موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    تخلص من النمش

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    تخلص من النمش

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:26 pm


    معرفة كيفية التخلص من النمش ويساعد في القضاء على بؤر تصبغ الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية من الشمس القاسية. القراءة لمعرفة المزيد عن كيفية التخلص من النمش في المنزل.
    في حين أن بعض الناس تجد المرأة ذات الشعر الأحمر والنمش التحبيب ، فإن معظم الناس الذين لديهم للتعامل معها على أساس يومي تريد إزالة البقع القبيحة البني والسوداء على الجلد. قبل أن نتمكن من معرفة الأساليب التي تساعدنا على التخلص من النمش ، دعونا أولا نفهم ما هي حقا النمش. النمش هي في الأساس تصبغ البقع التي تنتج عن الإفراط في إنتاج مادة الميلانين التي هي عموما اشعلها الشمس فوق بنفسجيه الخفيفة. في بعض الحالات الاختلالات الهرمونية والأمراض الوراثية مثل جفاف الجلد المصطبغ يمكن أن تؤدي إلى النمش. في حين أن هناك تكلفة علاج الأمراض الجلدية مثل التقشير الكيميائي والعلاج بالليزر لإزالة النمش ، والعلاجات المنزلية للالنمش يمكن أن تساعدك على التخلص من بقع حمراء قبيحة تناثر عبر وجهك دون أي آثار جانبية.

    كيف للتخلص من النمش في المنزل

    باستخدام الليمون : علاج هذا الوطن ثبت لتخفيف تصبغ الميلانين ، يمكن تطبيق عصير الليمون يكون على الجلد للحد من النمش. خصائص يكفولياتينغ ، ومضادات الأكسدة وغيرها من فوائد عصير الليمون يساعد على الحد من تصبغ الجلد. تنطبق عصير الليمون إلى مناطق الوجه مع أقصى قدر ممكن من النمش. السماح لها الجلوس هناك لمدة حوالى خمس عشرة دقيقة ، ثم غسله بالماء البارد. يمكنك أيضا نقع في بعض كمية من العدس وطحن لصقها. هذا المزيج مع عصير الليمون وتطبيقه على مدى النمش. السماح لها بالبقاء لمدة عشر دقائق أو نحو ذلك ثم يغسل لتكشف عن وجود متوهجة ، لا تشوبه شائبة الجلد.

    العسل لالنمش : العسل مع خصائصه الطبيعية تبيض لا تساعد في الحد من تصبغ الجلد وإنتاج الميلانين الزائدة التي تؤدي إلى النمش البني والاحمر. يمكنك إضافة بعض عصير الليمون والملح والعسل لتطبيقه على منطقة منمش من وجهه. تغسل بماء فاتر بعد 15 دقيقة او نحو ذلك ، لإزالة البقع السوداء على وجهه.

    قناع الخيار للتخلص من النمش : واحد من أكثر الوسائل شيوعا للتخلص من النمش هو باستخدام قناع الخيار التبريد. لجعل هذا تبييض البشرة محلية الصنع ، تحتاج إلى صر والخيار وتطبيقه على وجهه. اتركه لمدة عشرين دقيقة ، ويغسل القناع. فاكهة أخرى كبيرة وأقنعة الخضروات وتشمل المشمش والفراولة والكشمش الأحمر.

    استخدام صور حليب / كريم : وحمض اللبنيك موجود في اللبن الرائب وكريم له أثر تقشير لطيف على الجلد مما يساعد على تقليل النمش بدون تهيج الجلد. يمكنك تطبيق تعكر صفوة في وجهه ثم يمسح برفق مع الأنسجة اللينة. العلوي أنه حتى مع مرطب إذا كان لديك الجلد الجاف.

    بقدونس عصير لمعالجة النمش : عصير البقدونس وعوامل تبيض التي يمكن أن تساعد في علاج النمش. لصنع عصير البقدونس في المنزل ، ودقة فرم البقدونس وأنه صب في الماء المغلي. سلالة العصير والسماح لتبرد. مزيج من عصير البقدونس مع عصير البرتقال وعصير الليمون للتخلص من النمش.

    كيفية منع النمش
    أفضل علاج لالنمش هو لمنع الأسباب التي تؤدي إلى ظهورها. هنا نظرة على بعض التدابير الوقائية للعناية بالبشرة ضد النمش.
    الأطعمة الغنية بفيتامين (ج) مثل الفواكه ، والبصل الأخضر ، والأسود وعصير زبيب البرية ارتفعت الشاي يساعد في الوقاية من ظهور النمش.
    إذا كانت بشرتك معرضة للحصول على منمش والشمس المحرقة ، تأكد من أنه يمكنك ارتداء واقية من الشمس لا يقل عن 15 عامل حماية من الشمس قبل الخروج من المنزل.
    تجنب تصعيد في الشمس في كثير من الأحيان الشمس أو ارتداء ملابس واقية وقبعة إذا كان لديك من الخروج في الشمس.
    إذا كنت لا تستطيع التخلص من النمش على الرغم من هذه التدابير ، فمن الأفضل أن التستر عليها مع ماكياج الحق. والمخفي جيدة والأساس الذي يطابق جلدك لهجة يمكن أن تساعد في إخفاء تلك المواقع غير المرغوب فيها.

    عاشق حماس

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010

    رد: تخلص من النمش

    مُساهمة  عاشق حماس في الإثنين أغسطس 30, 2010 3:37 pm

    يسلموا معلومات كتير
    مفيد الى عندو النمش

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:05 pm