موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    بروتين الكيراتين

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    بروتين الكيراتين

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 3:58 pm

    ما هو بروتين الكيراتين؟

    بروتين الكيراتين هو أساسا ضمن عائلة من البروتينات الصعبة والمستعصية التي يمكن العثور عليها بشكل رئيسي على مجالات مثل الجلد ، والحوافر والأظافر والقرون والأظافر ، الخ وهو البروتين الهيكلي الذي يشكل حماية الطلاء مثل الفراء والريش والصوف ومخالب ، مسامير ، وما إلى ذلك في الثدييات والطيور. بروتين الكيراتين وجدت في كمية كبيرة لنا في الشعر ، وأنها تساعد على إبقاء الشعر قوي ومرن. الشعر هو بالدرجة الأولى تتكون من بروتين الكيراتين ، وتقريبا 88 ٪ من الشعر يحتوي على بروتين الكيراتين. بروتين الكيراتين هو عنصر هام من عناصر الشعر التي تساعد على كسب الملمس الأصلي من الشعر ، وعندما تضررت. بروتين الكيراتين بنية متماسكة حتى الآن بإصدار سندات بروتين الكيراتين كما دعا السندات السيستين. هذه السندات هي الأحماض الأمينية التي تساعد على تحقيق بنية مرنة ودائمة للبروتين الكيراتين. العامل الذي يحدد مستوى التجعد للون شعر هو عدد السندات السيستين. الأشخاص الذين لديهم كمية كبيرة من بروتين الكيراتين وناعم ، والناعمة والشعر على التوالي ، في حين أن أولئك الذين ليس لديهم بروتين الكيراتين في كمية كافية من الأراضي الجافة ، وجعد الشعر المجعد. لمثل هذا الشعب بروتين الكيراتين الشعر العلاج ، ويمكن أن يكون مفيدا. أدناه هي معلومات موجزة عن استخدام بروتين الكيراتين لعلاج الشعر.

    ما هو بروتين الكيراتين الشعر المصفف؟
    بروتين الكيراتين الشعر استقامة هو الذي يعرف ايضا علاج الكيراتين البرازيلي. هذا العلاج هو مفيد لهؤلاء الناس الذين ليس لديهم تلك الشعر الطبيعي مستقيم وناعم. هذا الأسلوب من الشعر استقامة هو المفضل على مدى استقامة أساليب أخرى مثل تلك التي تستخدم الحديد المسطح. بروتين الكيراتين المستخدمة في هذه التقنية يحتوي تحلل بروتين الكيراتين التي يتم الحصول عليها من حوافر الحيوانات وريش الطيور ، أو حتى من صوف الأغنام. المنتج يستخدم لبروتين الكيراتين العلاج يأتي في ثلاثة أنواع أساسية. أول واحد هو استكمال الطبيعية بروتين الكيراتين ، والآخران تحتوي على 2 ٪ و 4 ٪ الفورمالديهايد ، على التوالي. الخيار الأخير يستخدم لجعد الشعر جدا جدا التي لا يمكن السيطرة عليها. يمكنك اختيار أي واحد من هذه الخيارات الثلاثة.

    الآن ، في عملية للبروتين الكيراتين العلاج يبدأ الغسل الكامل للشعر. بعد غسل شعرك بالكامل ، ومزين الشعر تطبيق نوع من البروتين الكيراتين التي اختارها لك. بروتين الكيراتين يتم تطبيقها على جميع أجزاء الرأس والشعر ثم هو ضربة المجفف. ثم مزين الشعر يستخدم الحديد المسطح ويعدل جدائل الشعر ، واحدا تلو الآخر. هذه الخطوة تساعد على بث الروح في بروتين الكيراتين في الشعر. بروتين الكيراتين علاج طويلة إلى حد بعيد ، ويجب عدم غسل شعرك لال 48 ساعة القادمة. في وقت لاحق ، لغسل شعرك ، يجب عليك استخدام ملح الصوديوم أو خالية من الشامبو الحرة. يمكنك أيضا استخدام منتجات الشامبو التي صنعت خصيصا لبروتين الكيراتين علاج الشعر. بروتين الكيراتين بعد العلاج ، وسوف تجد أن شعرك أصبح لينة ، لامعة وتجعد خالية! قراءة المزيد عن الشعر بالكيراتين استقامة المعاملة.

    هل هناك أي آثار جانبية من بروتين الكيراتين المعاملة؟
    مثل أي الشعر الأخرى استقامة المعاملة ، بروتين الكيراتين العلاج أيضا بعض الآثار الجانبية. تأثير بروتين الكيراتين لا علاج طويل وآخر قد تجد أن شعرك تكتسب من نسيج الأصلي. الحذر مع هذا العلاج الرئيسي هو استخدام الفورمالدهايد في المنتجات بروتين الكيراتين. الفورمالديهايد هي واحدة من المواد الكيميائية المسببة للسرطان ، وبالتالي هناك مخاطر الاصابة بالسرطان. حرق العينين وصعوبة في التنفس وبعض أكثر الآثار الجانبية التي قد يكون من ذوي الخبرة. بروتين الكيراتين العلاج مكلف للغاية وكنت قد لقضاء عدة دولار للغرض نفسه. قراءة المزيد عن آثار العلاج الجانبية القرتين الشعر.

    هذا كان ملخصا عن بروتين الكيراتين العلاج ، وإجراءاته والآثار الجانبية المحتملة. فمن المستحسن أن التي يجب إجراء بحث تفصيلي لجميع المعلومات ذات الصلة لمعالجة بروتين الكيراتين ، قبل الذهاب لهذا الشعر دائم استقامة الأسلوب. كما تأكد أن لديك الحق اقترب من مصفف شعر الذي حصل على ما يكفي من الخبرة مع بروتين الكيراتين العلاج.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 5:38 pm