موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    كيفية عمل حمام الاملاح

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    كيفية عمل حمام الاملاح

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:20 pm


    هل تعلم أنه يمكنك تدليل بشرتك مع أملاح الاستحمام دون انفاق هذه الدولارات الاضافية. هنا كيف يمكنك ان تجعل أملاح الاستحمام في المنزل ويشعر شبابها!
    ما هي حمام الأملاح
    أملاح الحمام هي خليط من المكونات التي نقوم دينا إضافة إلى حمام الماء. أملاح حمام منعش جدا ويمكن للجلد وهما شعبية كبيرة بين مختلف المنتجات الرعاية حمام. أملاح الحمام يأتي في مجموعة متنوعة من النكهات ، والروائح والألوان. شكل هذه الأملاح قد تختلف من حجم الحصى أو مشتركة ملح الطعام.

    لماذا استخدم حمام الأملاح
    نحن غالبا ما تستخدم المكونات المختلفة لتناول المرطبات إضافة إلى تجربتنا الاستحمام. وهناك طائفة واسعة من منتجات الاستحمام مثل الزيوت المعطرة ، والعطور ، الدعك ، والصابون ، والمرطبات والعديد من الكماليات لتعزيز الاستحمام. أملاح الحمام تلعب دورا هاما في الحفاظ على مستوى رطوبة ونعومة الجلد. انها لا تساعد فقط في المكمل لالملح في الماء التي نتخذها حمام فحسب بل تساعد أيضا في إزالة الخلايا الميتة من سطح الجلد. في حين أن الملح في حمام الماء يقلل من البكتيريا الجلد ، وإزالة الخلايا الميتة ضمان توهج السلس والصحى للجلد.

    كيفية استخدام حمام الأملاح
    من أجل جني ثمار أفضل من استخدام أملاح الاستحمام ، فمن المهم لمزجها مع المياه الجارية. هذا يعطيهم الوقت الكافي للحصول على مختلطة مع المياه والحصول على تصفيته. يمكنك ببساطة مزيج من حمام الملح في الماء ، أو جعل الفقاعة وزبد حين استخدامها.
    أملاح الحمام تقديم الهدايا الرائعة و / أو الحرف اليدوية. لذلك ، يمكنك البدء في التفكير في إهداء بيدك الصنع أملاح الاستحمام لأحبائك ، سواء كان عيد الأم أو عيد الميلاد أو أي مناسبة من هذا القبيل.

    كيفية جعل حمام الأملاح
    بعض الأكثر شيوعا والمتاحة بسهولة المكونات اللازمة لصنع أملاح الاستحمام تشمل إبسوم أو أملاح البحر الميت ، وصودا الخبز واللون السائل ، العطر أو الزيوت الأساسية والجلسرين. ومع ذلك ، يمكنك تجربة مع الكثير من المجموعات الأخرى في حين تستعد حمام الملح الخاصة بك مثل الرائحة / unscented الشامبو والصابون القشتالي وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس وغيرها وغيرها الكثير.

    بصرف النظر عن جمالها وأغراض للعناية بالبشرة ، يتم الجمع بين المكونات المختلفة لإعداد أملاح الاستحمام لاستخدامها كجزء من العلاجات الطبية أو العلاجات أيضا. كل هذه المكونات هي متاحة بسهولة في جميع أنواع الإدارات أو صنع المخدرات stores.For أملاح الاستحمام كنت بحاجة فقط لمزج المكونات مع لونك المفضل والعطر ومن ثم تخزين الخليط في وعاء محكم الهواء ، حالما يتم الجافة. يمكنك أيضا تزيين الحاوية مع الزهور المجففة ، والأربطة والشرائط الملونة ، بين البحر وقذائف ، والخرز ، ويلمع ، البريق ، بلورات الخ إذا كان يقصد لأغراض هدية.

    بعض وصفات بسيطة
    اختيار أي من هذه للمرة حمام منعش أو هدية مثالية.
    عباد الشمس والبحر الميت السلط
    إضافة كوبين من أملاح البحر الميت مع كوبين من بتلات زهرة الشمس ورذاذ ¼ ملعقة كبيرة من اليانسون من الضروري النفط إلى خليط. هذه التركيبة يمكن أن تكون فعالة جدا خلال فصل الصيف ، تاركة وراءها أثرا العذبة والاسترخاء. استخدام هذا نفسك قبل الانخراط في الأنشطة الميدانية الثقيلة أو حتى حفلات العشاء.
    عيد الميلاد حمام الملح
    إضافة واحد ونصف كوب ملح إنكليزي مع بضع قطرات من زيت النعناع وبضع قطرات من تلوين الطعام وفقا لتفضيلاتك. صب المحتوى في كوب زجاجي وتزيينها لطيف لإضافة الهدايا إلى حسابك في الاحتفالات بالعيد.
    اللون والرائحة حمام الملح
    مزيج كوبين من أملاح إبسوم وكوب واحد من روك / بحر / دورة سولت معا. ثم خليط ¼ ملعقة صغيرة من الجلسرين واللون والمواد الغذائية والزيوت الأساسية / العطور ويحرك جيدا قبل إضافتها مع خليط من الأملاح. الماء الزائد قد يؤدي إلى إذابة الأملاح في ذلك ، وبالتالي ، وتقييد الاستخدام المفرط للمياه تستند المكونات.
    رمال الصحراء حمام الملح
    مزيج كوب واحد من صودا الخبز مع ثلاثة أكواب من أملاح إبسوم ، ملعقتين من الجليسرين السائل وبضع قطرات من عبق الياسمين وإثارة ايضا. استخدام الأصباغ الغذائية المختلفة لتضاف إلى الخليط قبل وضع مبلغ مساو من الخليط إلى 2 / 3 الأوعية. مزيج من الألوان في كل وعاء مناسب والسماح لهم الجاف لبضع ساعات. بعد خليط من كل وعاء قد جفت بشكل صحيح ، من أجل دمجهم في جرة والطبقات.
    حمام ملح الدعك
    لجعل حمام الملح الدعك يمكنك استخدام الأعشاب المختلفة وفقا لبك تفضل رائحة أو زيت العطر. بينما قشور البرتقال والليمون يمكن أن يكون توليفة جيدة مع فرك الحمضيات ، يمكن استخدام روزماري يكون مع النعناع فرك ه. خزامى الدعك يستند على ما يرام مع زهرة الخزامى المجفف وارتفع تكمل مسحوق بتلة الوردة فرك أو أي نوع من الدعك الأزهار الأخرى.
    avatar
    ريماس

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010

    رد: كيفية عمل حمام الاملاح

    مُساهمة  ريماس في الأربعاء أبريل 21, 2010 8:16 am

    شكر على هاي المعلومات المفيده...

    ????
    زائر

    لو سمحتوا افيدوني

    مُساهمة  ???? في الإثنين يونيو 28, 2010 9:26 am

    ممكن نعرف كيف نلاقي رقم ايمان و وين صالونها او اي وسيلة نوصل لها فيها
    تكفون ..........

    ????
    زائر

    ريماس ممكن طلب

    مُساهمة  ???? في الإثنين يونيو 28, 2010 9:34 am

    حبيبتي ريماس الصورة اللي حاطيتها حولتني ممكن تغيريها

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 2:33 pm