موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    التساقط الدائم والمؤقت للشعر

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    التساقط الدائم والمؤقت للشعر

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:44 pm

    دائم تساقط الشعر
    تعلم عن فقدان الشعر الدائم -- ماذا يحدث ، وكيفية الوقاية منه.
    دائم فقدان الشعر هو شيء لا أحد منا يريد أن التجربة. لسوء الحظ ، إذا كنت وراثيا محدد سلفا لأنها تجربة ، ليس هناك الكثير الذي يمكن القيام به ، ولكن هناك اشياء يمكنك القيام به لمنع ذلك لأطول فترة ممكنة.

    هرمونات
    بمجرد أن يصل إلى سن هرموناتك تقرر انها المرة لالحليمات (ذلك الجزء من الشعر الذي يخلق خلايا الشعر الجديد) إلى التقاعد ، وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. ما يحدث بالفعل هو هرمون الذكورة ، تستوستيرون ، يتراكم في الاوعية الدموية الذهاب الى حليمة (مصنع للخلايا الشعر الجديد) وكتل ذلك. وهذا يجعل من المستحيل على الدم اللازم للوصول إلى النتوء وتغذي بحيث يمكن انتاج المزيد من خلايا الشعر. كيف يمكن تفادي ذلك؟ وذلك بوقف إنتاج التستوستيرون (عبر الخصي) أو عن طريق بالإدارة الكثير من هرمون الاستروجين (هرمون الأنثوي). لا خيار سيكون النظر منذ الاستروجين يؤدي رجل لتطوير الثديين وتنمو في منطقة الورك -- ببساطة -- انه سوف تبدأ لتبدو وكأنها امرأة.
    فقدان الشعر مؤقتا
    شعرك هو فقدان مؤقت أو دائم؟ قراءة لمعرفة كيفية معرفة الفرق.....
    فقدان الشعر هو الشيء الذي يقلق الكثير من الناس. الشخص العادي أن يفقد ما بين 50 و 200 شعرة في اليوم الواحد. إذا كنت تفقد الكثير ، ويجب أن تحقق في الامر. انه يمكن ان يكون مؤقتا فقدان الشعر ، والشعر الكسر ، دائمة أو فقدان الشعر.

    الكسر

    دعونا نلقي نظرة على الشعر الكسر ، والتي يمكن الخلط بينه وبين فقدان الشعر. إذا كان لديك دقيقة جدا هار ، فإنه سيتم كسر بسهولة. المواد الكيميائية (مثل التجاعيد) يمكن أن تفسد على شعرك والغرامة حتى يمكن السباحة في المياه المعالجة بالكلور. بعد أن كنت قد تجاهل أو شعرك بالشامبو ، والتقاط بعض الأشعار ، والنظر عن كثب في كلا الطرفين لنتوء / "الجذر". اذا كنت لا يمكن العثور على "الجذر" ، والشعر لم يكن كامل خارج لكنها توقفت. إذا كان لديك أكثر من 200 من الشعر المتساقط من اليومية ، وأنهم جميعا قد المطبات في النهاية ، ثم شعرك هو السقوط أسرع بكثير من المعدل اليومي ، وأنها تتحمل التدقيق في.

    بالشامبو

    سبب آخر هل يمكن الحصول على مزيد من فقدان الشعر من 200 شعرة في اليوم الواحد هو اذا كنت شامبو شعرك مرة واحدة فقط في الأسبوع. عندما كنت تنقية وغسل شعرك ، فأنت بتهجير جميع الشعرات التي هي على استعداد لاستبداله. إذا كنت غسلت شعرك كل يوم ، كنت طرد لشعرات اليومية ، ولكن في نهاية المطاف مع مجموع نفسه من الشعر في نهاية الاسبوع. انها مجرد تبدو أكثر عند شامبو شعرك مرة في الأسبوع لأنه يأتي في كل مرة.

    فقدان الشعر مؤقتا

    المؤقتة فقدان الشعر هو مسألة مختلفة كل ذلك معا. هذه هي عندما تخسر الكثير في مثل هذه فترة قصيرة من الوقت الى انها تشعر وكأنك ستذهب أصلع. لا تقلق -- لو كان مؤقتا ، وانها سوف تنمو مرة أخرى ، وتمر عبر 3 مراحل لنمو الشعر ، ولكن يستغرق وقتا. لماذا شعرك يسقط بهذه السرعة؟ هناك ما لا يقل عن 6 الأسباب المحتملة --

    * الاجهاد البدني -- مثل عملية جراحية كبرى ، أو ارتفاع درجة الحرارة
    * الإجهاد العاطفي -- من أحداث صادمة مثل الاغتصاب ، والحرب ، أو لفقدان احبائهم
    * ولادة الطفل -- الاضطرابات الهرمونية التي تلي ولادة الطفل وعادة ما يسبب فقدان الشعر
    * المخدرات -- من cortisones والامفيتامين
    * الاضطرابات الهرمونية -- وخاصة التي لها علاقة مع الجنس أو الغدد الدرقية
    * حمية -- البروتين ضروري لنمو الشعر

    إذا كنت تعاني من فقدان الشعر ، والبحث عما إذا كانت هناك عقبات على نهايات الشعر انك تخسر. إذا لم تكن هناك أي والشعر ليست سوى قطع. إذا كانت هناك عقبات ويمكنك أن تتصل واحدة من 6 لأسباب فقدان الشعر المؤقت التي يتم المذكورة ، والتحلي بالصبر والشعر ببطء وسوف أعود مرة أخرى.

    النساء مقابل الرجال
    الوضع مختلف قليلا بالنسبة للمرأة مما هو عليه بالنسبة للرجال. المرأة بطبيعة الحال لا تنتج التيستوستيرون قدر الرجال (25 ٪ فقط من الرجال ما تنتج) ، وبالتالي فإنه لا تصيب النساء في وقت مبكر من الرجال. ومع ذلك ، عندما تصل المرأة سن انقطاع الطمث ، وتنخفض مستويات هرمون الاستروجين ، ولكن على مستويات هرمون تستوستيرون تبقى نفسها. هذا يؤدي الى فقدان بعض الشعر. يمكن للمرأة أن تلقي الاستروجين اضافية عن طريق العلاج الهرموني ، ولكن هناك خطر من السرطان أو جلطات الدم التي تتفق معها.

    هؤلاء الناس الذين هم مصممة جينيا لفقدان شعرهم في سن معينة يمكن أن تفعل أي شيء عن خسائرهم الشعر الدائم ، ولكن هناك بعض الناس الذين يعانون من فقدان الشعر الدائم بسبب الاعتداء المستمر. انهم سيفعلون ذلك لأنفسهم.

    تعاطي
    أول نوع من سوء المعاملة وأسهل لتجنب هو فروة الرأس القذرة. إذا لم يكن في كثير من الأحيان ما يكفي من الشامبو ، سوف تبدأ في الحصول على تراكم القشرة والاوساخ ، والنفط. إذا تركت لفترة كافية ، وغالبا ما يكفي على فروة رأسك ، وهذا الواقع خلق طبقة غطاء محكم التي من شأنها خنق بك بصيلات الشعر. شعرك على فروة رأسك تحتاج إلى التنفس ، لذا إذا كنت خنق مع طبقة محكم ، فسوف يقتل خلايا الشعر الخاصة بك. انه من السهل جدا لتجنب هذا -- فقط شامبو شعرك بانتظام لإبقائها نظيفة وصحية.

    والنوع الثاني من الاعتداء بشكل مستمر الانحناء حق شعرك في خباء ، والخروج على نمط النمو الطبيعي لشعرك. اعتقد من الجيشا اليابانية الصوفية الذين كانوا يرتدون دائما لشعورهن وسحب ما يصل الى الوراء. بعد عدة سنوات ، لكانوا قد لتمويه بقع صلعاء على رؤوسهم. بعض النساء اللاتي يرتدين ponytails لسنوات عديدة قد شهدت هذا أيضا. على الرغم من فقدان الشعر مع هذا النوع من الاعتداء عادة ما يكون مؤقتا ، فإنه يمكن في نهاية الأمر ودائمة. من خلال ارتداء شعرك سحبت مستقيم الظهر على أساس منتظم ، انك تضع الحق في الضغط المستمر على جذر الشعر وأنت تجعل من الصعب على الحليمات (مصنع للخلايا الشعر الجديد) للقيام بعملهم.

    النوع الثالث من الإساءة لشعرك التي يمكن أن تسبب فقدان الشعر الدائم هو عدم وجود المواد الغذائية التي يحتاج شعرك لتزدهر. البروتين ضروري لنمو الشعر. إذا كنت ترى صور لأشخاص يعانون من سوء التغذية ، ستلاحظ ورقيقة ، ويبحث غث الشعر. على الرغم من عدم وجود البروتين يمكن ان تكون سببا في فقدان مؤقت الشعر فقط ، يمكن أن تؤدي إلى كونه خسارة دائمة.

    الحديد مهم أيضا لنمو الشعر لأنه يزيد من كمية الأوكسجين في الدم. منذ شعرك احتياجات الاوكسجين للعيش والنمو ، والحديد مهم لشعر صحي. فيتامين (ه) هو مساعدة كبيرة لنظام الدورة الدموية ، وفيتامين (ج) للجلد فروة رأسك ، وفيتامين ب لنمو الشعر. الآن أنا لا أقترح عليك أن تأخذ المكملات محددة أو شعرك لن تنمو ، ولكن إتباع نظام غذائي صحي والشامبو بانتظام لجعل شعرك على خير ما يمكن.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 1:48 pm