موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    أسباب سقوط الشعر لنقص التغذية

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    أسباب سقوط الشعر لنقص التغذية

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 4:50 pm


    معرفة أسباب سقوط الشعر ، وما يمكنك القيام به لمنع تساقط الشعر. بالإضافة إلى اهتمام قطعة جديدة من الابحاث التي تبشر بالخير بالنسبة لكل من الرجال والنساء المعنيات مع فقدان الشعر.

    تكبير الصورة في حين أنه قد يكون من المريح أن تعرف أن البشر ليسوا وحدهم من يعاني من فقدان الشعر (الرئيسيات مثل القردة أيضا تجربة رقيق على رؤوسهم) -- فهم أسباب فقدان الشعر يعني أننا يمكن أن تتخذ إجراءات استباقية. حتى ولو علم الوراثة لا تلعب دورا ، والأبحاث الجديدة كشفت عن نقص التغذية ارتباط في كل من الرجل والمرأة. وعوامل أخرى ، مثل الإجهاد ، وسوء العناية بالشعر ، هي في حدود قدرتنا على التغيير.

    الارتباط الوراثي في فقدان الشعر قد درست جيدا. أنه يرتبط مع الذكور والإناث نمط فقدان الشعر ، أو الحاصة. هؤلاء الأفراد في وجود زيادة الحساسية لهرمون الذكورة ، دي إتش تي. دهت لتقف ديهدروتستوسترون ، وهو المستقلب قوية من هرمون التستوستيرون. فهو يساهم في الرجل خصائص فريدة من نوعها بين الجنسين ، وكذلك شعر الوجه والجسم ، وتعميق أصوات الرجال في سن البلوغ.

    دهت أسباب دورة نمو بصيلات الشعر لتقصير ، وهذا بدوره يقلل من حجم جذع الشعرة. على نحو متزايد أضيق الشعر ينمو ، وأحيانا ما يرام كما زغب ، وفي الحالات الأكثر تطرفا ، وهناك اكتمال فقدان الشعر في هذا المجال.

    في المرأة ، وهرمون الاستروجين وعادة ما يصد آثار هرمون تستوستيرون. ولكن عندما تذهب المرأة من خلال سن اليأس ، أو تعاني من اضطرابات هرمونية ، وانخفاض في هرمون الاستروجين يمكن ان تؤدي الى الصلع نمط الإناث. لحسن الحظ ، هذه ليست جذرية كما في الآثار وفقدان الشعر ومالي نمط صلع. بدلا من ذلك يميل إلى الشعر الرقيق ، وفراق التاج يصبح أوسع.

    لكن دراسة مثيرة جدا للاهتمام من لوريال وربطت لنقص الحديد لفقدان الشعر ، في كل من الرجل والمرأة. هذا هو وهمي للرقابة مزدوجة أعمى الدراسة التي 13،000 رجلا وامرأة اصحاء استغرق ملحق ، وكان الفريتين (حديد) مستويات في الدم وقياس عبر المشار إليه مع معلومات عن فقدان الشعر.

    أظهرت النتائج ليس فقط وجود صلة بين سقوط الشعر ونقص الحديد ، إلا أنهم كانوا قادرين على تقدير خطر فقدان الشعر في مستوى معين من نقص الحديد. على سبيل المثال ، النساء اللواتي الدم الفريتين أسقطت من 70μg العادي / لتر إلى 40μg / لتر ، كانت لديه فرصة بنسبة 28 ٪ أعلى من خسارة قاسية الشعر. مشاركة النساء بعد انقطاع الطمث في الدراسة الذين كانوا الشديد وفقدان الشعر لديه الكثير من جميع مستويات أقل من الحديد من النساء اللائي لا يعانين من فقدان الشعر شديدة.

    المشكلة مع مكملات الحديد ، ومع ذلك ، هو أن الحديد الزائد يتراكم في أنسجة الجسم ، وتصبح سامة. انه ارتبط مع زيادة مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة. يمكن أن تكون مستويات الحديد اختباره من قبل طبيب ، حتى إذا كان فقدان الشعر هو مصدر قلق ، قصارى جهدها للحصول على مستويات الحديد اختباره الأول أمام أخذ مكملات الحديد.

    غيرها من الأسباب المحتملة لسقوط الشعر -- أو على الأقل ، هي من العوامل المساهمة في الإجهاد وضعف الشعر ممارسات الرعاية. لا الشعر بالفرشاة بانتظام ، أو غسله بصورة منتظمة ، يمكن أن يؤثر على نمو الشعر دورة عادية.

    عندما شعر أنه ، بطبيعة الحال ، في نهاية دورة حياتها يتم إزالتها من خلال تنظيف الأسنان بالفرشاة ، فإنه يسمح لزراعة الشعر آخر تحته. بالفرشاة العادية بشكل طبيعي يزيل الشعر الميت الذي هو على استعداد للسقوط. إزالة الشعر غير أن وسائل جديدة للنمو لا يمكن أن يحدث ، حيث أن يخنق الشعر القديم نمو جديدة. الأوساخ وتراكم النفط يمكن أن يكون لها أثر مماثل ، لذلك من المهم أن يغسل الشعر بشكل منتظم.

    الإجهاد يمكن أن يؤثر على تداول المواد المغذية والأكسجين إلى فروة الرأس ، من خلال التسبب في العضلات في فروة الرأس لتشديد. وإذا حدث ذلك على مدى فترة طويلة من الزمن ، يمكن أن من السابق لأوانه أن يحدث فقدان الشعر. هذا سبب فقدان الشعر هو متميز من مالي نمط صلع (والذي هو الهرموني) ، ولكن من المؤكد انها يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة. وتقنيات للحد من التوتر من الأشياء البسيطة التي يمكن أن تضاف إلى جزء من الروتين اليومي ، لمنع تساقط الشعر ، وتحسين نوعية الحياة عموما.

    عروبه

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010

    رد: أسباب سقوط الشعر لنقص التغذية

    مُساهمة  عروبه في الإثنين أبريل 12, 2010 7:04 pm

    شكرا لهذه المشاركه الجميله

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:07 pm