موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    اكريليك الاظافر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    اكريليك الاظافر

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:26 pm


    كيف تقلع الأظافر بسهولة أكريليك
    يمكن مختلف التصاميم والفن ينبغي القيام به على الأظافر ، وكونها واحدة من الاكريليك الأظافر بسهولة. بعد أيام قليلة ، ومع ذلك ، هناك حاجة إلى إزالة المسامير الاكريليك تنشأ. هذا الأسلوب يوضح حول كيفية خلع الأظافر الأكريليك بسهولة. قراءة في...
    الاكريليك والمسامير ليست سوى الالياف الاصطناعية وتستخدم أساسا لفنانين من الإناث. هذه المسامير تبدو كبيرة ، وأنها تجعل من ناحية يبدو جذابا. ولكن ، بعد فترة معينة من الزمن ، وهذه المسامير يجب ازالتها. هناك أساليب مختلفة لإزالة الاكريليك مسمار. ولكن ، يمكن في بعض الأحيان عددا قليلا منها أن تكون مؤلمة وشاقة. أدناه التي ذكرتها وسائل قليلة بشأن كيفية خلع الأظافر الأكريليك بسهولة ودون ألم. قراءة المزيد عن فن الأظافر.

    طريقة 1 :

    المواد المطلوبة
    صحيفة
    الأسيتون تلميع الأظافر
    الفازلين
    مسمار العازلة
    تقليم الأظافر
    وعاء زجاجي
    الإجراء : اخلع أكريليك الأظافر مع الأسيتون

    تأكد من أن المنطقة التي تختار أن تكون مريحة. طاولة وكرسي سيكون مجرد مثالية لهذا. تفاديا لتلطيخ من الجدول ، يمكنك أن تغطي بورق الجرائد. جميع المواد المطلوبة لتقلع المسامير الاكريليك ويجب أن تكون في متناول اليد. الآن ، هل يمكن فعلا أن تبدأ إجراءات لإزالة المسامير الاكريليك. من أجل جعل المسامير الاكريليك وسهلة لإزالة ، وقطعوها قصيرة قدر الإمكان. في وعاء زجاجي ، صب مزيلات طلاء الأظافر. ومزيلات طلاء الأظافر يجب أن يحتوي على الأسيتون. قبل أن تزج أظافرك في السائل ، والتأكد من أن تطبيق معطفا من الفازلين على أظافرك. هذا سيمنع من المسامير بالذبول. نقع أظافرك في وعاء يحتوي على مزيل طلاء الأظافر لمدة 15 إلى 20 دقيقة. بعد إزالة يدك ، بلطف محاولة تقشر الأظافر الأكريليك. إذا كان الظفر خاصة الاكريليك لا يخرج بسهولة ، ثم مرة أخرى من أجل أصابعك في وعاء وتكرار هذه العملية. في المرة القادمة عندما نقع الأظافر في السائل ، وتأكد من أنك لا تبقي يديك غارقة لأكثر من 5 دقائق. الآن ، يمكنك تقشر تلك المسامير العنيد الاكريليك. لا قوة الأظافر الأكريليك لتقشر الجلد. هذه العملية قد تبدو صعبة ، ولكن ، كيف تقلع الأظافر الأكريليك بسهولة هو خدعة حيث يمكنك تحقيق الكمال مع الممارسة. قراءة في إزالة المسامير الاكريليك.

    بعد إزالة المسامير الاكريليك ، يكون تركت ولكن مع شيء الأظافر الطبيعية. بعد أن قمت بإزالة كافة المسامير الاكريليك ، وأنت تغسل يديك جيدا لإزالة رواسب مزيل طلاء الأظافر والفازلين الحالية على ذلك. إذا ، على الرغم من غسل يديك جيدا ، توجد بقايا مزيل طلاء الأظافر أو الفازلين ، ثم مع العازلة ، برتقالي تشغيله بلطف. لا تضع الكثير من الضغوط لأنها يمكن أن تلحق الضرر الأظافر الطبيعية. بعد كل شيء على ما فعلت ، وتطبيق مرطب الذي سيعطي الكثير الرطوبة المطلوبة التي يمكن أن تضيع بسبب الاسيتون مزيل طلاء الأظافر. مع هذا الأسلوب ، يمكنك أن تقلع الاكريليك المسامير دون ألم. أعتقد بعد معرفة هذا الأسلوب أنك لن نسأل ما هي أفضل طريقة لخلع الأظافر الأكريليك. قراءة المزيد عن الرعاية الأظافر.

    طريقة 2 :

    المواد المطلوبة
    مسمار كليبرز
    الكحول
    مناشف ورقية
    مسمار ملف
    الإجراء : إقلاع أكريليك الأظافر بأمان مع الكحول

    قص أظافرك قصيرة قدر الإمكان. في وعاء ، صب بعض المشروبات الكحولية ونقع أظافرك في ذلك على الأقل لمدة 5 دقائق. بعد إزالة أظافرك من الكحول ، ويمسح من الاكريليك مع منشفة ورقية. مسح المسامير سوف يساعد في إزالة الاكريليك. كله من الاكريليك لن يخرج في واحد تمرغ. سيكون لديك لإزالة الاكريليك العنيد بمساعدة المدون. مع ملف ، ملف أعلى أظافرك. بعد ذلك مرة اخرى نقع أظافرك في المشروبات الكحولية وتكرار نفس الإجراء. مع هذا الأسلوب ، يمكنك أن تقلع المسامير الاكريليك نفسك بسهولة ودون أي متاعب. بعد قراءة هذه الطريقة ، فمن المؤكد أنك لا نملك شك كيف يمكنني إزالة المسامير الاكريليك. قراءة المزيد عن كيفية الاقلاع الاكريليك المسامير دون الأسيتون.

    قراءة المزيد عن :
    كيف تقلع الأظافر أكريليك على الصفحة الرئيسية
    الاكريليك مسامير في المنزل
    آمل أن تكونوا قد تعلمت كيف تقلع الأظافر الأكريليك بسهولة. لذلك ، والمضي قدما في استخدام هذه الأساليب البسيطة للتخلص من المسامير الاكريليك غير المرغوب فيها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:03 pm