موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    افكار لتفتيح الشعر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    افكار لتفتيح الشعر

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:05 pm



    إذا كنت تعبت من الألوان الداكنة والشعر تريد أن تختار لالبلاتين اللون الاشقر أو الرماد ، ثم خيار شعبية جدا هو ابيضاض الشعر. القراءة لمعرفة المزيد عن الشعر تبيض الأفكار.
    لدينا الشعر هو التبعية الطبيعية التي يمكن أن تسمى ، جمل والملونة. انها تلعب دورا هاما في تعزيز قدرتنا على ميزات. نطمح إليها جميعا قد تريس صحية جميلة لامعة ومعظمهم من تختار لتلوين الشعر الأفكار. ومع ذلك ، ابيضاض الشعر هو مفهوم والتي أصبحت شعبية جدا في الموضة. ما لا تبيض الشعر هو أنه يتسبب في الشعر لتصبح لونا أفتح من لونه الأصلي. بينما لدينا على أساس لون الشعر الطبيعي ، يمكن أن ألوان الشعر ابيض تتراوح بين البرتقالي الصدئة إلى اللون الأصفر الشاحب ، ومعظم الناس يختارون لتبيض الشعر للذهاب لأن ننظر الاشقر. إذا كنت تفكر في تغيير لون شعرك وأعتقد أن تبيض قد يكون أفضل خيار ، ثم ها هي الشعر القليلة تبيض الأفكار التي يمكن أن تساعدك.

    الشعر تبيض
    تبيض الشعر هو عملية الكيميائية لتفتيح لون الشعر. في حين أنه من الممكن الحصول على الشعر تبيض عمله في صالون للتجميل وفي المنزل ، وأنه من المهم جدا أن نعرف الحق ونسبة خلط المنتجات المستخدمة هي قاسية وطويلة الأمد قد يسبب الضرر. عادة ، في الشعر عملية التبييض ، وكيلا المؤكسدة مثل بيروكسيد الهيدروجين يتفاعل مع وكيل القلوية لرفع الطبقات الخارجية من مدخل المنجم. حالما بيروكسيد الهيدروجين مع وكيل القلوية ، فإنه ينشر في القشرة في وسط جذع الشعرة ، حيث ينهار الميلانين المسؤولة عن لون ويستبدلها بأي عامل التلوين قد استخدمت. اللون الجديد لا يزال في جذع الشعرة من ستة الى اثني عشر أسبوعا حتى نمو الشعر يجعل تكرار العلاج اللازم. قراءة المزيد عن كيفية تبييض شعرك مع بيروكسيد الهيدروجين.

    والسبب أن تبيض الشعر هو المفضل عندما يتعلق الأمر الذهاب الاشقر أو حتى أخف من الظل هو أن تبيض الشعر هو السبيل الوحيد لتفتيح الشعر الداكن من أجل تحقيق هذا المتطرف ضوء البلاتين الاشقر. عندما يتعلق الأمر ألوان صبغات الشعر الكيميائية أو دائمة ، إلا أنها لديها القدرة على التخفيف من ظلال الشعر قليلة وغير كافية عندما يتعلق الأمر الانتقال من الظلام الى النور. فضلا عن ان دائمة أو صبغ لون الشعر فقط لديه القدرة على التخفيف من الشعر التي لم يتم معالجتها كيميائيا. على سبيل المثال إذا كان لديك الشعر الذي تم مصبوغ بني أو أسود ، ولون الشعر الاشقر لن يكون له أي تأثير على شعرك. قراءة المزيد حول تبييض الشعر الأسود.

    الشعر أفكار تبيض
    واحد من الشعر المهم تبيض الأفكار إذا كان شعرك هو أكثر قتامة من الظلام الاشقر ، هو أنه يجب استخدام ما قبل تفتيح لإزالة أغلبية شعرك من الصبغ قبل التبييض. هذا يزيل أي لون أحمر داكن أو غير مكتمل. هذه الألوان يمكن أن يكون غير مكتمل المتاعب إذا تخطيت مرحلة ما قبل البرق الخطوة. بعد باستخدام قبل تفتيح ، يمكنك تطبيق الظل الاشقر هل تريد أفضل أو أي ظلال أخرى. أيضا ، وخبراء الشعر ننصحك بأن تبدأ بتطبيق الحل تبيض في الجزء الخلفي من الرأس حيث كان الشعر هو الأكثر احتمالا أن تكون أكثر قتامة ، مما يسمح للتبييض الى العمل لمدة أطول في تلك المناطق.

    آخر الأفكار العصرية تبيض الشعر هو أنه بدلا من أن تبيض رأسك كله ، قد يكون تسليط الضوء على أفضل خيار. هناك ثلاثة الشعر تبيض تقنيات مختلفة لتسليط الضوء على أي النسيج ، وتشريح ونجارة. يتم ذلك عن طريق نسج النسيج غيض من المشط والخروج من شعرك وبالتالي التقاط أجزاء صغيرة ليكون ابيض. تشريح لا يمكن أن يتحقق من خلال تحديد قطع صغيرة من الشعر بشكل فردي. نجارة هو أسلوب فيه لوحات من الشعر مصبوغ في الألوان المكملة. نصب منصة الشعر يمكن أن يكون مفترق مختلفة للتأكيد على مختلف الألوان في لوحات.

    الشعر تبيض التعليمات
    إذا كنت تختار لتبييض شعرك في المنزل ، وأنه من المهم جدا اتباع الإرشادات بعناية شديدة أو أضرار دائمة قد تحدث. على الرغم من أن معظم الناس يفضلون ترك الشعر تبيض إلى المهنية ، ويمكنك التوصل إلى اللون الاشقر أو البلاتين الاشقر من بيت الشعر تبيض باستخدام التقنيات المناسبة ، ومنتجات الشعر ونوعية الشعر تبيض تعليمات.

    لذلك ، والآن دعونا نتعلم كيفية مبيضات الشعر الاشقر. لتحضير خليط قراءة التعليمات المكتوبة على هذه المجموعة. استنادا الى قياسات لهذه المجموعة ، إضافة إلى بيروكسيد التبييض قليلا في وقت واحد ، واثارة والسحق وكتل الخروج. تأكد من أن التناسق في خليط ليس غاية ولا سيلان سميكة للغاية. لتطبيق التبييض على شعرك ، وارتداء القفازات البلاستيكية الخاصة بك وربطة عنق منشفة حول عنقك. الآن الباب شعرك باستخدام مقاطع صغيرة لشق الشعر. لتبيض الشعر ، ازالة مقطع من مقطع واحد واستخدام فرشاة مزودة بعدة لطلاء التبييض بالتساوي على الشعر. مقطع من الباب بمجرد أن يتم ذلك. مرة واحدة كل الأبواب قد المغلفة ، ومكان للاستحمام غطاء فوق شعرك ، واستخدام ضربة مجفف الدافئة ، الدافئة في قلنسوة استحمام. هذا سوف يساعد على تطوير المزيد من صبغ الشعر بسرعة. إجازة في التبييض لمدة 20 دقيقة أو كما هو محدد في التعليمات ثم يغسل. بعد شطفه من التبييض ، غسل شعرك مع شامبو خفيف ، لإزالة جميع آثار المواد الكيميائية. كما يمكن أن تبيض شعرك جاف ، واستخدام نوعية جيدة بلسم لترطيب شعرك. تماما مثل أي دولة أخرى مع عملية كيميائية ، فإنه من المهم لضمان حسن العناية بالشعر أثناء وبعد التبييض.

    كانت هذه بعض الشعر تبيض الأفكار التي يمكنك استخدامها لتحقيق ذلك تبدو الاشقر لديك دائما تريد. لكن تذكر أنه قبل الذهاب للتبييض ، يجب التأكد من أن شعرك ليس أكثر من معالجتها كيميائيا مثل permed أو تقويمها بشكل دائم لأن هذا قد يؤدي إلى فقدان الشعر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 17, 2018 8:53 pm