موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    الاخطاء الشائعة للعناية بالبشرة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    الاخطاء الشائعة للعناية بالبشرة

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:12 pm

    البشرة الجميلة هي واحدة من امرأة أعظم الأصول. للأسف ، هذا هو أحد المجالات التي [كروسدرسرس هم في وضع غير مؤات. لشيء واحد ، والمرأة بطبيعة الحال ليونة ، وسلاسة الجلد أكثر من الرجال بسبب ارتفاع مستوى هرمون الاستروجين.

    يضاف الى ذلك كون معظم الذكور لم تكن تدرس لرعاية البشرة ، وانه من المرجح ان وجهك هو في حاجة الى بعض [تلك خطيرة. تطبيق ماكياج أكثر من الخام ، أسفع الجلد مثل اللوحة أكثر من حطام القطار : انها ليست جميلة!

    احد اكبر خطأ العناية بالبشرة معظم [كروسدرسرس هو جعل غسل وجوههم بطريقة خاطئة. هارش الصابون والماء الساخن ، ويمكن تكرار الغسيل الجاف والعمر وجهه. هم أيضا حطام الفوضى على جلدك على مستوى الحامضية والقاعدية ، مما أدى إلى هروب بشرة ومملة.

    فكيف لك أن يتوهج بناتي؟ هنا ثلاثة أسرار كروسدرسر] ضروري لبشرة مشرقة :

    1. استخدام المطهر لطيف. الصابون الهيئة لا ينبغي أبدا لمس وجهك! بدلا من ذلك ، استخدم لطيف ، التليفون ، المطهر متوازنة صممت خصيصا لوجه. Cetaphil هو المفضل لدي.

    2. التشطيف مع الماء الفاتر. ماء حار جدا والتجفيف ، وتحتاج إلى تشغيل بانخفاض درجة الحرارة. لأفضل النتائج ، مع الانتهاء من دفقة من الماء البارد لإحكام المسام وشركة الجلد.

    3. لا تغسل وجهك أكثر من مرة في اليوم الواحد. غسل وجهك كثيرا ما يجرد الجلد من الرطوبة الطبيعية. إذا كنت تغسل وجهك في الليل ، كل ما تحتاجه من صباح اليوم التالي هو دفقة من الماء البارد والحبر القليل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 2:02 pm