موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    فهم دورات نمو الشعر وتساقط الشعر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    فهم دورات نمو الشعر وتساقط الشعر

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:53 pm


    فهم دورات نمو الشعر وتساقط الشعر
    فقدان الشعر هو تصنيفها من قبل اطباء الامراض الجلدية التي تفيد بأن جزءا من دورة نمو الشعر هو المتضررة. تعلم المزيد عن تساقط الشعر في ما يتعلق بدورات هذه نمو الشعر ، ما يميز فقدان الشعر الطبيعي من فقدان الشعر غير طبيعي ، ونمو الشعر مرحلة ما يتأثر عند شعرك لن ينمو الماضي لمدة معينة.

    تكبير الصورة منتجات نمو الشعر تستخدم لعلاج تساقط الشعر. معرفة المزيد حول هذا الموضوع هنا. للحصول على نصائح التغذية ، والاطلاع على هذه المادة التي تغطي الفيتامينات لتساقط الشعر. ريبيكا بريسكوت ويعرض هذا الموقع مع الفيتامينات وفقدان الشعر المعلومات.

    نخسر جميعا لكمية معينة من الشعر كل يوم -- ما بين 50 و 100 حتي 125 شعرة. صحيح فقدان الشعر يحدث عندما نفقد هذه الشعرات التي لا تنمو مرة أخرى ، أو عندما تكون كمية الشعر نفقد كل يوم يفوق هذا المعدل الطبيعي.

    فقدان الشعر يمكن أن تحدث نتيجة للأدوية ، مثل العلاج الكيماوي أو سيولة الدم ، والتي يمكن أن تلحق الضرر تيلوغن الشعر ، أو منع انقسام الخلايا الطبيعية التي تنتج ثم يضعف الشعر الذي هو عرضة للكسر. جرعات عالية من فيتامين (أ) كما يمكن أن تؤدي إلى فقدان الشعر كذلك. النوع الأكثر شيوعا من فقدان الشعر ، ولكن ، حيث المزيد والمزيد من بصيلات الشعر تدخل ما يسمى طور الراحة (تيلوغن المرحلة) في دورة نمو الشعر.

    عموما ، ينمو الشعر من فروة الرأس باستمرار ، ولكنه يتحرك بعيدا عن فروة الرأس في 3 مراحل. الشعر ليس موحدا في كل مرحلة واحدة. أجزاء مختلفة من فروة الرأس سيتم على مراحل مختلفة ، وذلك في أي وقت واحد ينبغي أن يكون لكم بصيلات الشعر في جميع المراحل 3. عموما ، فإن معظم (90 ٪) من الشعر تكون في المرحلة اناغن ، من 10 إلى 14 ٪ من الشعر وسيتم في المرحلة تيلوغن ، وفقط من 1 إلى 2 ٪ من الشعر في المرحلة catogen.

    المرحلة الأولى هي المرحلة اناغن ، وهي مرحلة النمو. هذا لا يمكن في أي مكان آخر في الفترة بين 2 و 8 سنوات. وأقصر اناغن المرحلة سوف تحد من مدى طويل شعرك يمكن أن تنمو. خلايا الشعر في جذور الانقسام بسرعة ، وهو ما يطيل جذع الشعرة.

    في المرحلة القادمة ، مرحلة كاتاغن ، الجذر الخارجي للبصيلات الشعر ينكمش ويعلقها على جذر الشعر. نمو الشعر يتوقف هنا. هذه المرحلة تستمر من 1 إلى 2 أسابيع.

    تيلوغن المرحلة هي مرحلة الراحة. هذا يدوم من 5 الى 6 أسابيع في الشعر الطبيعي. الشعر لا ينمو في هذه المرحلة ، ولكنها تبقى راسخة الجذور في فروة الرأس طالما جراب يبقى في مرحلة الراحة تحتها. نمو جديدة تبدأ في نهاية طور الراحة ، وهذا أمر طبيعي عندما شعر ذرف سيحدث ، والنمو الجديد ويدفع بها الشعر القديم.

    في مالي نمط صلع ، المزيد من الشعر تدخل مرحلة تيلوغن. هذه هي الآثار المترتبة على هذه الزيادة في تساقط الشعر. الشعر تدريجيا يصبح أرق وأقصر ، وفي نهاية المطاف ، وبصيلات الشعر إيقاف.

    منتجات نمو الشعر وتستخدم لعلاج سقوط الشعر. معرفة المزيد حول هذا الموضوع هنا. للحصول على نصائح التغذية ، والاطلاع على هذه المادة التي تغطي الفيتامينات لتساقط الشعر. ريبيكا بريسكوت ويعرض هذا الموقع مع الفيتامينات وفقدان الشعر المعلومات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:03 pm