موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    قصات انيقة للرجااااااااااااااااااااااااااال

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    قصات انيقة للرجااااااااااااااااااااااااااال

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:45 pm


    قصات الشعر العصرية للرجال
    هناك العديد من قصات الشعر العصرية للرجال التي يمكن أن جربت. هذه الدعوى قصات الشعر المتوسط الطول ، وكذلك الشعر القصير. القراءة لمعرفة المزيد عن بعض قصات الشعر العصرية للرجال.
    قصات الشعر العصرية لا تقتصر فقط على النساء وحتى الرجال الذين لديهم عدد من قصات الشعر العصرية التي يمكن تجربة. الرجل الآن على نحو متزايد إعطاء أهمية لمظهرهم والملابس والاكسسوارات. كما أنها واعية جدا فيما يتعلق قصات الشعر ، ونحن مستعدون لتجربة مع قصات الشعر العصرية وغير تقليدي مختلفة ، وحتى ألوان الشعر. وهناك قليل من قصات الشعر العصرية هي شعبية من المشاهير الذي يشجع الرجال ، ولا سيما المراهقين ، وإلى اعتمادها. ماذا يكون أكثر من ذلك ، هناك العصرية تسريحات الشعر القصير والمتوسط وحتى قصات الشعر قصات الشعر الطويل. يستطيع هؤلاء الرجال في قصات الشعر ويكون من السهل الحفاظ على مجاملة جميع المناسبات. المدرجة أدناه هي أمثلة قليلة من قصات الشعر العصرية للرجال.

    قصيرة المدة من قصات الشعر

    طاقم قص
    وقد كان هذا واحدا من الاكثر شعبية والموضة حلاقة الشعر القصير في هذه السنوات القليلة الماضية. كثير من التغيرات وضعت في هذه السنوات ، وكان أيضا اعتمد من قبل الجيش. في هذا تصفيفة الشعر ، والشعر في جميع أنحاء الجانبين وعلى ظهره هو قلص بشكل وثيق والشعر على أعلى قليلا يتم الاحتفاظ الكثيفة. وقطع طاقم يحتاج إلا القليل من الصيانة وتسهل إدارتها لفترة طويلة ، كذلك. وهذه التغيرات تشمل تصفيفة الشعر الإصدار اضافية قصيرة و'المرتفعة وضيق' الإصدار.

    الكلاسيكي قص
    هذا وقد تم تصفيفة الشعر في رواج منذ أقدم العصور ، وليس هناك مجال لكونها خارج الموضة من أي وقت مضى. انها طول وشكل يضيف مرونة لا مثيل لها لشخصية الرجل. أفضل مناسبة للمهنيين العاملين ، وهذا هو الرجل أفضل من أي وقت مضى الرسمي لتصفيفة الشعر المعروفة ويضفي نظرة ناضجة ومتطورة. الشعر افترق جانبية هي العلامة التجارية لهذا تصفيفة الشعر.

    ارتفعت تصفيفة الشعر
    هذه التسريحة تحظى بشعبية كبيرة بين الشبان كما تصفيفة الشعر في سن المراهقة. وتصفيفة الشعر غير رسمية للغاية ، فمن السهل على تحقيق والمحافظة على هذه التسريحة مع مساعدة من بعض الأنماط وعقد جل وضربة مجفف.

    قص الطنانة
    خفض شرب حتى الثمالة هي خفض شعبية بين الجنود والرياضيين وعشاق الرياضة. انها لا تحتاج الى صيانة والشعر هو قطع قصيرا للغاية في جميع أنحاء. مجرد الاستحمام وأنت كل مجموعة!

    فو هوك
    وهناك نسخة عصرية من الموهوك تصفيفة الشعر كلاسيكية ، والصقور فو هو طول شعبية قصيرة تصفيفة الشعر العصرية للرجال. لبس وشعبية من قبل ديفيد بيكهام ، وفو الصقور تصفيفة الشعر هو الذي أحرزته التشويك الشعر في منتصف الرأس ، مع الحفاظ على الشعر في الجانبين كما هو.

    تسريحات الشعر المتوسط الطول

    فوضوي تصفيفة الشعر
    هذا هو الرجل المثالي لتصفيفة الشعر مع رقيقة الشعر المتوسط الطول. ومن المعروف أيضا خارج الفراش تبدو تصفيفة الشعر. يمكن أن يكون لبس للمناسبات الرسمية مثل شاطئ الطرف أو الطرف مرقص. فمن السهل أن يحقق لكنه يحتاج الى الكثير من الصيانة للرياضة أن ننظر جيدا.

    تصفيفة الشعر المجعد
    هذا هو تصفيفة الشعر الناشئة العصرية للرجال ومعظم الرجال هي مجرد الحصول على استخدامها لهذه الرياضة واحدة. ليس كل الرجال سوف تكون قادرة على الرياضة هذا تصفيفة الشعر بثقة ويتطلب أيضا قدرا من الصيانة لإدارة موجات على الأقفال. هذه التسريحة يضيف إلى حجم الشعر في حين أن يعطيها شكل فريد.

    وتصفيفة الشعر الكلاسيكي الإستدقاق
    هذا هو تصفيفة الشعر شعبية بين كثير من الرجال الذين يتمكنون من الرياضة المتوسطة طول الشعر. هذا تصفيفة الشعر هو مزيج جميل من حيث الأسلوب والتحفظ. الشعر هو مدبب في الظهر والجانبين ، لم يبق أمامه طويلا على الجبين بحيث أنه لا يمكن تجاهل الظهر.

    هذه قصات الشعر العصرية للرجال يمكن أن تعطي الرجل نظرة جديدة تماما ، وبعدا جديدا لشخصيته. تأكد انك تعلم عن الرعاية الشعر في تسريحات الشعر ، وكيف أنه سوف يتم الحفاظ ، قبل أن تقرر لرياضة واحدة نفسك.

    عاشق حماس

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010

    رد: قصات انيقة للرجااااااااااااااااااااااااااال

    مُساهمة  عاشق حماس في الإثنين أغسطس 30, 2010 3:51 pm

    يسلموا فى قصات كتير حلو
    يعطيك الف عافيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:06 pm