موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    الذكور تساقط الشعر -- أسباب وعلاج

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    الذكور تساقط الشعر -- أسباب وعلاج

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:39 pm

    الذكور تساقط الشعر -- أسباب وعلاج
    تساقط الشعر والصلع ويشمل الدولة التي تفتقر إلى الشعر حيث أنه كثيرا ما ينمو خصوصا على رأسه. منذ سبب فقدان الشعر يختلف من شخص لآخر. أطبائنا على الانترنت وسوف تضع خطة مخصصة لضمان الحصول على أفضل نتائج دائمة وطويلة من المعاملة الخاصة بك لسبب محدد لفقدان الشعر.
    تساقط الشعر وحده هو العملية الطبيعية التي تحدث اليومية التي يعاني منها جميع الرجال. تساقط الشعر عند الرجال أصبحت شائعة نسبيا مع حوالي 40 ٪ على الأقل تعاني من درجة ما من ترقق في حياتهم. جدائل الشعر الزائد الخسارة هي المشكلة ان الكثير منا يعاني في الوقت الحاضر. وقد أظهرت الدراسات أن أكثر من 60 ٪ من الرجال في المملكة المتحدة تواجه احتمال انحسار خط دقيق عندما الأعمار. الرجال تميل الى فقدان الشعر أكثر بالمقارنة مع النساء. ولكن ما هو الذي يؤدي إلى سقوط الشعر من رؤوسهم؟ هل هناك أي شيء يمكنك القيام به لوقف مزيد من فقدان الشعر؟

    أسباب سقوط الشعر

    وفقدان الشعر هو نتيجة لاضطراب في دورات نمو الشعر. نمو الشعر يمر عبر مرحلتين -- مرحلة النمو ومرحلة الراحة. بسبب الضغط الشديد أو المرض لفترات طويلة ، فإن عددا كبيرا من الشعر قد تبقى في طور الراحة. عندما يبدأ الشعر الجديد المتزايدة التي دفع بها في الشعر القديم ، وأحد الشهود من تساقط في الشعر. ومع ذلك ، ينمو الشعر مرة جديدة في غضون ثلاثة الى اربعة اشهر مرة ومرة أخرى سيكون هناك سماكة الشعر. وهذا ليس هو اضطراب دائم والجميع تقريبا الشهود على هذه الظاهرة بعض الوقت أو آخر في حياته.

    تغيرات هرمونية. ق الهرمون له تأثير أكبر على الرجل عندما يتعلق الأمر عن فقدان الشعر والصلع. تساقط الشعر وغالبا ما تنسب الى نتيجة ثانوية للهورمون التستوستيرون كما دعا دي إتش تي. الرجال لديهم هرمون تستوستيرون. مستويات هرمون التستوستيرون قد تكون خارجة عن السيطرة. وبالتالي تعزيز دهت اختلال التوازن ، وبالتالي يمكن أن يسبب الرجال لفقدان الشعر أكثر.

    نمط وراثيا يحدد 95 ٪ من حالات الصلع. نعتقد أيضا أن بعض الصلع قد تكون موروثة.

    وصفات الأدوية معينة لها آثار جانبية مؤسفة التسبب في شعر فروة الرأس لتسقط. والأكثر شيوعا بسبب العلاج الكيميائي والمنشطات.

    الأدوية : فقدان الشعر يمكن أن يساهم بعض الأدوية التي يجري اتخاذها من سيولة الدم ، ومضادات الاكتئاب والأدوية المستخدمة في العلاج الكيميائي. عادة ما يكون هذا سبب فقدان الشعر مؤقتا ويبدأ الشعر ينمو مرة أخرى مرة واحدة الدواء لم تعد تؤخذ.

    علاج تساقط الشعر

    هناك مجموعة متنوعة من الحلول التي عرضت في السوق لعلاج الصلع وفقدان الشعر الذكور. والناس في البحث عن علاجات فعالة وسريعة وفقدان الشعر ، والعلماء طوروا دواء لعلاج اسمه بروبيكيا الذي هو واحد افقت هيئة التنمية الحرجية. عواقب عدم كفاية استخدام فقدان الشعر المنتجات يمكن أن تكون ضارة لصحتك.

    بروبيكيا باستخدام حبوب منع فقدان الشعر على أساس منتظم ، أمر حيوي في منع تساقط الشعر. الأسباب الوراثية ويمكن أيضا أن يمنع باستخدام بروبيكيا. إذا ضخمة يحدث فقدان الشعر ، يصبح من الضروري التشاور مع الطبيب. على الرغم من بروبيكيا لعلاج تساقط الشعر أثبت أنه فعال ، مما يساعد في استعادة الشعر. هذا الخيار لعلاج أي نوع من فقدان الشعر. بروبيكيا يبطئ من عملية فقدان الشعر ، وكذلك زيادة نمو الشعر. بروبيكيا سوف تكون متاحة من قبل وصفة طبية.

    الاتصال المؤلف Stefen Arkinson للحصول على تفاصيل حول بروبيكيا فيناستريد الدواء لعلاج مشكلة فقدان الشعر الذكور. لمعرفة المزيد عن علاج فقدان الشعر أو نمط صلع الرجال يمكنك زيارة Propeciafinasteride. يمكنك أيضا شراء بروبيكيا أون لاين ، بروبيكيا هو علاج تساقط الشعر حبوب منع الحمل متوفرة في المملكة المتحدة مع وصفة طبية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 1:41 pm