موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    الصيف حلاقة الشعر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    الصيف حلاقة الشعر

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:30 pm


    همسة تحصل على استعداد لهذا الصيف مع بعض هذه الأفكار لحلاقة الشعر في الصيف. القراءة لمعرفة بعض النصائح المفيدة لقصات الشعر في الصيف.
    الزهور الجميلة والشمس الساطعة ، في موسم الصيف لديه كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في المخزن. موسم الصيف هو الوقت المناسب ليكون متعة في الشمس! هذا هو الوقت لسحب تلك الثياب المنمقة والكعب العالي وهذا يعني أيضا كميات من الرحلات إلى الشاطئ. موسم الصيف أيضا يسمح لبعض الوقت للتجريب! هذا هو الوقت المناسب عندما يمكنك محاولة بعض حلاقة جديد وعصري في الصيف. طويلة ، والشعر المتتالية ليست حقا تناسب الطقس الحار وقائظ. والفكرة هي أن تبدو جذابة وعصرية حقا دون شعور الحرارة! لذلك ، وهنا بعض الأفكار للحلاقة العصرية الصيف.

    الصيف حلاقة الشعر : أفكار ونصائح
    وحلاقة بوب قد حول لالأعمار ولكن الاختلافات ظهرت على مر السنين. من حلاقة الأساسية بوب ، لدينا الآن بوب منمق المقلوب حيث أن الشعر هو أطول نحو المنطقة الأمامية للتاج. بوب المقلوب قد تتطلب منك أن يكون أملس ، والشعر على التوالي لجعلها تبدو حقا العصرية. وافضل شيء عن هذا هو أن شعره قصير وأنيق. وبصرف النظر عن بوب المقلوب ، ويمكن للمرء أيضا أن تجرب بصراحة بوب ، الذي هو أقصر قليلا. وغير متناظرة بوب تصفيفة الشعر هو نوع آخر هو أن شعبية للغاية. هذه قصة الشعر الشعبي ينطوي على استخدام الانفجارات غير متناظرة على جانب واحد من الرأس حتى أنه توقف كثيرا على هذا الجانب. السبب في قصات الشعر بوب شعبية لحلاقة الشعر الصيف لأنها تتميز بسهولة إدارتها. في يوم صيف حار ، هم من الصيانة وانخفاض في يوم مزدحم ، لأنها سهلة يغسل كذلك.

    المحاصيل القصيرة هي آخر خيار شعبي للحلاقة في الصيف. المحاصيل القصيرة ويمكن أيضا زيادة حجم الشعر. يمكنك ان تختار للحلاقة لإضافة المزيد من ارتداد والملمس لخفض الانتاج. قصيرة المحاصيل تناسب النساء الذين لا يمانعون تبحث عن مغامرة جديدة تسريحة عصرية.

    [أوبدوس] فاخر هي خيار أوت للبنات الذين لا يريدون خسارة طول شعرهن. الشعر الطويل هو أفضل ثم قيدوا في [أوبدوس] أنيقة. هذه التسريحة تتطلب منك استخدام مساعدة من خبراء الشعر. مضفر [أوبدوس] أنيقة محاولة للحفاظ على شعرك في المكان.

    كعكة أيضا خيارا مثاليا لقصات الشعر في الصيف. قص شعرك في موسم الصيف ، وإضافة بعض الطبقات. ثم تعادل كعكة منخفضة واستخدام hairpiece أنيقة لإبقائه في مكانه. هذا سيجعلك تبدو رشيقة ويبقي لكم باردة على صيف حار اليوم!

    نصائح لصيف ساخن من قصات الشعر :
    استخدام بعض زيت الجوجوبا للإنتهاء من ضيق الوقت لتليين الشعر في يوم صيفي جاف. زيت الجوجوبا مفيدة بشكل خاص للأراضي الجافة ، جعد الشعر.
    عند الخروج في الشمس ، استخدم دائما قبعة لحماية شعرك من أشعة الشمس القاسية. وشاح أنيقة من شأنه أيضا أن يكون خيارا مثاليا إذا القبعات تميل إلى أن يكون من الصعب جدا على إدارة.
    ألوان الشعر بولد الخليط جيدا مع حلاقة الصيف قصير. موسم الصيف ولذا فإن الوقت المثالي لهذه التجربة مع ألوان الشعر مهرج.
    الشعر القصير من شأنه أن تبدو أنيقة عند دمجها مع هامش الانفجارات

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:46 pm