موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب

    تفتيح الشعر الداكن

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات: 96
    تاريخ التسجيل: 03/03/2010

    تفتيح الشعر الداكن

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 10:04 pm



    هناك طفرة هائلة حول محاولة أشياء مختلفة في جيل اليوم وتغيير لون الشعر القائمة هو واحد منهم. يحاول الشعر المختلفة التلوين الأفكار هي أحدث اتجاه ، على الرغم من أن ذلك قد حدث لملء أغراض شتى ، سواء كان ذلك لإخفاء الشعر الرمادي أو الحصول على بعض النقاط البارزة وlowlights لهواة الشعر والبحث! هناك أناس ذوي الشعر الداكن الذين يريدون الحصول على ضوء لون الشعر ونتيجة لذلك ، هناك دائما من فرص الحصول على تلف الشعر.

    أكثر من مرة ، وهو يحدث بحيث تحصل على الكثير من الشعر الداكنة مع مساعدة من صباغة ، مما كان متوقعا. في مثل هذه الحالة ليس هناك خيار اليسرى بدلا من تفتيح لون الشعر. انها لحقيقة أن البرق الشعر الداكن هو الطريق اكثر صعوبة من سواد لبدة أخف وزنا. كذلك ، من دون الذهاب بعيدا ، وهناك عدد قليل جدا من التقنيات التي يمكن أن تساعد على التخفيف من الشعر الداكن في المنزل. هم أفضل التقنيات لتفتيح الشعر طبيعيا ومقنع ، دون أن تسبب الكثير من الضرر للنسيج وصحة الشعر. أقرأ المزيد على تفتيح الشعر طبيعيا.

    تفتيح لون الشعر الداكن وبطبيعة الحال
    تفتيح لون الشعر الظلام ، هو المشكلة الأساسية والمشتركة ، ومعظم الناس يختارون لتلوين الشعر من خلال الذهاب. هناك عدد قليل من 'العلاجات المنزلية' التي يمكن أن تكون فعالة. هنا بعض الحيل التي يمكن أن تساعد على التخفيف من الشعر الداكن. قراءة في كيفية التخفيف من الشعر الطبيعي.

    الحناء مسحوق
    هذا هو أحد الأساليب الأكثر شعبية تستخدم لتفتيح لون الشعر الظلام. والمشكلة الوحيدة هي أن مسحوق الحناء للشعر لا استطيع ان اعطيكم 'سريعة' النتائج ، ولكن على المرء أن يكون المريض لذلك. عدا ذلك ، مسحوق الحناء هي متاحة بسهولة في أقرب سوبر ماركت ، كل ما على المرء أن يفعله هو لجلب بعض مسحوق الحناء وسكبه في الماء المغلي (الكمية فقط على تقديم الحلول التي يمكن تطبيقها بسهولة في الشعر). إضافة بعض الأعشاب مثل أزهار البابونج أو زيت ويحرك جيدا. تأكد من عدم السماح للجلطات لتظهر والسماح للخليط تكون باردة.

    تطبيقه على الشعر وربطة عنق الشعر في كعكة. يغسل الشعر بالماء الفاتر (دون شامبو). بعد أن يحصل على الشعر الجاف تماما ، تنطبق على مبلغ سخي من زيت جوز الهند أكثر من ذلك ، وترك الأمر بين عشية وضحاها. وفي اليوم التالي ، وغسل الشعر مع الشامبو العادي وتطبيق هواء جيدة كذلك. ستجد أن لون الحناء يبقى هناك لفترة أطول ، وإذا غسلها مع توجهات معينة ، فإنه لن يسبب أي ضرر على الشعر سواء. قراءة المزيد عن الحناء لتلوين الشعر.

    خلطة العسل
    ولا حتى التقليدية ، والعسل ، هو أيضا وسيلة فعالة لتفتيح الشعر الداكن. كما واقع الأمر ، فإنه يمكن أن يكون بديلا طبيعية كبيرة لبيروكسيد الهيدروجين والعسل والقرفة التي تستخدم في هذه الطريقة هي فوق الأكاسيد الطبيعية على حد سواء. دعونا نرى كيف أن يجعل الخليط العسل. تأخذ وعاء متوسط الحجم ، ومزيج 1 كوب عسل النحل الخام ، 1 ملعقة قرفة ، 2 كوب من الماء المقطر و1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز في ذلك. يحرك جيدا وبعناية معطف جيدا على الشعر الرطب وملطخة بالدماء.

    التعادل لهم حتى في كعكة أو التفاف سارا وتغطي بشكل جيد مع وضع حد أقصى للسباحة ، بحيث أن أي نوع من تلطيخ ونازف يمكن تجنبها. قبعة السباحة وسوف يساعد أيضا على اكتساب اللون المرغوب فيه الضوء على الشعر. يغسل الشعر ، في اليوم التالي مع الشامبو والبلسم. تأكد من أن الخليط هو إزالتها تماما من الشعر. أقرأ المزيد على تفتيح الشعر مع العسل كذلك.

    تفتيح لون الشعر الداكن وبدون بليتش
    حفظ العناية بالشعر ، باعتباره الهدف الرئيسي في الاعتبار ، وكثير من الناس لا يريدون لتفتيح الشعر مع التبييض ، كما أنها يمكن أن تسبب الضرر المحتمل على صحة الشعر. طريقة بسيطة لاحد القيام به هو صبغ الشعر في اللون المطلوب والحصول عليه! هناك الكثير من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر التي يمكن استخدامها وفقا للراحة للتخلص من اللون القائمة ، وبغية التخفيف من الشعر الداكن.

    ينير الظلام الشعر باللون
    تمزج كميات متساوية من شعرك المفضلة يموتون لون وحجم 40 المطور ، في وعاء من البلاستيك أو بخاخ زجاجة من البلاستيك. تأكد لتجنب تخثر أو تشكيل المقطوع. ارتداء قفازات مطاطية أو بلاستيكية وتطبيق الخليط على الشعر مع مساعدة من زجاجة بخاخ أو فرشاة صباغة. تبدأ دائما في مؤخر العنق حيث كان الشعر هو فعلا مظلمة. بدء نصائح الطلاء الأولى والعمل تدريجيا على جذور الشعر.

    ترك طلاء حسب التوصية المذكورة في مربع لصبغ الشعر. أود أن أقترح على عدم ترك الأمر لأكثر من 35 دقيقة. بعد ذلك ، ويغسل الشعر بالماء الفاتر ، وحتى الماء واضحة ليبدأ بالتنقيط من الشعر. بمجرد ان الاشعار ، ثم ان هذا هو الوقت لتطبيق الشامبو والبلسم وغسل الشعر كما كنت تفعل دائما. استخدام قدر الماء البارد كما يمكنك أن تتحمل وتجنب الماء الساخن لأنه سيقلل من تأثير اللون. قراءة حول كيفية تخفيف داكنة الشعر البني.

    توضيح شامبو
    الغرض الرئيسي من توضيح الشامبو هو تنظيف الاوساخ والجلد الميت ، والنفايات التي قد تكون موجودة هناك على فروة الرأس. من هذه القاعدة توضيح الشامبو فعال أيضا على إزالة الصبغة الداكنة بقايا من الشعر وجعلها تبدو أكثر من ذلك بكثير ضوء! لذلك ، عندما يريد أحد أن ينير الظلام صبغ الشعر ، فإنه يمكن أن يكون مفيدا حقا وفعالة. كما أنه قال إن شامبو القشرة ، وبخاصة في العلاج شامبو قشرة الرأس ويمكن أيضا أن تكون فعالة لتفتيح الشعر الداكن. الشيء الوحيد هو أنهم لا ينبغي أن تستخدم في كثير من الأحيان لأنها يمكن أن تلحق الضرر أيضا بفعالية القوة والصحة إذا كان الشعر. قراءة المزيد عن منتجات العناية بالشعر.

    يقرأ أيضا على ما يلي :
    الصفحة الرئيسية المعالجات لتفتيح شعرك
    تفتيح لون الشعر مع عصير ليمون
    كذلك ، وهنا أود أن أختتم هذا المقال حول كيفية 'تفتيح الشعر الداكن'. نأمل من التقنيات المذكورة لتفتيح الشعر الداكن من المفيد والمفيد لك أن تحصل على المطلوب لون الشعر! كل خير!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 20, 2014 5:54 pm