موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    التطهير العناية بالبشرة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    التطهير العناية بالبشرة

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:04 pm


    التطهير العناية بالبشرة
    التطهير جلدك على أساس يومي يمكن أن تعطيك الحرية من الجلد التي لا تتصرف نفسها. وهنا بعض النصائح حول التطهير الروتينية للعناية بالبشرة التي يمكن أن تعطيك بشرة طبيعية جميلة في متناول يدك.
    رائع لا تشوبه شائبة والجلد ويمكن أن يكون من الممكن بالتأكيد مع المناسبة للعناية بالبشرة روتينية. بشرتنا حساس وأنه تعرض لكمية كبيرة من البلى عندما كنا نخرج الى الشمس ويجب أن المعركة من مستويات التلوث. ليس فقط من جميع الاوساخ والوساخه التي يمكن أن تؤثر على الجلد ، ومقدار الضغط الذي نميل إلى اللقاء في مكاننا العمل يؤثر أيضا على الطريقة التي ينظر ويشعر الجلد.

    ثلاث خطوات أساسية للعناية بالبشرة :
    التطهير
    يكفولياتينغ
    الترطيب
    يجب أن نعرف أيضا نوع من الجلد لديك. هذا من شأنه أن يحدد بك التطهير الروتينية للعناية بالبشرة. وأنواع أساسية من الجلد الطبيعي والجلد ، وجفاف الجلد والبشرة الزيتية ، والجمع بين الجلد والبشرة حساسة حقا. بك التطهير الروتينية للعناية بالبشرة ويتوقف هذا النوع من الجلد لديك.

    نصائح لتطهير العناية بالبشرة :

    التطهير العناية بالبشرة لبشرة عادية :
    إذا كان لديك جلد طبيعي ، وكنت بحاجة الى تطهير فإنه على الأقل مرتين يوميا بالماء الدافئ. جلد طبيعي هو أيضا نوع لإعطائك أقل عدد من مشاكل الجلد. وهنا ما يمكنك القيام به لتطهير للعناية بالبشرة للجلد طبيعي استخدام ماء الورد في ساعات الصباح على جلدك ، وهذا من شأنه أن يساعد على تحديث عليه. استخدام كريم ضوء بعد هذا بلطف لترطيب البشرة من دون الظهور دهني جدا. عندما تذهب الى السرير يمكنك استخدام صابون خفيف ليغسل الاوساخ وسخام. استخدام بعض الضوء تطهير البشرة كريم والتدليك برفق في وجهه. تلاشي القليل من القطن واستخدام هذا بلطف على وجهك للتخلص من أي الترابية التي تميل إلى عرقلة المسام. يمكنك حتى أن تختار لالحبر خفيفة خلال اليوم لتبقي المسام ضيقة وإضافة توهج الطبيعي لبشرتك.

    التطهير العناية بالبشرة للبشرة الجافة :
    عليك أن تكون حذرا مع بشرة الجافة لأنه يميل إلى أن يكون قشاري وأيضا يميل إلى أن يكون دقيقا إلى حد ما في بعض الأحيان. استخدام الكريمات الخفيفة فقط للبشرة الجافة ، وهذه لا ينبغي إزالة أي نفط الطبيعية بينما التطهير. البشرة الجافة تحتاج للاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية. استخدام الضوء يكفولياتينغ المنتج الذي سيزيل رقائق الجافة لتكشف عن صحة الجلد ومتوهجة. دائما التدليك بلطف داخل الجلد خاصة حول العينين.

    التطهير العناية بالبشرة للبشرة :
    مع البشرة الدهنية يحتاج المرء أن يكون حذرا حول العناية بالبشرة روتينية. أي التطهير العميق البشرة كريم قد تضيف فائض من النفط على الجلد. كنت بحاجة لتغسل وجهك على الأقل 2-3 مرات في يوم واحد واستخدام المرطبات التي لا تجعل جلدك تبدو أكثر زيتا. استخدم الأوجه التي تساعد على الحفاظ على التوازن الصحيح للزيوت لجلدك. يكفولياتينغ جلدك مع مساعدة من بعض عبوات محلية الصنع أو الدعك مواجهة ضوء شأنه أيضا أن يساعد لكم لصحة الجلد ومتوهجة.

    التطهير العناية بالبشرة لتركيبة البشرة :
    والجمع بين الجلد تظهر سمات البشرة الجافة والدهنية وكذلك ، في مناطق مختلفة من وجهه. لهذا ، سيكون لديك على وجه التحديد لاختيار المنتجات التي صممت من أجل الجمع بين الجلد. هذا من شأنه أن يساعدك على التخلص من مجرد الحق في مبلغ من فائض المعروض النفطي وتجديد بعض مقدار الرطوبة في جلدك.

    عموما التطهير نصائح للعناية بالبشرة لجميع أنواع البشرة :
    تبخير وجهك يمكن أن تكون طريقة رائعة لتنظيف وجهك. الحرارة وعاء من الماء ووضعه على الطاولة. تغطية الرأس بمنشفة عند منعطف على صحن ويكون في هذا المنصب لمدة حوالي 8 دقائق. استخدم منشفة مع سطح الخام قليلا وبلطف فرشاة جميع أنحاء وجهك.

    دائما التطهير تدليك البشرة كريم بلطف داخل الجلد مع حركة تصاعدية. فرك الثابت سوف تتسبب فقط في جلدك لتحويل أحمر.

    استخدام بعض كمية من الحليب والضغط قليلا من عصير الليمون في ذلك. هذا أيضا بدور وكيل محلي الصنع الجيدة التطهير.

    دائما شرب الكثير من الماء. التطهير بشرتك ليس فقط عن كريمات الوجه وحزم ، ولكن كيف كنت من الداخل أيضا.

    بات جهك الجافة. لا يحك جلدك من أي وقت مضى بعد الغسيل.

    استخدام أقنعة الوجه محلية الصنع على أنها البديل الأفضل على المنتجات التي يتم الكامل للمواد الكيميائية. الطريقة الطبيعية في بعض الأحيان قد تكون أكثر فعالية بالمقارنة مع ما كنت قد تشتري من على الرف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:07 pm