موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    ذاهب للبحث عن الذهب في العناية بالبشرة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    ذاهب للبحث عن الذهب في العناية بالبشرة

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:51 pm

    ذاهب للبحث عن الذهب في العناية بالبشرة
    الذهب قد نوقشت بشكل جيد كسلعة. ومع ذلك ، فإنه يتم بحثها الآن جنبا إلى جنب مع أفضل المكونات للعناية بالبشرة. هذه المقالة تخوض في الذهب في العديد من الصفات ، ويتحدث عن أنها قيمة في منتجات العناية بالبشرة.
    منذ فجر التاريخ الناس قد تسعى الكأس المقدسة من الشباب. الآن لا أستطيع أن أقول لدينا حتى اقتربت من العثور على الكأس المقدسة ولكن استطيع ان اقول لكم عن جميع طالبي بديلا الذهبي. كذلك إذا لم تكن قد برزت بعد قليل التورية بلدي أنا أتحدث عن الذهب حرفيا. بعض الكريمات تجعد آخر قسط التي تصيب السوق مثل مستحضرات التجميل ووادي الذهب من الذهب وقد تم دمج 24 قيراط الذهب بين المكونات. الآن وهذا مجرد بدعة جديدة أو حيلة بارعة التسويق الخاصة بك ربما يتساءل. كذلك فقد قررت أن تجد الإجابة على هذا السؤال جدا وكانت النتائج جيدة جدا يثير الدهشة.

    أولا وقبل كل الذهب يقال ليكون أفضل مضادات الأكسدة المال يمكن شراء واحد يحتاج إلى المضادة للأكسدة أفضل لأنها تلعب دورا هاما جدا في العناية بالبشرة. أنها تساعد على منع الأكسدة الضرر الذي هو عملية كيميائية في الجلد التي تنتج مشتقات الضارة التي تدميرها أو إلحاق الضرر بك جميلة الظهارية (الجلد) الخلايا. فيتامين أ وفيتامين أ وفيتامين ه ، والسيلينيوم وغيرها من المواد المضادة للاكسدة جميع احتياجات الجسم لك ويمكنك الحصول على هذه من خلال اتباع نظام غذائي جيد. على الرغم من أنها عادة ما تكون موجودة في معظم الكريمات تجعد المتاحة اليوم. آخر ميزة كبيرة من الذهب هو أنه من مضادات الأكسدة التكميلية وغيرها من المواد المضادة للاكسدة تساعد على اختراق أعمق أعماق الأدمة حيث أنها سوف تكون أكثر فعالية في منع تلف الكولاجين والإيلاستين. وبعبارة أخرى فإنه سيكون أساسا منع التجاعيد لأنه هو سبب القتال الفعلي.

    اخر موال للنظر هو أن الذهب لا يجوز ولن الصدأ. وهناك ميزة هامة جدا لكما كنت لا تريد أن تحصل على أي إصابات من أي تفاعلات كيميائية لا لزوم لها. الآن الذهب وحده طيبة جدا لجسمك ولكنها لا تنتج ما يقرب من نتائج عظيمة وعندما يترافق مع تجعد الركل الصاحب ، الببتيد. والببتيدات وإنشاء روض مناسبة نمو الخلايا الجديدة في حين أن الذهب هو الحفاظ على الراديكالية (واحد من الجزيئات التي هي عنصر في البحث عن الإلكترونات الحرة لجعلها كلها أو كاملة) بيئة خالية. الخلايا الجديدة التي تم إنتاجها تكتظ المزيد من الكولاجين وتكون أكثر مرونة من أجدادهم البدائية. هذا في الأساس هو الوسيلة الرئيسية الحديثة لالكريمات المضادة للشيخوخة.

    إذا كان ذلك لم يقنع لكم التوفيق وهنا بعض النقاط السريعة قيمتها بتفحصها.

    ، ومن جميع الطبيعية
    ، ويزيد من دوران الدم إلى المنطقة التي تطبق فيها.
    - يخلق مندفعا وتوهج البريق للبشرة خير من أن معظم إن لم يكن جميع منافسيه صناعة أخرى بديلة.
    -- وقد زعم لعدة قرون في الطب الصيني والحضارة القديمة الهندي أن مجرد لمسة من الذهب على الجلد
    ، 'ق جميع الطبيعية
    ، وحتى كليوباترا جميلة من قبل الميلاد 1st القرن كان معروفا لارتداء الذهب في بشرتها مهيب.

    حتى لو كانت جيدة بما فيه الكفاية لأجمل امرأة في كل أراضي من القرن 1st هو بالتأكيد جديرة نظركم المتواضعة.

    admin2

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 27/03/2010

    مضادات الأكسدة العناية بالبشرة .....المواد المضادة للاكسدة ودورها في صحة الجلد

    مُساهمة  admin2 في الخميس أبريل 15, 2010 4:42 am

    مضادات الأكسدة للعناية بالبشرة : شوكولا

    تغذية جلدك مع شوكولا!

    الشوكولاته. انها لذيذة ، وتنوعا ومليئة مضادات الأكسدة. فقط في 1.5 أوقية من مسحوق الكاكاو undutched ، ستجد 13٬396 حدات راك . قارن أن المضادات بري ، واحد من الأطعمة المضادة للأكسدة الرائدة ، والتي وحدات 18،500 راك في اوقية (الاونصة) 3.5 حجم الحصة. القوى المضادة للأكسدة من الشوكولاته معروفة ، وهو أكثر لماذا والمزيد من الشركات للعناية بالبشرة تستخدم هذه المادة لذيذ في كل لمكافحة الشيخوخة منتجات العناية بالبشرة.

    ونظرا لمضادات الأكسدة فوائد الشوكولاته والعناية بالبشرة ، وأنها قادرة على المساعدة في منع ظهور الأعراض المبكرة للشيخوخة ، مثل الخطوط الدقيقة ، التجاعيد وفقدان مرونة. الشوكولاته الداكنة ، التي هي غنية في فلافونويدس ، قد تكون ايضا قادرة على المساعدة في حماية الكولاجين ومنع الضرر ضد الأشعة فوق البنفسجية. وأخيرا ، أظهرت الشوكولاته القدرة على رطب ، وقشر تجديد خلايا الجلد الميتة ، وبالتالي استعادة جودة اشعاعا وسلس للبشرة.

    إذا كنت ترغب في الحصول على الجرعة اليومية من المواد المضادة للتأكسد من خلال تناول الشوكولاته السوداء ، من المهم أن تختار الشوكولاته تحتوي على الكاكاو علاج ما لا يقل عن 50 ٪. اختيار الشوكولاته نصف حلو هذا هو الحد الأدنى من المواد الصلبة الكاكاو بنسبة 70 ٪ سوف توفر لك مع وحدات راك 6٬649 لكل 1.5 أوقية المستهلكة. هذا هو أكثر من مرتين وحدات راك العديد من 3،000 أوصت! لسوء الحظ ، سيكون عشاق شوكولاتة الحليب يخسر على فوائد تكملة المضادة للأكسدة ، كما تشير البحوث إلى أن منتجات الألبان قد تمنع امتصاص السليم للمضادات الأكسدة.

    وحتى لو الشوكولاته السوداء لا تعويم قارب الخاص بك ، يمكنك الحصول على فوائد مضادات الأكسدة ، ورائحة حلوة من الشوكولاته باستخدام الشوكولاته أكسب العلاجات للعناية بالبشرة. لترطيب والراحة واحياء ، في محاولة شوكولا! ، ومرطب الشفاه والعلاج بواسطة كارين هرتسوغ الذي يحتوي أيضا البرتقال وزيت الأفوكادو ، أو شوكولا موس التمثيلية الترطيب غبطة ، وجميع الطبيعية ، وقناع العلاج العضوية التي تساعد على تقليل علامات مرئية من الشيخوخة . أو عن حب الشباب الجلد المعرضة الزيتية ، شوكولا موس التمهيدي Colorescience سوف يعد من قبل جلدك لتطبيق ماكياج في حين لا تشوبه شائبة السيطرة على النفط الزائدة ، التمييه دون التشحم ، وحماية مع عامل حماية من الشمس 20 ، والحد من احمرار والتهاب والخطوط الدقيقة.

    اترك رد

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:07 pm