موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    كيفية التخلص من العيوب

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    كيفية التخلص من العيوب

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:15 pm


    عندما تريد التخلص من عيوب ، فمن المستحسن أن تفعل ذلك مع المواد الطبيعية ، كما أنها لا تملك أي آثار جانبية ضارة. هذا المقال هو الذهاب الى تعزيز علمك حول كيفية التخلص من العيوب سريع مع هذه المواد.
    ليس هناك شك حول حقيقة أننا جميعا نحب أن يكون الجلد نظيفا واضح ، كما أنها تبدو جذابة للغاية. على مرأى من قبيح العيوب استخلاص الكثير من الاهتمام غير المرغوب فيها التي غالبا ما تميل إلى جعل منا النفس واعية. لهذا السبب ، نريد أن نعرف كيفية التخلص من الشوائب. الأسباب الرئيسية للالعيوب على الجلد حساسية ردود فعل حب الشباب والتعرض المفرط لأشعة الشمس.

    كيفية التخلص من العيوب وبطبيعة الحال؟

    هناك العديد من المواد المتاحة بسهولة الطبيعية التي يمكن استخدامها لإزالة البقع الجلدية. بعض العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية لعيوب مدرجة أدناه :

    مسحوق خشب الصندل : منذ العصور مسحوق خشب الصندل ومن المعروف أن تم استخدامها لعلاج مشاكل الجلد. لديها بعض الخصائص الطبيعية الطبية التي مقالي يتساءل عن العيوب. لهذا كان لديك لإعداد عجينة سميكة عن طريق خلط الماء ومسحوق الصندل وتطبيقه على البقع والشوائب من الجلد. السماح لها تجف ثم يغسل بالماء البارد. إذا كانت تطبق بشكل منتظم ، سوف يخفف من العيوب في وقت قصير جدا. العثور على المزيد من الفوائد الجلد مسحوق خشب الصندل.

    العسل : وخصائص مضادة للجراثيم في العسل يعمل العجائب على العيوب. يستغرق بعض العسل في وعاء والحرارة أنها خفيفة لجعله فاتر. ينبغي الحرص على أن العسل ليس محموما أو أنك سوف تحصل على الحروق. يمكنك إضافة بعض بذور القمح الى انه لتحقيق نتائج أفضل. ينطبق هذا الخليط في جميع أنحاء الجلد خفيف ذات اليد. انتظر لمدة 15 دقيقة ثم غسله بالماء الدافئ أولا ثم بالماء البارد.

    عصير الليمون : عصير الليمون يمكن أن يكون بمثابة عامل تبيض والتخفيف من العيوب الى حد كبير. هناك مجموعة مختلفة من عصير الليمون والتي يمكن استخدامها لعلاج العيوب. يمكنك ببساطة أنها مزيج حتى مع بضع قطرات من المياه ، وينطبق ذلك على العيوب. مزيج من عصير الليمون وملعقة من السكر واستخدامه على علامات الجلد. مزيج من عصير الليمون والعسل هو نفس القدر من الفعالية على البقع السوداء على الجلد. بعد تطبيق هذا الخليط ، والانتظار لمدة 15-20 دقيقة ثم يغسل.

    الفراولة حزمة : حزمة يجب أن تظل على سطح الجلد بين عشية وضحاها من أجل تحقيق أفضل النتائج. لهذا تحتاج 2-3 الفراولة التي المهروسة مع مفترق وإضافة بعض الخل إلى ذلك. امزجها جيدا لجعل عجينة سميكة ، وبما يتفق وتنطبق على كل والعيوب في الوجه. اتركها لتجف قليلا ثم الذهاب إلى السرير. وفي صباح اليوم التالي تغسل وجهك وانظر الفرق بنفسك. أيضا من خلال الذهاب عيب علاج حب الشباب.

    العناية بالبشرة للتخلص من العيوب

    والسليم للعناية بالبشرة أمر ضروري لتحسين صحة الجلد والتي بدورها سوف تساعد على العيوب حقا أن تختفي بسرعة مع العلاج. الخطوات الرئيسية لنظام للعناية بالبشرة هي كما يلي :

    الخطوة # 1 : طهر وجهك بصابون معتدل التطهير للتخلص من الاوساخ والشحوم من وجهه. وينبغي القيام به مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة في الليل قبل الذهاب إلى الفراش.
    الخطوة # 2 : بعد غسل الوجه ، يجب أن تطبق على الحبر أو كقابض للحد من مسام الجلد. وينبغي أن التنغيم من الجلد يعقبه ترطيب الجلد.
    الخطوة # 3 : يجب قشر الجلد بمساعدة فرك يكفولياتينغ خفيفة للتخلص من الجلد الميت وغيرها من الشوائب التي تميل إلى القالب فوق الوجه المسامات ويسبب حب الشباب. ومع ذلك ، لم يكن من الصعب فرك الجلد كما يمكن ان يسبب تلفا للبشرة.
    الخطوة # 4 : وخلال النهار ، تنطبق على مبلغ سخي من نوعية جيدة غسول واقية من الشمس قبل أن يخرج في الشمس. وذلك لأن الشمس تميل إلى أن تلقي بظلالها على مزيد من العيوب.
    الخطوة # 5 : في ليلة ، قبل ان يتقاعد لهذا اليوم ، لاكتو تطبيق محلول الكالامين على وجهه. هذا المستحضر تستنزف كميات اضافية من النفط من الجلد ويعمل بشكل جيد على العيوب.

    من أجل التخلص من العيوب ، فمن المهم جدا ان كنت آكل الحق في نوع من الطعام واتباع نظام غذائي صحي. يجب أن تشمل الكثير من الفواكه الطازجة والخضروات تحتوي على نسبة عالية من الألياف. النظام الغذائي الخاص بك ينبغي أن يكون لها كمية لا بأس بها من الثوم والزنجبيل ، وهذه المادة كما فعل المضادات الحيوية الطبيعية ويمكن منع العيوب. أيضا ، شرب 6 -- 8 أكواب من الماء يوميا لاخراج السموم من النظا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 5:51 pm