موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    منع الصلع

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    منع الصلع

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:36 pm


    على الرغم من الصلع يمكن أن يكون سببه عوامل كثيرة ، والأكثر شيوعا من بين هذه الجينات. وتشمل العوامل الأخرى ، والمرض ، والافتقار إلى التغذية الكافية ، مثل العلاج ، والعلاج الكيميائي ، والإجهاد ، والشيخوخة ، وما إلى ذلك الأضرار التي لحقت في الشعر عن طريق التطبيق المفرط للمواد الكيميائية قد تؤدي في النهاية إلى صلع. الصلع هو شرط يمكن أن تؤثر على كل من الرجل والمرأة ، بل هو أكثر بروزا في السابق. في حين أن بعض الناس يميلون الى تجاهل وجود الأعراض من الصلع ، والبعض الآخر حاول الأساليب المختلفة لمنع هذا الشرط. والفكرة الأساسية على الصلع وأسبابه يمكن أن تكون مفيدة في الوقاية من الصلع إلى حد ما. يمكنك منع الصلع عن طريق التعامل مع الظروف الكامنة أو عن طريق اتخاذ العناية بالشعر كافية ، أو عن طريق تجنب العوامل التي تؤدي فقدان الشعر.

    الصلع
    تساقط الشعر والصلع ، مدعاة للقلق بالنسبة للكثيرين ، وهذا الشرط قد تؤثر أيضا على احترام الذات. هذا الشرط هو الذي يعرف بأنه فقدان جزئي أو كلي للشعر على الفروة. في حين أنه من الطبيعي لفروة الرأس الصحية لالقاء الشعر القديم ، والصلع هو سبب عندما يفشل في نمو الشعر الجديد. هذا هو نتيجة لعوامل مختلفة ، مثل علم الوراثة والتغيرات الهرمونية ، والتوتر ، والمرض ، وبعض أنواع الأدوية / العلاجات ، وسوء العناية بالشعر ، ونقص التغذية ، والاستخدام المفرط للمواد الكيميائية في الشعر ، وما إلى ذلك ، فإن الشكل الأكثر شيوعا للصلع ، وهي حالة تقلص تدريجيا الشعر ، ودعا نمط صلع الذكور أو أندروجيني حاصة ، تؤثر على الذكور دون الإناث. كما يمكن أن تؤثر على بعض الإناث في شكل نمط صلع الإناث. نمط الصلع هو نتجت اساسا عن تغير الهرمونات وعلم الوراثة والشيخوخة. خلافا للصلع التي تسببها عوامل أخرى ، نمط الصلع هو شبه دائمة ، ولكن يمكنك الاستفادة علاج الصلع أو تختار لزرع جراحية الشعر. في حالة من العوامل الأخرى ، وهناك علاجات الصلع التي يمكن اعتمادها للوقاية من الصلع. دعونا نلقي نظرة على مختلف أساليب الوقاية من الصلع. قراءة المزيد حول الوقاية من فقدان الشعر ، فقدان الشعر الذكور والإناث فقدان الشعر.

    منع الصلع
    وإن لم يكن هناك علاج للصلع في بعض الحالات ، وفي حالات أخرى ، يمكن للمرء أن يمنع هذا الشرط عن طريق رعاية بعض العوامل الهامة. وفيما يلي بعض من الأوامر والنواهي ، تتعلق بالوقاية من الصلع.
    تجنب الأطعمة ، والتي نسب عالية من الدهون والكافيين والكحول والسكر وغيرها وهذه العناصر يمكن رفع مستويات الكظرية تدريجيا ، ويمكن أن تؤدي إلى فقدان الشعر والصلع. يجب أيضا تجنب النيكوتين والحد من تناول الملح المشترك.
    أكل صحي لتجنب فقدان الشعر ، وإلى تعزيز نمو شعر صحي. واتباع نظام غذائي سليم ومتوازن يمكن أن توفر لك مع جميع العناصر الغذائية اللازمة لنمو الشعر ، بل وعكس اتجاه فقدان الشعر عند أولئك الذين يحرمون من التغذية السليمة. النظام الغذائي يجب أن يكون على مستويات عالية من البروتين الطري والحبوب والفاكهة والخضروات ومنتجات الألبان ، وما إلى ذلك اشرب الكثير من الماء ، ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميا وهناك حاجة. يمكنك أيضا أن تأخذ الفيتامينات يوميا والمكملات المعدنية.
    تجنب الاستخدام المنتظم للمواد الكيميائية قاسية على شعرك. معدات التدفئة ، مثل الحديد والحديد المسطح الشباك يمكن أن يسهم أيضا في الصلع على المدى الطويل.
    إذا كان الشرط هو سبب أي حالة طبية الكامنة ، يجب عليك استشارة طبيب وعلاج هذه الحالة لمنع الصلع. تناول بعض الأدوية قد يسبب الصلع وأيضا في مثل هذه الحالات ، يمكنك اتباع نهج طبيبك لتغييرها ، إذا كان ذلك ممكنا.
    ممارسة الرياضة بشكل منتظم من المستحسن دائما لجميع البشر ، وأنها هي أيضا جيدة لمنع الصلع. تمارين يمكن أن تزيد من دوران الدم في الجسم وزيادة في الدم فروة الرأس تداول جيدة لنمو الشعر. التمارين الهوائية ويقال ان تكون مفيدة في تخفيض مستويات الاندروجين في الجسم ، وبالتالي منع الصلع.
    قياس في خفض مستويات الاجهاد هي أيضا مفيدة لمنع الصلع. يمكنك ان تحاول بعض تقنيات التنفس ، مثل 'براناياما' لهذا الغرض.
    في حين أن هناك العديد من طرق الوقاية من الصلع الطبيعي ، والأعشاب وتستخدم أيضا لهذا الغرض. المنشار البلميط تحظى بشعبية كبيرة كعلاج بالأعشاب للصلع ، ولكن هناك بعض التكهنات حول الآثار الجانبية للشهدت بالميتو.
    حتى بعض الأدوية ، مثل ، فيناستريد والمينوكسيديل مقررة بمثابة علاج للصلع ، وهذه الأدوية وجدت لتكون طفيفة فعالة لمنع الرجال الصلع.
    عموما ، الصلع يعتبر شرطا ، ولا علاج له ، ولكن بعض أنواع الصلع يمكن منعها إذا كنت تأخذ الرعاية من العوامل المذكورة أعلاه الوقاية من الصلع. لكن تأكد من استشارة الطبيب قبل اللجوء إلى أي من الأدوية العشبية أو غيرها من الوسائل ، والتي قد تزيد الأمور سوءا بالنسبة لك. التداوي الذاتي هو أيضا غير مستحسن. قراءة المزيد عن حلول تساقط الشعر وفقدان الشعر العلاج الطبيعي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:07 pm