موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    فرك الجسم

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    فرك الجسم

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:02 pm


    فرك الجسم
    الدعك الهيئة تساعد على إزالة طبقة الجلد الميت ، وفضح شبابا مرونة البشرة. القراءة لمعرفة المزيد...

    تكبير الصورة يكفولياتينغ كان دائما بمثابة خطوة هامة في جميع علاجات العناية بالبشرة -- سواء كان ذلك على الوجه بسيطة أو إكمال تجربة منتجع صحي. يكفولياتينغ يساعد على تنشيط الجلد من خلال تعريض طبقة سلاسة وليونة الجلد بعد إزالة طبقة الجلد الميت. في حين أنه توجد طائفة وإذا الدعك الوجه التي هي مناسبة لقشر الجلد في الوجه ، وهناك طائفة واسعة من الجسم لالدعك يكفولياتينغ الجلد الميت من الجسم.

    ما هو بالضبط فرك الجسم؟

    وفرك الجسم هو تعليق من الحبيبات الخشنة (المشمش ، والجوز ، ودقيق الشوفان ، وملح البحر) في شبه المتوسطة السائل أو هلام (وغالبا ما تشبه تناسق الجسم من الزبدة أو محلول ترطيب).

    ما هي الفوائد من فرك الجسم؟

    وفرك الجسم فعلا سوف يساعد على إزالة كافة الجلد الميت من جسمك وفضح طبقة الجلد مرن من الأصغر سنا ، يجعلك تشعر الطازجة وشبابها. وفرك الجسم هو أفضل وسيلة لإزالة تان الجلد. إذا كانت بشرتك خشنة وتصبح مظلمة بسبب التلوث أو التعرض للغبار ، يمكنك استخدام فرك الجسم لإزالة طبقة الجلد الخام مع ترك لكم بشرة ناعمة ونضرة.

    ما هي تطبيقات لفرك الجسم؟

    وفرك الجسم يستخدم عادة في العلاج الكامل منتجع صحي ، والذي ينطوي على استعمال لفرك الجسم يكفولياتينغ وتبعتها التفاف ترطيب الجسم لتغذية البشرة والحفاظ على الطازجة ومطواع. في حال كنت لا يذهب لعلاج الجمال في منتجع صحي ، يمكنك استخدام فرك الجسم في حين وجود الحمام الخاص بك وقشر الجلد الخاص بك.

    كم مرة يمكنني استخدام فرك الجسم؟

    لا تستخدم لفرك الجسم في كثير من الأحيان لأن الغسل المتكرر يمكن أن تلحق الضرر الشباب مرة واحدة على الجلد طبقة الجلد الميت هو خارج سطح الجسم. يمكنك استخدام فرك الجسم مرة واحدة في غضون أسبوع أو أسبوعين. نتذكر أيضا لاستخدام لطيف جدا فرك الجسم في حال كان لديك الجلد الجاف. كما ان نكون حذرين جدا خلال فصل الشتاء عندما الكثير من تنقية يمكن أن تلحق الضرر بالفعل الجلد الجاف.

    ما هي الخيارات المتاحة حين اختيار فرك الجسم؟

    العلامات التجارية المنشأة لديها إصدارات موحدة للهيئة الدعك تتراوح بين ملح البحر ، والتوت البري والفراولة والشوفان والدعك السكر إلى قسط من اللوز والجوز والشوكولاته والمشمش الدعك القهوة. يمكنك إما شراء فرك الجسم أو تجعل لنفسك واحدا في المنزل.

    البداية سهلة الصنع الهيئة الدعك

    هنا بعض الافكار سهلة لإنشاء الدعك منعشة ومغذية الجسم في المنزل. معظم هذه الدعك تحتوي على العناصر التي لا تتوافر بسهولة في المطبخ الخاص بك ، سواء كان ذلك من العسل واللبن الزبادي أو ملح البحر. أي محاولة الخروج من هذه الخمسة هيئة الدعك مبتكرة لمتوهجة الجلد الناعمة.

    1. الأساسية ملح البحر اصقل : الجمع بين كوب واحد من الملح الأساسية البحر إلى نصف كوب من زيت اللوز. تأكد من أن ملح البحر هو دقة أرض الواقع ، منذ الحبوب الخشنة يمكن أن تسبب ضررا على الجلد. التدليك برفق وفرك الجسم على اليدين والساقين وتدليك بلطف في حركة دائرية لقشر الجلد الميت. تتخذ انخفاضا في حوض الاستحمام لفترة من الوقت وشطف مع التمييه هلام الاستحمام.

    2. فرك الجوز والعسل : الأرضي كوب من الجوز وإضافة إلى ذلك ثلاثة ملعقة من العسل وملعقة من ثلاثة من الحليب الطازج. فرك بلطف على الجسم لقشر الجلد الميت مع الجوز وتغذي الجلد مع الخير من اللبن والعسل. هذا هو فرك الجسم يعمل كبير في فصل الشتاء وكذلك نظرا لأنه يرطب ويطهر الجسم دون أن تكون قاسية جدا على الجلد.

    3. غريبة قهوة اصقل : خذ 1 كوب من البن المطحون ناعما ويضاف نصف كوب من اللبن الطازج لذلك. التدليك برفق ولصق على جسمك والتدليك في حركة دائرية. هذا فرك الجسم لن تتطلب العلاج الترطيب بعد ذلك منذ الزبادي يجعل البشرة ناعمة ونضرة. بعد تقشير لها ماء دافئ للاستحمام أو للسباحة في الحوض لاكتشاف الخير في هذا فرك الجسم.

    4. منعش منت اصقل : اشرب فنجان من أوراق النعناع الطازج ، وكوب من اللبن الزبادي ، وذلك باستخدام مزيج خلاط أو خلاط. إضافة ½ كوب من الحمص الارض بدقة وشكل عجينة موحدة. بلطف فرك الخليط على جسمك وشطف مع حمام الماء الساخن. الطحين الحمص يساعد قشر الجلد ، ويغذي ذلك اللبن والنعناع بالتحديث عليه. هذا هو حقا منعش وتنشيط فرك الجسم.

    5. حلوى الشوكولاتة اصقل : اخلطي كوب واحد من زبدة الكاكاو والسكر ونصف كوب غرامة لتشكيل فرك الشوكولاته. بلطف من خلال فرك اليدين والساقين والجسم كله لقشر مع السكر. السكر exfoliates الجلد مثل زبدة الكاكاو ، ويغذي ذلك يجعلك تشعر جيدة مع رائحة الكاكاو. هذا هو تماما التدليل فرك الجسم والتي يمكنك تجربتها خلال عطلة نهاية الاسبوع!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:44 pm