موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    القواعد الذهبية للجلدك

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    القواعد الذهبية للجلدك

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:49 pm

    القواعد الذهبية للجلدك
    هل سبق لك ان تتساءل كيف يمكن أن المظهر وأصغر؟ اتبع هذه القواعد البسيطة بعد اختباره لإعطاء وجهك ظهور أكثر من الشباب!
    اتبع هذه القواعد المفيدة وسيكون لديك شبابا مظهر :

    1. ابق على الجلد بعيدا عن التأثير الضار لأشعة الشمس. الأشعة فوق البنفسجية هي المسؤولة أساسا عن تزايد شيخوخة الجلد. استخدام المكياج الذي يحتوي على كتلة الشمس ، أو تطبيق مرطب البشرة الذي يحمي بشرتك ضد الشمس يوميا على مدار السنة.
    2. لبشرة ناعمة وحساسة حول العينين جدا عرضة للتجاعيد مبكرة. هذا هو نتيجة مباشرة من التعرض المفرط لأشعة الشمس. ارتداء النظارات الشمسية الواقية التي هي جيدة بشكل معقول عند الخروج في أشعة الشمس المباشرة.
    3. إذا كنت مدخنا ، يرجى التوقف عن التدخين -- فإنه يسلب بشرتك من المواد المغذية الحيوية ، ويخلق السموم في الجسم من شأنها تسريع عملية الشيخوخة.
    4. أكل الأطعمة الصحية. الفيتامينات ألف وجيم وهاء كانت معروفة للمساعدة في محاربة الجذور الحرة ، والتي تشكل في الجلد بعد التعرض لأشعة الشمس ، وإلحاق أضرار في الجلد والألياف داعمة ، والكولاجين والإيلاستين.
    5. لا تكون خشنة مع بشرتك -- أبدا اسحبه عند غسل أو تطهير.
    6. نعتنى أسنانك -- أنها تؤثر على شكل وجهك. يجب عليك الحصول على أية ثغرات أو بأسنان ملتوية الثابتة.
    7. النظام الغذائي بعناية. تحطم اتباع نظام غذائي ثم تتراكم على جنيه تشجع تراجع الجلد.
    8. عندما يتعلق الأمر المكياج ، ونتذكر أقل هو أكثر فعالية في السن الذي تحصل عليه. الثقيلة المكياج يميل إلى تسليط الضوء على الخطوط والتجاعيد.

    هذه الخطوات البسيطة ولكن ثبت سوف تساعدك على تحقيق الحد الأقصى من إمكانيات البقاء الشباب من جلدك ، ولكن إذا كنت مهتما في برنامج حقيقي لعكس الضرر الخلوي أن النتائج في الشيخوخة البدنية ، ثم اكتشاف المزيد عن نصائح للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة تجعد الكريمات .

    الممارسة الفعلية الوجه هو أكثر نجاحا إذا اقترن برنامج تجديد الجلد. نلقي نظرة على هذه الصور قبل وبعد وتقرر ما إذا كنت تريد أن تبدأ في النمو الأصغر بطريقة طبيعية تماما ومباشرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:45 pm