكم ان تسريحة عصرية الآن هو أن يكون شعرك على التوالي ولكن كل واحد منا لم يكن لديك أو لا تختار لفترة طويلة الشعر. ذلك ما نريد أن نعرفه هو حول حلاقة الشعر ، والتي هي في رواج للشعر على التوالي.

    اسمحوا لي أن أعرض لكم لمواد مختلفة من الشعر على التوالي ، والتي هي شيء واحد عليك أن تضع في اعتبارها عند الذهاب لقطع الشعر.
    الشعر الخشن : وهذا هو الأكثر صعوبة في نمط ويحتاج إلى العناية. الشعر هو المقياس مع مساعدة من أي واحد يمكن قياس مدى صحة له / لها لأن الشعر يظهر علامات على رفاه أو العكس بالعكس ، في مرحلة مبكرة. الشعر الخشن تبدو أكثر سمكا على حساب يبحث جعد والسيطرة عليها.
    شعر ناعم : وهذا النوع من الشعر هو لينة وناعمة وتبدو رشيقة وجذابة. انه يعطي نظرة بسيطة للغاية وهادئ. في بعض الأحيان أنها قد تبدو يعرج ويمكن للمرء أن يكون لإضافة ترتد قليلا والجسم.
    الشعر المتوسط : وهذا هو أفضل نسيج واحد يمكن أن يكون ، هذا النوع من الشعر يمكن أن تضيف قيمة حقيقية للجمالك إذا التنظيف العادية ، وتكييف وترطيب ويتبع حمية الذي نحن عموما. هذا النوع من الشعر يكون من السهل الحفاظ على وأسهل أسلوب.

    والشيء التالي المهم الذي يجب أن يوضع في الاعتبار هو شكل وجهك.
    الجولة الوجه : إذا كان لديك مواجهة الجولة تأكد انك لا تملك الكثير من الشعر حول وجهك ، لأن الهدف الرئيسي يجب أن يكون لجعل وجهك تبدو أقل الجولة. الطبقات مع تضييق وينتهي حساسة يمكن أن تكون مفيدة أيضا في التخفيف من المعطيات. الانفجارات مساعدة في جعل وجهه نظرة وزنه ، وإذا احتفظ طويلة.
    الوجه المربع : وفي الوجه المربع ويبدو الزاوي خط الفك ولا سيما إذا كان الشعر هو يقتطع إنتهاء متفاوتة. طفرات قصيرة فضلا عن الأساليب الطويلة التي لفت الانتباه نحو jawline تبدو رائعة تماما على هذا النوع من الوجه.
    على شكل قلب وجوه : تشين هو أهم جزء من الوجه في شكل الوجه والقلب. واحد يجب ان تذهب لحلاقة الشعر الذي جذب الانتباه نحو عيون وعظام وإذا كان الشعر هو باختصار ، ينبغي أن تندرج تحت jawline وإذا كان سقوط طويلة في مكان ما حول عظام ، وبالتالي التأكيد على الذقن.
    ويواجه طويلة : في حالة طويلة من الوجوه ، وقطع الشعر يجب أن يكون من النوع الذي لا يجعل من وجهه نظرة طويلة جدا ولكن ينبغي أن تكمل ذلك مما جعلها تبدو واسعة. بوب التخفيضات التي تصل تصل الذقن أو الجانب اجتاحت الانفجارات أيضا تبدو جيدة على damsels تواجه طويلة.
    ويواجه البيضاوي : في الماضي والآن هو أفضل هذا النوع من وجه فيه المصمم فقط لن يكون لعصف ذهني منذ أن يفعل أي شيء عن هذا النوع من الشعر الذي يناسب نسيج من الشعر من شأنه أن ننظر إلى الكمال على هذا النوع من الوجه .
    وباختصار ، كل أنواع قصات الشعر تبدو جيدة على الوجه البيضاوي ، وبصرف النظر عن الشكل والملمس الطبيعي أنه لا يوجد شيء المصمم بحاجة للتركيز عليها.

    ورميت لك هذا النوع من قصات الشعر التي قد يختار ؛ الآن اسمحوا لي أن أقول لكم يجب تجنب تسريحات الشعر. الناس مع وجه مستدير لا ينبغي أن تذهب لإجراء تخفيضات حادة منذ ان يعطي مزيدا من الحجم الى وجهه. بيضاوي تواجهها الفتيات وينبغي تجنب تسريحات الشعر التي تعطي الوهم من الارتفاع ، مما جعل وجهه نظرة طويلة. طالما واجهت الفتيات لا ينبغي أن تذهب لفترة طويلة أو قصيرة جدا حلاقة الشعر التي قد تجعل وجهه تبدو طويلة للغاية. مربع واحد وجوه ينبغي تجنب البوب طول وقطع حادة الانفجارات التي قد تجعل الوجه ننظر قليلا جدا الزاوي. كليلة الانفجارات كما ينبغي تجنبها عن ظهر قلب وجوه الشكل. وينبغي أن طبقات متفاوتة أيضا أن تقاوم ، كما أنه قد لا تكمل شكل face.Razoring وتشريح والتقنيات الجديدة ، حتى لا تجد بها مع المصممون بك إذا كانت هذه يمكن استخدامها لتعطي طفلك تاج من المجد بعدا إضافيا.

    هذا هو مبدأ توجيهي عام لعامة الناس ، وأنا واثق مع مزيد من المساعدة المهنية جميع القراء أن ننظر مذهل!!!!!!!!

    عاشق حماس

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010

    رد: قصات الشعر على التوالي : لحلاقة الشعر على التوالى

    مُساهمة  عاشق حماس في الإثنين أغسطس 30, 2010 3:43 pm

    يسلموا ع الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:06 pm