موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    صودا الخبز وصفة شامبو

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    صودا الخبز وصفة شامبو

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:59 pm


    صودا الخبز وصفة شامبو
    وهنا بعض صودا الخبز وصفات شامبو للشعر الجاف للغاية ، وجعد. استخدام صودا الخبز سيترك شعرك نظيفة وناعمة ، لامعة وأكثر قابلية للإدارة. القراءة لمعرفة المزيد.
    استخدام الشامبو العادي يمكن أن تكون ضارة لشعرك. والمواد الكيميائية القاسية الموجودة في الشامبو تسبب لك فقط يمكن أن يصبح الشعر الجاف وجعد. إذا كان لديك ثم مجعد الشعر ، استخدام أنواع الشامبو التي تدعي لجعل شعرك التعامل معه ، قد لا تترك لهم أكثر جعد.

    الشامبو تحتوي مثل كبريتات الامونيوم سلفات لوريل ، laureth سلفات الأمونيوم ، سلفات لوريل الصوديوم ، كبريتات الصوديوم laureth ، وما إلى ذلك مما يجعل الشعر ، وبخاصة الشعر المجعد وجافة ومملة. في حين أن هذه العوامل يساعد أيضا في شكل رغوة الصابون ، والتي معظم تشعر أنك أفضل شيء هو أن يساعد على تنظيف الشعر ، أن نتذكر أن هذه تؤدي إلى أكثر من ذلك بكثير جعد. شعرك بالتأكيد يحصل على تنظيفها ، ولكن الرطوبة أيضا خلع ملابسه. صودا الخبز هو شعبيا تستخدم للحصول على شعر لامعة ونظيفة ويمكن التحكم فيها. فمن المعروف أن أفضل شامبو للشعر المجعد. وهنا بعض محلية الصنع صودا الخبز وصفات الشامبو الذي يمكنك تجربة.

    كيفية جعل صودا الخبز شامبو

    توضيح شامبو
    شراء الشعر مكلفة توضيح شامبو للشعر أن قذرة للغاية والزيتية تحتوي على بديل الآن. فيما يلى مجموعة من صودا الخبز وصفة الشامبو الذي سيتم تنظيف شعرك ويساعد على التخلص من الأوساخ والزيوت أو مكيف بناء. يمكنك فقط خذ الشامبو العادية وإضافة 3-4 ملعقة شاي من صودا الخبز ونصف من عصير الليمون إليها. المزيج جيدا واستخدامه لغسل شعرك. فرك بدقة أكثر من شعرك وفروة الرأس. شطفه جيدا بالماء البارد ، بحيث لا يتم ترك مخلفات. الانتهاء من تطبيق مكيف وتشغيله ثم الشطف بالماء. هذا الشامبو توضيح لن تترك شعرك الجاف كما الشامبو توضيح المتاحة في السوق القيام به.

    لتغسل العادية
    إذا كنت أتساءل كيف لجعل صودا الخبز الشامبو وصفة ليغسل العادية ، وهنا يكمن الجواب. تأخذ 2 ملعقة من صودا الخبز وماء ساخن بدرجة كافية ، حوالي 1-2 أكواب لتشكيل عجينة ، يست سميكة للغاية. المزيج جيدا. تطبيقه بدقة ، في جميع أنحاء شعرك وفروة الرأس. فرك فروة رأسك مع أطراف الأصابع ، في حركة دائرية. الآن تشغيل واسع الأسنان من خلال تمشيط شعرك للمساعدة على انتشار هذا لصق أكثر من شعرك. الانتظار لمدة 5 دقائق ويغسل بالماء البارد. تأكد من أي بقايا تركت وراءها. الهواء الجاف شعرك وأسلوب الشعر كالمعتاد. أقرأ المزيد على وصفة محلية الصنع الشامبو.

    لجعد الشعر
    لمجعد الشعر ، والغازية ، أو لا يمكن السيطرة عليها ، وهنا شيء تحتاج إلى استخدام مع غسل العادية من الشامبو صودا الخبز. تأخذ 1 كوب من الخل الأبيض و1 كوب من الماء الدافئ. بمجرد شطف مع صودا الخبز وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه ، واتخاذ خليط من الخل والماء وتطبيقه على شعرك. تترك لمدة حوالي 10 دقائق. الآن ، ويغسل شعرك بالماء البارد. هذا الخل وصودا الخبز وصفة الشامبو سوف تساعدك على أن يكون قد لامعة ويمكن التحكم الأقفال.

    من أجل الشعر الجاف
    إذا كان شعرك جاف جدا ، وهنا إضافة إلى الخبز والصودا وصفة الشامبو. إضافة 2-3 ملعقة شاي من العسل إلى عجينة من صودا الخبز والماء واستخدامه بالطريقة ذاتها لغسل شعرك. شطف والمتابعة مع غسل الخل. مع الانتهاء من شطف المياه الباردة للحصول على شعر على نحو سلس. أنت يمكن أن تتفاوت كمية من العسل على النحو المطلوب. للشعر الجاف للغاية ، يمكن تطبيق العسل وزيت الزيتون قناع يكون على الشعر لمدة 30 دقيقة. اتبع طريق استخدام الشامبو صودا الخبز محلية الصنع لتنظيف الشعر والخل لتكييف الشعر.

    الجاف شامبو للشعر زيتي
    كذلك إذا كنت تشغل في وقت متأخر وليس لديهم الوقت لالشامبو ، والجافة وأسلوب الشعر ، وإليك طريقة سهلة للتخلص من أقفال دهنية وزيتية. جرب هذا شامبو للشعر الجاف التي يتم إعدادها باستخدام صودا الخبز. مزيج 1 الجزء صودا الخبز مع جزء 1 طفل مسحوق ، إضافة 3 قطرات من الزيوت الأساسية إلى ذلك. الآن تطبيق هذا الخليط من الجذور حتى نصائح للشعر ومشط المشط تماما مع الغرامة. الاستعداد مع الشعر الطازجة والخالية من النفط. معرفة المزيد عن شامبو للشعر الدهني.

    بصرف النظر عن هذه الوصفات صودا الخبز الشامبو ، يمكنك استخدام عجينة من صودا الخبز والشامبو منتظمة مرة في الشهر لشطف الشعر النظيف. يمكنك استخدام وصفات المذكورة آنفا ، وتقييد استخدام أنواع الشامبو لشعر جميل ، لامعة ، وأكثر قابلية للإدارة. اسمحوا الخاص بك أقفال ترتد ، وتعزيز تألق الجمال الخاص بك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:48 pm