موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    حاصة Barbae

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    حاصة Barbae

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:48 pm


    حاصة Barbae
    حاصة barbae هو نوع من الحاصة البقعية. بل هو شرط صدمة تميزت أصلع الصغيرة ، وتظهر بقع مستديرة في لحية. هذه المادة سوف أعطيكم معلومات عن الأعراض barbae ثعلبة ، الأسباب والعلاج.
    كثير من الأوقات نحن المنتسبين فقدان الشعر مع التوتر والاكتئاب ، ولكن على شنق الناس ، قد تكون هناك أسباب أخرى خطيرة جدا. الحاصة البقعية أحد هذه الشروط التي تؤدي إلى الصلع الجزئي أو الكامل. حاصة barbae هو نوع من الحاصة البقعية التي تسبب بقع من الشعر في الذقن. كل من الرجل والمرأة تتأثر الحاصة البقعية ، ولكن barbae حاصة ومن الواضح أن توجد إلا في الرجال. حاصة أعراض barbae ومن الواضح ، ظهور بقع دائرية من الشعر في الذقن. في بعض الأحيان شعور الشعور بالاحتراق على البقع هو أيضا من ذوي الخبرة. دعونا نلقي نظرة على أسباب barbae الحاصة.

    حاصة Barbae بأسباب

    العوامل المسؤولة عن barbae حاصة لم تكن محددة بوضوح بعد. ومع ذلك ، تشير بعض الدراسات إلى أن الوراثة وأمراض المناعة الذاتية قد تكون مسؤولة عن التسبب في هذه الحالة. وهناك عدد كبير من الناس وجود تاريخ عائلي من هذا الشرط وجدت أن تتأثر بها. العلماء تشير إلى أن الجسم ينتج الأجسام المضادة مع ظهور barbae الحاصة. للحصول على الأجسام المضادة التي تم جمعها في التصحيح واحد ومهاجمة خلايا بصيلات الشعر ، أو التسبب في فقدان الشعر. أحيانا الإجهاد ، والاكتئاب ، والتغيرات البيئية كما قال لتسريع هذا الشرط.

    حاصة Barbae المعاملة

    كثير من الناس يتجاهلون ظهور شعر أقل بقع صغيرة في البداية. ولكن هذا الشرط إلا في تفاقم ، وهذه البقع تستمر في الازدياد. التشخيص المبكر والعلاج هو المفتاح للحصول على هذه الحالة المحزنة. نمط فقدان الشعر وخزعة الجلد سيكون كافيا للطبيب أن تبدأ مع barbae حاصة العلاج.

    الأدوية
    فيما يلي بعض من الأدوية وجد أن تكون فعالة ضد barbae حاصة ، ولكن هذه يجب أن تؤخذ حصرا تحت اشراف الطبيب.
    مينوكسيديل -- 5 في المئة يتم العثور على دواء فعال. يتعلق الأمر في شكل سائل ويحتاج إلى دعكهما المنطقة المتضررة على الأقل مرتين في يوم واحد. هذا الدواء يساعد في إعادة النمو وأيضا منع المزيد من فقدان الشعر. المينوكسيديل الدواء يمكن أن يسبب تهيج في بعض الأحيان.
    القشرية هو علاج مؤلم قليلا أجرى عادة من قبل طبيب امراض جلدية. حقن من الستيرويدات القشرية تندس على الجلد حيث فقدان الشعر هو بارز. حقنة تعطى على أساس شهري ، والتي يمكن أن تؤدي إلى نمو الشعر. الأمراض الجلدية والتناسلية في بعض الحالات الحادة يمكن أيضا وصف الستيرويدات حبوب منع الحمل للعمل جنبا إلى جنب مع الحقن. الكريمات والمراهم التي تحتوي على القشرية متوفرة ، ولكنها ليست فعالة كما كورتيكوستيرويد الحقن.
    Anthralin (Drithocreme) متوفر في شكل كريم أو مرهم الاصطناعية التي هي أساس والقطران. هذا هو كريم أو مرهم ليتم تطبيقها على بقع صلعاء من الجلد ، فإنه سيساعد نمو الشعر الجديد. هذا الكريم يمكن أن يؤدي إلى تهيج الجلد ، لذا يجب تطبيقها فقط في كمية مناسبة. إذا كنت ينقطع عن تطبيق هذه كريم ، ونمو الشعر وسوف تتوقف على الفور.
    العلاج الطبيعي
    بعض العلاجات المنزلية الطبيعية يمكن أن تساعد على تحفيز نمو الشعر. أولا ، وإيلاء الاهتمام إلى حميتك وتعيش نمط حياة صحي. الأغذية الغنية بالبروتين والحديد إثراء الأغذية وينبغي الاستفادة. تطبيق عصير البصل على المنطقة المصابة ويمكن أيضا أن يؤدي نمو الشعر. الألوة فيرا الطبيعية هو أيضا آخر خيار علاج فعال. الألوة فيرا هو معرفة لتعزيز نمو الشعر ، وتطبيق ذلك على المنطقة المصابة ويمكن أيضا تحسين نوعية الجلد. خليط من الزعتر وزيوت الخزامى وإكليل الجبل ، وعندما مدلك على المناطق المتضررة ، وقد أظهرت نمو الشعر ، في بعض الحالات. عشبة الصينية ، ودعا وو شو ، هو عنصر القديمة التي كانت تستخدم لعلاج حالة فقدان الشعر ، كما يمكن أن يكون فعالا وجدت في هذه الحالة.

    كما يمكنك قراءة المزيد عن
    الحاصة البقعية كيور
    حاصة في الأطفال
    الحاصة البقعية المعاملة
    وإذا رفضت جميع العلاجات المذكورة أعلاه لbarbae حاصة عاجزة عن العمل ، ينبغي للمرء ألا تصبح أكثر قلقا ، كما في الشعر وسوف تبدأ في النمو مرة أخرى بعد عام أو نحو ذلك ، ودون أي علاج. لذا تجنب إجهاد لا لزوم لها وتتمتع النظيفة حليق تبدو في الوقت الحاضر.

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:46 pm