موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    تلوين الشعر الرمادي -- كيفية لون رمادي الشعر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    تلوين الشعر الرمادي -- كيفية لون رمادي الشعر

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:28 pm


    إذا كنت ترك قبالة قليلا من روحك الشبابية مع ظهور كل جديد من ضفيرة الشعر الرمادي ، قد يكون الوقت قد حان للنظر في التلوين. تلوين الشعر الرمادي هو عملية سهلة ما يمكنك القيام به في الراحة من منزلك. اتبع تعليمات حول كيفية لون الشعر الرمادي ، ونقول وداعا لتلك رمادية مروعا...
    وتحول الشعر من لونه الطبيعي إلى رمادي بسبب السن يسمى achromotrichia. شيب يحدث عندما يتوقف صباغ الميلانين التي يجري انتاجها في جذر الشعر ومسارات جديدة أيضا أن ينمو دون الصباغ. الأولية عاملا حاسما في السن الذي يجب على الشخص يبدأ تحول الشعر الرمادي ويبدو أن الوراثة. واثنين من الجينات التي يبدو أنها مسؤولة عن هذا التغيير هي بي سي إل بي سي إل و- 2 - ث. أكثر من 40 في المئة من الامريكيين لديهم بعض الشعر الرمادي ، في الوقت الذي هي 40. ومع ذلك ، وضع العديد من السابق لأوانه الشعر الرمادي ، في حين أن آخرين قد تكون ولدت مع بعض الشعر الرمادي كما أنها ترث الصفة. تلوين الشعر الرمادي هو خيار للتغلب على هذه المشكلة. لذلك ، هل تريد أن تعرف كيف لون الشعر الرمادي.

    التحديات في تلوين الشعر الرمادي

    عندما تفكر في تغطية الرمادية ، من المهم أن يستقر على اللون الذي سوف يكمل بشرتك نغمة ولون العين. كثير من الناس يجدون أن تلوين الشعر الرمادي ليس هو نفسه كما تلوين الشعر العادي. وهناك شكوى عامة هو أنه لا يأخذ اللون بشكل جيد وعندما تفعل ذلك ، إلا أنها تستمر لبضعة أيام. خبراء يقولون ان الشعر والشعر الرمادي لا يحتوي على أي صباغ ، فقد الملمس صعبة للغاية ، وبالتالي لا يمتص الألوان أيضا. كحل ، وبعض التعليمات حول كيفية مقاومة لون الشعر الرمادي نقترح عليك أن تبييض الأولى شعرك الرمادي ، مما يجعل من قبول اللون على نحو أفضل. طريقة واحدة للقيام بذلك هي لتمشيط 20 ٪ بيروكسيد على الرغم من أن الشعر ، وتترك لمدة 5-10 دقائق (تغييرات لكل فرد) ، ثم شطف تشغيله. هذا يمكن اتباعها مع تطبيق المطلوب من لون الشعر.

    كيفية لون رمادي الشعر

    لوازم
    مزين القفازات
    الملابس القديمة
    صبغ الشعر وعاء الخلط بين ملعقة / فرشاة
    المناشف ومناشف
    تعليمات
    الخطوة الأولى هي واضحة لاختيار وشراء لون الشعر من اختيارك. يستحسن اختيار صبغة دائمة أو المستوى 3 اللون ، والتي ستكون قوية بما يكفي لتغطية الشعر الرمادي تماما. تأكد من أن تشتري اللون مصممة خصوصا لتلوين الشعر الرمادي.
    اتبع التعليمات على صبغ الشعر وتبعا لذلك أن يخلط في وعاء ويبقيه مستعدا.
    أثناء عملية التلوين ، وإذا كان يقطر صباغة على أي سطح (وأنه من المرجح أن) ، وسوف يلطخ يحصلون عليه. الخطوة التالية هي التحضيرية لتغطية جميع السطوح ، مثل المصارف والبلاط ، حيث الصبغة ومن المرجح أن يسقط ، مع المناشف الورقية.
    نفس الشيء سيحدث مع ملابسك التي يرجح أن تحصل على بقع قليلة ، لذلك التغيير إلى مجموعة من الملابس القديمة. كما يغطي كتفيك بمنشفة.
    لبدء عملية التلوين ، وفرشاة من شعرك إلى أقسام. فمن الأفضل أن اللون في أعقاب نمط من الداخل إلى الخارج ، بدءا من الطبقة الأعمق من الشعر. باستخدام فرشاة صباغة ، نطبق بعناية لصباغة الخيوط رمادي الشعر في القسم الذي تعمل فيه.
    ذات مرة كنت فعلت مع تطبيق صبغ لجميع شعرك ، كومة من على قمة رأسك. ثم ، استخدم قطعة قماش مبللة لمحو كل الصبغة التي حصلت نحى على وجهك أو الرقبة.
    أنت الآن في حاجة إلى الانتظار للون الذي تريد وضع فيه تعيين مؤقت لمدة 45 دقيقة ، وإذا كانت مريحة ، ويرحل بك القيام بالأعمال. بدلا من ذلك ، هل يمكن أن ارفعي قدميك وقراءة كتاب أو مشاهدة التلفزيون.
    عندما يدق الجرس الموقت ، التشطيف من لون شعرك ، وذلك باستخدام الماء الدافئ. ثم ، وتطبيق المكيف الذي يأتي مع صبغ الشعر عدة والانتظار لمدة 3 إلى 5 دقائق قبل شطفه بها.
    من السهل استخدام هذه الإرشادات حول كيفية لون رمادي الشعر الخاصة بك لتحقيق النتائج المرجوة. إذا كنت قلقة من تأثير لون الشعر على شعرك وفروة الرأس ، هل يمكن أن نحاول دائما العشبية مثل لون الحناء. لذلك ، والمضي قدما ، وتلوين الشعر الرمادي سوف تجعلك تشعر الشباب مرة أخرى!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:49 pm