موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    تساقط الشعر والكورتيكويدات الحاصة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    تساقط الشعر والكورتيكويدات الحاصة

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:51 pm

    تساقط الشعر والكورتيكويدات الحاصة
    تحديد أسباب فقدان شعرك سوف تساعدك على خفض الإجهاد ، وفقدان مزيد من التباطؤ ، وكذلك مساعدتك في إيجاد حل لموقفك.
    الحاصة أو فقدان الشعر هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا أعلاه أن ما يقرب من 60 ٪ من سكان العالم يعانون من العام هو في هذه اللحظة. سقوط الشعر بمعدل 100 يسقط يوميا ، وهذا أمر عادي جدا هو في الواقع أمر أساسي للنمو من مجموعة جديدة من الشعر. جديد الشعر سينمو فقط عندما شعر كبار السن سوف يلقي قبالة. ولكن معدل سقوط أعلاه في هذا يوميا هو حقا مشكلة ويجب توخي أقصى قدر من الرعاية كما كانت دلالة نفسية هائلة على المجتمع. يوميا فقدان الشعر هو عرض من أعراض الأليمة التي اتخذت شكل خطير ، وأثرت على الأشخاص من جميع الأعمار بغض النظر عن الجنس.

    الأسباب التي أدت إلى خسارة يومية الشعر وقد تم تصنيفها إلى اثنين من رؤساء واسع -- الحاصة الندبية وغير الضموري الحاصة. بينما التهاب الأجربة المعدية ، والذئبة الحمامية ، والحزاز المسطح تندرج تحت فئة من الحاصة الندبية ، وحاصة Androgenetic ، الراءحه تيلوغن ، الحاصة البقعية وtrichodystrophies هي الأسباب الرئيسية التي تندرج في إطار عدم الندبية الحاصة. الأسباب الأكثر شيوعا لفقدان الشعر اليومي ، ولكن ، حاصة androgenetic ، تيلوغن الراءحه. ومع ذلك ، الإجهاد العقلي هو سبب رئيسي آخر من فقدان الشعر خلال هذه الأيام.

    Androgenetic حاصة هي واحدة من أهم وأكثر الأسباب شيوعا للحالة التي عادة ما تكون لديه شعور مفاجئ بعد سن البلوغ ، وخلال الفترة التي تم فيها تجميع الاندروجين يميل إلى أن تبدأ. Androgenetic حاصة هو أساسا الاندروجين وراثية تعتمد على تساقط الشعر مشكلة حيث الحصول على تقلص بصيلات الشعر والمرحلة اناغن للدورة نمو الشعر يحصل تقصير ، مما أدى إلى خفيفة الى معتدلة لخسارة قاسية الشعر على أساس يومي ، وبغض النظر عن العمر والجنس. هذا هو عموما نظرا لتحول التستوستيرون إلى دهت أو دي Hydrotestosterone.

    ومع ذلك ، والآخر هو سبب شائع جدا تيلوغن الراءحه التي عادة ما ينظر إلى تطوير في تناول بعض العقاقير أو بسبب مرض معين أو الحمل. اتباع نظام غذائي غير المخطط له مرة أخرى هو ايضا سبب رئيسى اخر للالراءحه تيلوغن. تيلوغن يشير إلى مرحلة من مراحل دورة نمو الشعر الموجود بين مرحلة اناغن وسفك.

    والخبر السار هو ان هناك وسائل انتصاف فعالة للظروف ومشكلة فقدان الشعر اليومي هو كابوس لا أكثر. أو ربما كان معدل كثافة من فقدان الشعر يكون أضعفها فبحكم معاملة ملائمة. أهم جزء من التشخيص هو الكشف عن طبيعة سقوط الشعر وفئة مختلفة وقد وضع مختلفة من العلاج.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 20, 2018 1:45 pm