موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    شامبو وصفة محلية الصنع

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    شامبو وصفة محلية الصنع

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:00 pm


    شامبو وصفة محلية الصنع
    التخطيط لجعل الشامبو في بيته ، وقراءة هذه المادة التي ستوجه لكم عن وصفة محلية الصنع الشامبو.
    والشامبو جانبا مهما عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على وتحسين نوعية من الشعر. اختيار الشامبو الحق هو جزء مهم من العناية بالشعر. المذكورة أدناه هي بعض صفات الشامبو محلية الصنع التي سوف تساعدك على تقديم أنواع مختلفة من الشامبو.

    شامبو محلية الصنع وصفة 1 :
    المكونات المطلوبة هي 4 أكياس الشاي البابونج أو حفنة من أزهار البابونج الطازجة ، 4 ملاعق كبيرة من رقائق الصابون النقي ، 1 ½ ملعقة من الجلسرين. السماح للأكياس الشاي لينقع في الماء المغلي لمدة 10 دقيقة. والخطوة التالية هي لإزالة أكياس الشاي وإضافة ما تبقى سائلة جنبا إلى جنب مع رقائق الصابون والسماح للصابون لتليين. بعد أن خففت الصابون ، إضافة إلى بعض الجليسرين الخليط ويقلب الخليط حتى أنه هو المخلوطة بشكل جيد. يصب هذا الخليط في زجاجة ووضعه في مكان مظلم وبارد.

    شامبو 2 محلية الصنع وصفة :
    المواد التي يتطلب ¼ كوب من الماء المقطر ، سائلة ¼ كوب الصابون القشتالي ، نصف ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا وبذور العنب أو غيرها من الضوء الزيوت النباتية. خلط جميع المكونات أعلاه ، وتخزينه في زجاجة. يهز هذا جيدا قبل الاستعمال. هذه ليست سميكة كما الشامبو التجارية فحسب ، وإنما هي فعالة جدا. هذا الشامبو وسوف يساعد أيضا على الحد من فقدان الشعر إلى حد ما.

    شامبو محلية الصنع وصفة 3 :
    الإجراء التالي ، والمكونات التي سوف تتطلب ¼ كوب من الماء المقطر ، ربع كوب من الصابون القشتالي السائلة ، ¼ كوب الألوة فيرا هلام ، 1 ملعقة صغيرة من الجلسرين و¼ ملعقة جوجوبا أو زيت الافوكادو. خلط جميع المكونات جيدا وتخزينها في زجاجة. قبل استخدامه ، من التخلص منه بشكل جيد ومن ثم تطبيقها على شعرك. بعد تطبيق ، ويبقيه على شعرك لبعض الوقت ومن ثم شطف جيدا.

    شامبو محلية الصنع وصفة 4 :
    المكونات التي ستحتاج لهذا لمنع تساقط الشعر والشامبو 1 كوب من الماء المقطر ، 1 كوب الصابون القشتالي ، 6 أكياس الشاي والبابونج 1 ½ ملعقة من الجلسرين. في كوب من الماء المغلي ، أكياس الشاي والحاد لمدة 20 دقيقة. إزالة أكياس الشاي والصابون القشتالي إضافة إلى الشاي. إضافة الجليسرين واثارة أنه حتى انه يمزج جيدا مع الخليط. يصب هذا الخليط في زجاجة محكمة الغلق ومكان هذه الزجاجة في مكان مظلم وبارد. البابونج يعمل الطبيعية البرق وكيل وبالتالي ، كل أولئك الذين يريدون أن يخفف من الشعر ، ويمكن أن تختار لهذه الوصفة الشامبو.

    شامبو 5 محلية الصنع وصفة :
    هذه وصفة لصنع عطرة ، فإنك سوف تحتاج إلى كوب الماء المقطر ، ¼ كوب الصابون السائل قشتالة (الليمون) ، 2 ملعقة طعام من روزماري المجفف ، 2 ملعقة طعام زيت اللوز الحلو ، ¼ ملعقة طعام زيت الأمر الذي سيزيد من العطر. غلي الماء المقطر وإضافة 2 ملعقة طعام من روزماري المجفف لذلك. الإجراء التالي هو لإضافة كافة العناصر اللازمة لذلك واثارة جيدا جميع المكونات حتى تختلط. تخزين هذا الخليط في زجاجة. يمكنك استخدامه في أي وقت والشامبو. وإنما هو أيضا جيدة فقدان الشعر الحل.

    شامبو وصفة محلية الصنع 6 :
    هذه وصفة لالشامبو محلية الصنع يمكن أن يناسب أي نوع من أنواع الشعر. المكونات المطلوبة هي ¼ كوب الماء المقطر ، سائلة ¼ كوب الصابون القشتالي ، ونصف ملعقة جوجوبا ، على ضوء الزيت النباتي أو بذور العنب ، 3 ملاعق روزماري ، 1 ملعقة من عشب الليمون ، 2 ملعقة شاي ونصف ملعقة طعام زيت مستخرج الفانيليا. غلي الماء المقطر وتضيف عشب إكليل الجبل والليمون إليها ، وأنها شديدة الانحدار. سلالة من أوراق الشاي والسماح لتبرد. والخطوة التالية هي إضافة إلى جميع العناصر والمياه وذلك لاثارة. الآن ، إضافة الفانيليا والصابون وزيت شجرة الشاي لهذا الخليط. تستعد هذا الشامبو الخاص بك والتي يمكن استخدامها في أي وقت. تخزين هذا الشامبو في قنينة مغلقة باحكام.

    لرعاية شعرك ، ومختلف منتجات العناية بالشعر المتوفرة في السوق. الشامبو هو واحد منهم. لكن في كل مرة ، فإنه ليس من الممكن أن تكون هذه الشامبو قد يتوافق مع الشعر. إذا كان هذا هو الحال ، بعد ذلك يمكنك أن تختار الشامبو محلية الصنع. هذه الوصفات الشامبو محلية الصنع هي تجعل من السهل وتتطلب أيضا وقتا أقل. كل واحد ليس لديه نفس نوع الشعر والملمس. يمكنك اختيار واحد التي تلائم شعرك.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 16, 2018 1:49 pm