موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    الشعر الاشيب الرمادي

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    الشعر الاشيب الرمادي

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:25 pm



    رمادي الشعر الحل
    رمادي الشعر وعادة ما يعتبر مؤشرا على الشيخوخة. ومع ذلك ، يمكن الحصول على كثير من رمادي الشعر في سن مبكرة ، وهو ما يعرف الشيب المبكر. شيب يمكن أن تكون مؤشرا على حالة عدة. معرفة المزيد حول كيفية الوقاية من الشعر الرمادي أو رمادي الشعر الشعر حلول لهذه المادة.
    رمادي الشعر هو نتيجة طبيعية لعملية الشيخوخة ، ويرتبط مع التخفيض التدريجي البطيء ولكن في أنشطة الخلايا الصباغية. الصباغية هي الخلايا المعنية بإنتاج للصباغ الميلانين ، والذي يضفي اللون إلى جدائل الشعر. إنتاج الميلانين في الخلايا الصباغية التي تقلل تدريجيا على مدى فترة من الزمن ومن ثم في نهاية المطاف يتوقف تماما. بل هو عملية طبيعية لا يمكن وقفها أو منعها. ومع ذلك ، يمكن لعملية شيب الشعر يكون تباطأ ، وخصوصا عندما تحدث قبل الأوان. شيب شعر مبكر يمكن أن تترافق مع ظروف طبية او صحية معينة ، والتي تتسبب في سقوط الشعر الرمادي في وقت مبكر جدا. ولذلك ، تحديد ومعالجة هذه الأوضاع ، أو لأسباب شيب الشعر يمكن أن يثبت مفيدة جدا في هذا الصدد. لذا ، دعونا نلقي نظرة سريعة على ما يسبب رمادي الشعر ، قبل مناقشة الحلول الشعر الرمادي.

    رمادي الشعر بأسباب

    السن الذي يجب على الشخص من المحتمل أن تحصل رمادي الشعر هو أساسا تحددها الوراثة. لذلك ، يمكن للمرء الحصول على رمادي الشعر في سن مبكرة جدا ، إذا كان والديه كما شهدت شيب. بيد أن عوامل أخرى غير وراثية للغاية يمكن أن يكون لها تأثير على لون الشعر. وهذه العوامل يمكن أن تشمل ، نقص التغذية ، وخصوصا نقص فيتامين B12 والزنك واليود والحديد ، وفترات طويلة من المرض أو الإجهاد ، والتدخين ، ومشاكل الغدة الدرقية وأمراض جلدية مثل ، بالتصلب الجلدي والبهاق. وفي كثير من الأحيان ، وليس الحفاظ على نظام غذائي متوازن وصحي يمكن أن يسبب شيب ، جنبا إلى جنب مع العديد من المشاكل الصحية الأخرى. الاستهلاك المفرط للالمقلية ، قد الزيتية ، والتوابل والأطعمة الحامضية والبن والشاي أيضا تؤثر على حالة الشعر. معرفة المزيد حول ما أسباب الشيب.

    رمادي الشعر الحل

    صبغ الشعر
    واحد من أبسط الحلول التي تأتي الى الذهن مع ذكر الشيب هو صبغ الشعر أو لون. اصباغ الشعر لا شك في أن من السهل تغطية تلك الخيوط الرمادية ، ولكن بعضها قد تحتوي على بعض المواد الكيميائية القاسية. لذا ، لا تنسوا أبدا للتحقق من المكونات من صبغ الشعر قبل تطبيقها على شعرك. الكيماويات التي عثر عليها في كثير من أصباغ الشعر ، التي يمكن أن تضر شعرك هي بيروكسيد الأمونيوم والكحول. مثل هذه المواد الكيميائية يمكن أن تكون قاسية جدا على شعرك وتجعلها جافة بشكل مفرط. حمية متوازنة
    كما نعلم ، لا يمكن أن تكون مرتبطة شيب الشعر مع الظروف الكامنة وراء بعض ، والتي إذا عولجت بشكل صحيح يمكن أن يساعد على منع المزيد من شيب. في معظم الأحيان ، وفقدان الشعر ، والشعر الرمادي انه تم العثور على وجود علاقة مع النظام الغذائي غير السليم ، الذي لا يمكن أن توفر جميع العناصر الغذائية الأساسية اللازمة للشعر. لا بما في ذلك ما يكفي من الخضراوات والفاكهة في الوجبة الغذائية هي واحدة من أهم أسباب نقص التغذية ، والتي يمكن أن تتجلى في الشعر الرمادي.

    الفيتامينات مهمة للرمادي الشعر هي فيتامين (ب) ، ولا سيما فيتامين B5 ، البيوتين وفيتامين B12. بصرف النظر عن الفيتامينات والنمو الصحى للشعر يتطلب المغذيات الأخرى مثل الزنك وحمض الفوليك واليود والحديد والبروتينات. لذلك ، وتشمل المواد الغذائية مثل الخضار الورقية الخضراء ، والمكسرات ، والفول والبقوليات والسمك والبيض والدواجن ومنتجات الألبان ، والعدس ودقيق الشوفان ، والحبوب الكاملة ، والبذور مثل واليقطين وبذور عباد الشمس والفواكه في النظام الغذائي الخاص بك. في الوقت نفسه ، تجنب أو الحد من التدخين وتناول الكافيين ، والتي يمكن أن تتداخل مع الاستخدام السليم لهذه المغذيات الحيوية. معرفة المزيد عن الفيتامينات الشعر.

    رمادي الشعر العلاجات الطبيعية
    ليس هناك ما يكفي من الأدلة العلمية على أن تدعم هذه العلاجات الطبيعية يمكن منع أو عكس الشعر الرمادي. ولكن ، هذه العلاجات معروفة منذ قرون لتغذية الشعر وضمان نمو صحي. يمكن أن تثبت أنها فعالة لمنع شيب الشعر كذلك. وهناك عدد قليل من المنازل الأكثر شهرة أو الحلول الطبيعية شيب الشعر هي :
    قانون مكافحة غسل الأموال أو عنب الثعلب الهندي مع ارتفاع محتوى فيتامين (ج يعتقد أن تحسين تصبغ الشعر. لاستخدام هذا المنزل علاج بسيطة ، تحتاج إلى قطع التوت إربا وتجفيفها بالكامل. الآن ، وتغلي القطع في زيت جوز الهند ، وحتى يتحول النفط الظلام. هذا النفط سوداء تدعى النفط قانون مكافحة غسل الأموال يمكن أن تستخدم لتدليك فروة رأسك لتعزيز نمو الشعر ومنع تحول من الشعر الرمادي.
    بدلا من الغليان الكشمش مع زيت جوز الهند ، يمكنك أيضا جعل عجينة سميكة من ذلك مع زيت جوز الهند ، وتنطبق على فروة رأسك. هذا هو واحد من أبسط الحلول لشيب الشعر.
    عشب سيج ويمكن أيضا أن تثبت فعاليتها في الشعر الرمادي. يمكنك جعل شطف الشعر عن طريق غلي عشبة المريمية مع بعض الماء لحوالي 20 إلى 30 دقيقة ، وبعد ذلك السماح للعشب ينقع في الماء لبضع ساعات. ثم استخدم هذا الحل سميكة على شعرك وتركها حتى تجف تماما وشطف شعرك كالمعتاد.
    الكاري نبات آخر هو علاج هذا الوطن لا يمكن استعادة تصبغ الشعر. يمكنك تغلي بضع يترك الكاري في زيت جوز الهند واستخدامه لتدليك فروة الرأس والشعر. كما تشمل يترك الكاري في نظامك الغذائي.
    إذا كنت تريد أن لون شعرك الرمادي ، ولكن لا أريد أن أذهب لصبغات الشعر ، ثم حاول مسحوق الحناء. الحناء مسحوق ممتازة بلسم ، التي يمكن أن لون شعرك الرمادي. يمكنك عمل معجون من مسحوق الحناء مع بعض الماء ، أو خليط الحناء مع زيت الخروع وعصير الليمون لتقديم لصق. ينطبق هذا المعجون على فروة الرأس والشعر ، وتترك لمدة ساعة تقريبا قبل الشطف أنها قبالة المياه النظيفة.
    ومن العلاج الطبيعي يمكن أن تكون عن طريق الجمع بين مسحوق الحناء مع بذور الحلبة ومسحوق اللبن. خلط جميع هذه المكونات بشكل صحيح لجعل غرامة لصق وينطبق هذا على شعرك. السماح لها الجلوس لمدة 2 إلى 3 ساعات ثم شطف تشغيله مع المياه النظيفة.
    معرفة المزيد من المعلومات بشأن
    تغطي رمادي الشعر في المنزل
    رمادي الشعر المعاملة
    شيب الشعر المعالجات
    جنبا إلى جنب مع هذه الحلول الطبيعية رمادي الشعر ، واتباع نظام غذائي متوازن ، كما يمكنك التحدث إلى الطبيب لمعرفة السبب الدقيق للشيب الشعر. تحديد الأسباب الكامنة وراء يمكن أن تساعدك على معالجة الوضع على نحو أكثر فعالية. حديث مع الطبيب المعالج له أهمية خاصة في حالة الإفراط في شيب الشعر ، كما يمكن أن يكون هذا مؤشرا بعض الظروف الصحية مثل مشاكل الغدة الدرقية ، ونقص الفيتامينات أو فقر الدم الخبي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 1:40 pm