موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    العناية بالبشرة التنظيف -- LoveTo اعرف العناية بالبشرة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    العناية بالبشرة التنظيف -- LoveTo اعرف العناية بالبشرة

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:07 pm

    العناية بالبشرة التنظيف -- LoveTo اعرف العناية بالبشرة
    القرارات الخاصة بك فرك الجسم ويمكن ان تكون سريعة جدا. يمكنك جهز والمنتجعات نوعية فرك الجسم فقط مع عدد قليل من المكونات.
    كما أكبر من أجهزة الجسم ، ودور جلدك هو لحماية الأجهزة الخاصة بك في الداخل ، لإبقاء الحارة لكم عندما كنت الباردة ، لتبريد قبالة لكم عندما كنت ساخنة ، وإلى إبقاء العدوى من جسمك. انها مهمة كبيرة ، وبالتالي بشرتنا يستحق العناية. فإنه يمكن أن يشكل تحديا للحفاظ على بشرتك يبحث عن أفضل ، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت الغيار أو المال. خبراء العناية بالبشرة نوصي جميع على تقشير يمكن إدراجها كجزء العادية للعناية بالبشرة روتينية. بذلك يساعد على إزالة خلايا الجلد بله القديمة وتشجع على انتاج جديدة. في حين أننا نتفهم جميعا ضرورة تقشير ، وكثير منا لم تقم بذلك كما ينبغي لنا ، لأننا لا نستطيع تحمل. فقد يكون من السهل دفع عشرين دولارا لشهر واحد فقط من العرض المتاحة تجاريا فرك الجسم. ما عدد قليل من الناس يدركون أن لا يقل فعالية فرك الجسم يمكن إجراؤها في المنزل لنحو ربع لكل خدمة. إذا كنت ترغب في الحصول على بشرة ناعمة وتوفير المال في الوقت نفسه ، جرب هذه الوصفة لفرك الجسم محلية الصنع.

    قشر المكونات تشمل البحر والملح ، والملح إبسوم ، السكر الأبيض والسكر ودقيق الذرة ودقيق الشوفان. المكون الرطب هو إما الزيت أو الزبدة النباتية أو الصابون السائل. ألف وجه كريم القناع هو قناع ترطيب أن ينشط وهيدرات الجلد. انها قد تحتوي على العضوية للعناية بالبشرة وكلاء تقشير للمساعدة في تنظيف مسامات الجلد ، وإزالة النفايات والسموم ومحاربة الجذور الحرة يترك الجلد ناعم وأكثر اشراقا. العضوية أقنعة الوجه قد تحتوي على مبالغ سخية المعطر النباتية مثل ماء الورد والأزهار تهدئة البحر والطحالب لمضاعفة بمثابة الحبر. الدعك العمل عن طريق إزالة متأصلة بعمق الاوساخ والوساخه لمغادرة البشرة ناعمة وواضحة. الجيدة منها اصطلحت مع جوهر المطحون من فاكهة الخوخ أو اللوز. الحبيبات الطبيعية إزالة خلايا الجلد الميت والبثور.

    كيف اصنع باث سولت لفرك

    الوصفة الأساسية لفرك ملح سيكون أمرا سهلا.

    * واحد كوب ملح
    * واحد كوب زيت
    * بضع قطرات من رائحة

    لأكثر حزما ، فرك أقل سيلان ، في محاولة جزأين الملح لجزء واحد من النفط ، ومن ثم إضافة زيت للوصول إلى قوام تريد. لا تفاجأ إذا الملح والزيت منفصلة. فقط تحريكهم معا مرة أخرى قبل استخدام فرك.

    ما عليك سوى أربع أو خمس قطرات من الزيوت الأساسية الرائحة. وسوف تثير غضب الكثير من جلدك. يمكنك مزيج المباراة والروائح ، إذا كنت تريد. محاولة الحمضيات والنعناع والزنجبيل والليمون والمشمش واللوز ، أو أيا كان يبدو جيدا لك.

    الدعك هي طريقة رائعة وغير مكلفة وفعالة تماما لتطهير الجسم بأكمله في حين أنه مع توفير الرعاية الشاملة للعلاج الجلد. هيئة الدعك استخدام بعض الخرزات الصغيرة ، التي تعمل على إزالة الجلد الميت بلطف دون التسبب في ضرر أو تهيج. إذا كان جلدك هو الزيتية وهذا هو المثل الأعلى فرك محلية الصنع. تتخذ 4 ملاعق كبيرة من مسحوق الحمص. إضافة إلى ذلك ، نصف ملعقة طعام من السلطة الكركم ، وبضع قطرات من ماء الورد والحليب لجعل عجينة سميكة. فرك في جميع أنحاء الجسم. تنطبق صودا الخبز على الوجه الرطب باستخدام حركات دائرية. جعل خليط من الجوز 1 ملعقة شاي مسحوق ، 1 / 2 ملعقة عسل ، 1 ملعقة شاي من عصير الليمون وشجيرات وجهك معها. الدعك أخرى خبيصة قطعة من البابايا ، ثم يضاف 1 / 2 ملعقة سكر بني ، وفرك وجهك معها. اتركه لمدة 20 دقيقة وشطف جيدا.

    باستخدام بك سولت اصقل

    استخدام مساعيكم فرك ، ببساطة فرك بلطف على بشرتك قبل الاستحمام. فإنه ينبغي أن يشعر الخام ، ولكن ليس مؤلما. لا فرك من الصعب جدا أو طويلة جدا : أنت فقط تريد أن فرك بعيدا من خلايا الجلد الميت ، وليس في كامل الطبقة العليا من الجلد.

    كن حذرا في الحوض ، وذلك لأن النفط سوف يصبح لديك حوض الاستحمام الزلقة. بعد الانتهاء ، الدش كالمعتاد ، ثم تطبيق مرطب لطيف. يجب أن يشعر بشرتك ناعمة وطرية ، مع تلميح من العطر الذي اخترته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:07 pm