موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    تشعر بالقلق إزاء جاذبيتك مع تساقط الشعر والصلع؟ الصلع الذكوري

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    تشعر بالقلق إزاء جاذبيتك مع تساقط الشعر والصلع؟ الصلع الذكوري

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:42 pm

    الذكور تساقط الشعر
    فقدان الشعر الذكور يصيب 1 في 3 ذكور من سن ال 50. بينما لا يوجد حاليا أي علاج لفقدان الشعر ، وهناك العديد من فقدان الشعر المنتجات في السوق الرامية إلى معالجة فقدان الشعر الذكور ورقيق الشعر. ليس كل احتمال فقدان الشعر المنتجات خلقوا متساوين. بعض فقدان الشعر المنتجات مصممة فقط لتغطية علامات فقدان الشعر ، مثل الشعر المستعار ، الشعر المستعار ، وصبغات الشعر. العلاجات الأخرى الشعر فقدان نقص الخلفية العلمية لمطالباتهم لعلاج سقوط الشعر. لأن فقدان الشعر هو حدث عاطفي بالنسبة لمعظم الرجال ، الكثير من الوقت والمال الذي ينفق في البحث عن الحل فقدان الشعر في شكل أدوية فقدان الشعر ، وتستر ، وزرع.

    الذكور علاج تساقط الشعر : تساقط الشعر وصفة الدواء

    فقدان الشعر الذكور ينظر إليه عادة باعتباره الطبيعية ، وليس المرض. ومع ذلك ، فإن العديد من الرجال اختيار لمتابعة استخدام الأدوية والوصفات الطبية وعلاج تساقط الشعر. الأكثر شعبية لهذه الأدوية هو فقدان الشعر وصفة طبية بروبيكيا. بروبيكيا هو اسم العلامة التجارية لفيناستريد ، وهي مادة كيميائية التي جزئيا كتل من آثار هرمونات الذكورة التي يعتقد انها تساهم في فقدان الشعر الذكور.

    بروبيكيا بينما أظهرت بعض بوصفها فعالية علاج تساقط الشعر ، فإنه ليس هو الحل الطبيعي لفقدان الشعر الذكور. انها تتطلب زيارة الطبيب لوصفة طبية ، ولها آثار جانبية جنسية في بعض المستخدمين. آثاره يزول فور وقف استخدام ، مما يؤدي إلى خسارة المزيد من الشعر. وبعد مرور شهر توريد بروبيكيا تكاليف ما يقرب من 70 دولارا للبرميل -- على 100 دولار ، مما يجعلها واحدة من العلاج أكثر تكلفة فقدان الشعر على السوق.

    على النقيض من ذلك ، Procerin أجل فقدان الشعر الذكور متاحة بدون وصفة طبية. انها نتيجة طبيعية لفقدان الشعر المنتجات ، مع المواد الكيميائية الخطرة ، أو أي آثار جانبية. هو Procerin بديلا آمنا وصفة طبية لعلاج فقدان الشعر. Procerin هي الدولة الوحيدة في جميع الطبيعية تساقط الشعر الحل تدعمها لدينا 90 يوما الضمان.

    تعلم أكثر :

    هذه المادة هي أصلا النشر هنا : ذكر تساقط الشعر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:39 pm