موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    حمض الجليكوليك ، والعناية بالبشرة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    حمض الجليكوليك ، والعناية بالبشرة

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:44 pm


    حمض الجليكوليك ، والعناية بالبشرة
    حمض الجليكوليك هو عنصر يستخدم في منتجات العناية بالبشرة ، مثل أحبار الجلد والقشور ، والتي يمكن علاج الأمراض الجلدية المختلفة ، من شيخوخة الجلد لعلاج حب الشباب ، لأشعة الشمس تلف الجلد. قراءة المزيد عن ذلك هنا.
    لذلك ، ما هو بالضبط حمض الجليكوليك؟

    حمض الجليكوليك ، وهو عنصر غير سامة ومتعددة الأغراض ، وتستخدم في المنتجات المخصصة للعناية بالبشرة. حمض الجليكوليك ، يشكل جزءا لا يتجزأ من عدد من مستحضرات التجميل والمواد الهلامية التي تتراوح من حمض الجليكوليك ، حب الشباب ، لأحبار حمض الجليكوليك ، لحمض الجليكوليك القشور ، والمستحضرات حامض الجليكوليك الجلد. وبالتالي ، حمض الجليكوليك ، يشكل جزءا لا يتجزأ من العناية بالبشرة الروتينية التي يمكن أن تكون فعالة جدا في علاج التجاعيد وندبات حب الشباب وكذلك حب الشباب والبشرة المعرضة للبشرة الجافة ، البشرة الدهنية ، والشمس وتلف الجلد.

    حمض الجليكوليك هو جزء من مجموعة طبيعية للأحماض ألفا هيدروكسي ، أو آها ، والتي هي مستمدة من الفواكه وغيرها من المواد الطبيعية. بعض الأمثلة الأخرى للأحماض ألفا الهيدروكسيل هي حمض الطرطريك الموجودة في النبيذ ، وحمض malic في التفاح وحمض اللبن في اللبن الرائب ، وحامض الستريك في الموالح. حمض الجليكوليك ، يتم الحصول عليه من قصب السكر.

    إذا حامض الجليكوليك هو أن تطبق في تركيزات مرتفعة جدا ، يمكن أن تكون قابلة للتآكل. وبالتالي ، فإن أي منتج يحتوي على حمض الجليكوليك بتركيزات أكثر من 10 في المئة تعتبر خطرة. معظم المنتجات الجلدية التي تحتوي على حامض الجليكوليك لم يكن لديك في تركيزات أكثر من 10 في المئة. على الرغم من حمض الجليكوليك في تركيز عالية جدا يمكن أن تكون غير مأمونة ، على العكس ، إذا كان تركيز منخفض جدا ، يمكن أن يؤدي في المنتج تكون عديمة الجدوى. ولذلك ، والمنتجات التي لها تركيز حمض الجليكوليك في حدود 8 في المئة الى 10 في المئة عموما أوصت لاستخدامها في العناية بالبشرة. على الرغم من قشر حامض الجليكوليك المنتجات التي يتم على تركيزات أعلى من ذلك بكثير.

    كيف هو حمض الجليكوليك المفيدة؟

    منذ حامض الجليكوليك هو المرطب الطبيعي وإكسفولينت ، هو أحد المقومات المثالية في منتجات العناية بالبشرة. حمض الجليكوليك ، وحموضة عالية ، هو ما يجعلها إكسفولينت ممتازة. عندما يتم تطبيقها على الجلد ، ويتخلل حمض الجليكوليك ، من خلال طبقات الجلد السطحية ، وكسر هذه المسألة اللزجة التي تربط بين خلايا الجلد الميتة. مرة واحدة على طبقة من خلايا الجلد السطحية هي خففت ، ويمكن إزالتها بسهولة ، وترك الجلد أكثر سلاسة ونعومة. حمض الجليكوليك ، كما يساعد في امتصاص مرطبات داخل الجلد. خطوط إنتاج العديد من مستحضرات التجميل التي تحتوي على حمض الجليكوليك تقديم مجموعة كاملة من نظام للعناية بالبشرة. هذه المنتجات للعناية بالبشرة ضمان أن الإمكانات الكاملة للحمض الجليكوليك مشتق من استخدامها ، في حين أنها أيضا تحييد آثارها على تآكل الجلد.

    حمض الجليكوليك الحبر لبالبشرة الوجه

    هذه هي الصيغة التي تساعد على تحسين توازن درجة حموضة الجلد ، والوضوح ، وسلاسة ، بينما أيضا التطهير ومنعش للبشرة. أحبار حمض الجليكوليك تمتلئ المضادة للالمهيجات التي تلطف مثل allantoin ، حمض هيالورونيك ، والألوة فيرا هلام ، والتي تحول دون إحساس بالوخز الذي غالبا ما يشعر مع غيرها من المنتجات التي تحتوي على حامض الجليكوليك. بعد التطهير وجهه ، وينبغي أن يطبق على حمض الجليكوليك الحبر يكون باستخدام أطراف أصابعك أو مبلل القطن ومربوت في جميع أنحاء الوجه ، والحرص على عدم فرك الجلد ويتم فيها ثم على استعداد لكريم حمض الجليكوليك ، أو أي يوم آخر أو ليلة كريم.

    حمض الجليكوليك التقشير للجلد الوجه

    إذا كنت تريد استعادة الجمال الطبيعى لبشرتك أو للتخلص من عيوب حب الشباب وقشر حامض الجليكوليك فعالة وآمنة لتحقيق الجلد المجدد ، جميلة ، وعلى نحو سلس. تركيزات حمض الجليكوليك في القشور يمكن أن تصل إلى 50 في المئة ، والتي تمكنك من اتخاذ قرار بشأن قوة قشر حمض الجليكوليك تريد استخدامها. عادة ، علاج قشر حامض الجليكوليك تنطوي على القشور مرة واحدة في الاسبوع على الوجه لمدة تصل الى ستة اسابيع.

    حمض الجليكوليك ، لعلاج حب الشباب

    عندما حمض الجليكوليك يستخدم لعلاج حب الشباب هو عادة مختلطة مع حمض الصفصاف. بينما حمض الجليكوليك يساعد في تفكيك خلايا الجلد التي هي ميتة ، حمض الصفصاف ويساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة من سطح الجلد ، مما أدى إلى فتح المسام ، مع تنشيط الجلد وتصبح ناعمة.

    والاحتياطات والآثار الجانبية للحمض الجليكوليك

    عند تطبيق حمض الجليكوليك على الجلد يصبح أكثر حساسية لأشعة الشمس ، وبالتالي لأشعة الشمس وينبغي أن تطبق دائما ، بعد استخدامه. إذا كنت قلقا بشأن الحصول على حب الشباب ، واختيار النفط خالية نونكوميدوغينيك واقية من الشمس.

    بعد تطبيق حمض الجليكوليك قشر ، يمكن أن تظهر على الجلد في كثير من الأحيان كما لو أنه قد تم حرقة الشمس. هذا يستمر عادة لبضعة أيام. خلال هذا الوقت ، في حين جلدك يتعافى من آثار قشور حمض الجليكوليك ، فمن المهم عدم تعريض البشرة لأشعة الشمس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:04 pm