موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    الشعر الجاف

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    الشعر الجاف

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:09 pm



    ضربة الشعر الجاف على التوالى
    الجميع يرغب في الحصول الأنيق والمصقول شعر صحي ، وضربة للجفاف هو أحد السبل لتحقيق ذلك. إذا كنت تريد ضربة الشعر الجاف على التوالي ، ثم قرأ على الحصول على مثل صالون النتائج.
    وأفضل طريقة للحصول الجافة التي تهب الكمال هو أن يكون لها الحق منتجات العناية بالشعر والأدوات اللازمة لذلك. إذا كان لديك نسيج الشعر الطبيعي هو مستقيم ، ثم انه من الاسهل بكثير لتصويب شعرك. لمجعد الشعر ، فمن اصعب قليلا لتفجير الشعر الجاف على التوالي. الحرارة الشديدة يمكن أن يتلف الشعر ، مما يجعلها جافة وهشة. ينبغي إذن السليم العناية بالشعر التي يجب اتخاذها لضبط مجفف على حرارة منخفضة.

    الأدوات المطلوبة لضربة تجفيف الشعر مستقيم
    مجفف للشعر ، الذي يأتي مع تحديد متوسط الحرارة
    فرشاة مجداف
    مقاطع كبيرة من الشعر منفصلة
    الشعر موس
    تجاوزها المصل لإزالة أي القسوة.
    كيفية ضربة الشعر الجاف على التوالى
    قبل أن تقوم شامبو الشعر الخاص بك ، فصل شعرك مع مشط ذو أسنان واسعة. تأكد من أن تأخذ بها كل مكامن الخلل من شعرك ، لأنها ستساعدك في حين تجفيف شعرك.
    شامبو الشعر الخاص بك وتطبيق هواء ، والتي تساعد في تقويم الشعر وتجاوزها. وهناك مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي يمكنك الاختيار من بينها ، بحيث تلائم احتياجاتك. قراءة المزيد عن الشعر استقامة الشامبو.
    فرشاة شعرك بأصابعك ثم ضربة الشعر الجاف في إعداد منخفض ، حتى الشعر هو ما يقرب من 90 في المئة الجافة.
    قسم شعرك في 5 بوصة والمقاطع العميقة وتأمينها مع مقاطع. يحدق في مؤخر ، أخذ مقطع من الشعر وفرشاة أنه من جذور لهذه الغاية ، سحب القسم نحو الكتفين. الآن باستخدام مجفف الشعر مع فوهة المرفقة ، تجفيفه شعرك.
    دائما توجيه مجفف الشعر لأسفل بحيث البشره شقة تقع ضد بعضها البعض. وهذا يعطي بشكل أنيق. فرشاة من خلال الجانب السفلي من شعرك ، حتى يتسنى للحرارة مجفف هي المعرضة مباشرة لشعرك. تجفيفه الجزء العلوي من شعرك بعد الانتهاء من تجفيف السفلي من شعرك. إبقاء التوتر موحدة ، في حين أن استخدام فرشاة للحصول على الملمس موحدة من الشعر.
    مما لا شك فيه أن يبقي مجفف الشعر على الأقل 4-5 بوصة بعيدا عن شعرك ، والا لما كنت قد ينتهي مع الشعر المحروق. تواصل ضربة تجفيف قسم من الشعر حتى يتم تقويمها بشكل كامل.
    والانتهاء من مقطع واحد من الشعر ، وبعناية شديدة ندعه تتراجع. تجنب لمس هذا الباب حتى تبرد تماما. كرر هذه العملية بالنسبة لجميع الأبواب لتصويب الخاص بك طول الشعر.
    الآن تطبيق المصل تجاوزها لرعاية أي القسوة. لا تنطبق على المصل تجاوزها قريبة جدا من فروة الرأس أو انك سوف ينتهي مع الشعر يعرج. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء وحدة التخزين لشعرك ، ضربة الشعر الجاف رأسا على عقب.
    وهنا لائحة من ضربة تجفيف المنتجات التي أوصت لمختلف أنواع الشعر والقوام.
    الشعر الكثيف : الشعر الكثيف يحتاج أثقل منتجات مثل الجل والكريمات وقوة عالية موس.
    شعر ناعم : الشعر الجميلة يعمل بشكل أفضل مع منتجات أخف مثل الموس أو رذاذ الشعر.
    الشعر المجعد : للحصول على المواد الهلامية مائج استخدام الشعر والسوائل ومنتجات التصميم كريم.
    إذا كنت تريد ضربة مجعد الشعر الجاف ، ثم دائما استخدام الشامبو المصممة خصيصا لمجعد الشعر لجعل ضربة تجفيف أسهل. استخدام نوعية جيدة إجازة في هواء لترويض شعرك ، والشعر المجعد هو أكثر عرضة للتجعد. اتبع نفس الخطوات لتجفيفه كما أن للشعر على التوالي. إذا كنت تريد المزيد من الحجم ، ورفع بك تجعيد الشعر بلطف بينما ضربة للجفاف. قراءة المزيد عن كيفية تفجير الشعر الجاف على التوالي.

    فرشاة مستديرة ضروري لتهيئة قصات الشعر الذي يتطلب حجم والملمس ، في حين فرشاة مجداف يستخدم لقصات الشعر تلك التي لديها نظرة وأنيق على التوالي. لطمة الكمال قصات الشعر الجاف استخدام الفرشاة المناسبة. الحرارة من ضربة مجفف يجعل البشرة من الشعر 'فتح' ، وبالتالي تنطبق دائما على الانفجار من الهواء البارد إلى الشعر الذي تم ضربة المجففة للمساعدة في تسهيل البشرة ، مما يساعد على تحديد النمط. مع الحق ضربة فرشاة الشعر الجاف ، فمن الممكن الحصول على حلمك تصفيفة الشعر وانبهار الجميع في أي مناسبة.

    عروبه

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010

    رد: الشعر الجاف

    مُساهمة  عروبه في الإثنين أبريل 12, 2010 6:58 pm

    شكرا على هذا الطرح

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:04 pm