موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    رعاية الأيدي

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    رعاية الأيدي

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:28 pm


    رعاية الأيدي
    كثير من الناس في كثير من الأحيان تجاهل رعاية الأيدي. قراءة لبعض النصائح حول العناية اليد للأيدي الناعمة ورائع.
    إذا كنت تعتقد بأن الرياضة هي الاحدث في تصفيف الشعر والأزياء من شأنه أن يأخذك الأماكن ، ونلقي نظرة على يديك قبل أن تذهب من أجل أن يحصل الحزب. رعاية أيدي ضروري جدا وجميلة وبهية أيدي وحدات التخزين يمكن أن أتكلم عن شخصيتك. فإنه غالبا ما ينظر إلى الأيدي التي غالبا ما تهمل على الرغم من أنها تشكل أيضا جزءا من حياتنا نظرة كاملة. على الرغم من أن العديد من الاحمال من الدولارات تنفق على الوجه المهم أبدا انهاء إجراءات والجمال ، ويحتاج المرء للنظر أنه حتى في أيدي ضرورة التدليل على قدم المساواة والرعاية. لأن هذا هو جلد اليدين هو دقيق ومناسب مع بعض الرعاية ناحية ، هل يمكن أن يكون في أيدي أكثر من أي وقت مضى يبحث رائع! إذا كنت قد استيقظ لتوه إلى أن رعاية أيدي الآن على تأليف لائحة ، والتحقق من بعض النصائح حول العناية اليد التي ستساعدك على أيدي جميلة مهما كانت المناسبة.

    نصائح لرعاية الأيدي :
    مع الاستخدام المستمر للمواد الكيميائية بسبب قسوة المنظفات والصابون ، فمن المستحسن دائما لاستخدام قفازات عند القيام أطباق أو غسل الملابس. دوما استخدام صابون خفيف في حين غسل يديك. الى جانب ذلك ، بعد الانتهاء من أي وظيفة مرهقة في المطبخ ، ودائما استخدام المستحضر على يديك لحمايتهم وتنعيم البشرة.

    الترطيب اليومي مهم جدا في مجال الرعاية اليد. لأن هذا هو ، على الرغم من أننا لا ندرك ذلك ، نحن باستمرار باستخدام ايدينا على مدار اليوم وهذا يمكن أن يسبب تقشير الجلد الحساس. أيدينا أيضا التخلي عن علامات الشيخوخة ، وبالتالي حتى لو كنت تنفق من المال ودلس التدليل وجهك ، وسيكون عمرك تعكس دائما من خلال الجلد على يديك. أحيانا قد يكون هناك إفراط في تقشير وتشقق الجلد ، ولذا فإن الحفاظ على الترطيب اليومي بشرة ناعمة ونضرة. هذا هو الطريق الوحيد لمنع يديك يبحث التجاعيد والقديم.

    رعاية أيدي هو مطلوب بشكل خاص خلال فصل الشتاء. في الواقع ، لكثير من النساء ، لا يمكن فصل الشتاء تكون هذه هي المرة أصعب للحفاظ على الجلد. والرياح الجافة وتجميد في الهواء الطلق لا تساعد دائما على الجلد. في مثل هذه الحالات ، من شأنه أن ترطيب اليدين تكون الأساسيات. ومن ناحية الرعاية لموسم الشتاء من شأنه أيضا أن تتطلب منك ارتداء القفازات عندما تكون في الهواء الطلق. هذا من شأنه أن يساعد على حماية يديك ومنعها من فقدان الرطوبة في الجلد. ولذلك ، يمكن لنوع بشرتك وتنمية عادة ارتداء القفازات. استخدام قفازات قطنية إذا كنت تعمل في الداخل كما القطن هو بالتأكيد خيار أكثر أمانا مقارنة قفازات مطاطية. إذا كنت بوم الشاطئ ، وأنسب جهة الرعاية الروتينية سوف يكون دائما من استخدام لأشعة الشمس لعلامة تجارية مشهورة. هذا من شأنه أن يمنع الأشعة فوق البنفسجية من إيذاء الجلد الحساس.

    يجب أن يكون ذهب لانهائية للتدليك الجسم والوجه بشكل خاص. هل لاحظ أن لتدليك اليدين يمكن أن يكون على قدم المساواة مجزية. هذا من شأنه أن يساعدك على الاسترخاء ، ويساعد أيضا على زيادة الدورة الدموية. مع هذا ، يمكن لجميع تلك الأوجاع والآلام قليلا الذهاب بعيدا في لمح البصر! حتى انك تستطيع ان تفعل ناحية التدليك في المنزل بمساعدة بعض مرطب وغسول اليد.

    مانيكير القيام به مرة واحدة في حين لاخر. كذلك ، قدمت والأظافر الجميلة مساعدة يديك تبدو جميلة أيضا. تدريمات حتى يمكن القيام به في المنزل. الشكل الأكثر شعبية بالنسبة للمسامير هو نوع البيضاوي ، ولكن يمكنك تجربة مع الشكل المربع كذلك. نقع يديك في ماء دافئ وإضافة بعض عصير الليمون إليها. هذا وسوف نتخلص من كل وسخ والحفاظ على البشرة ناعمة.

    إذا كنت أساسا لها أيدي الجافة ، وبمجرد الانتهاء من غسل اليدين ، واستخدام بعض الملح ويغسل لهم مرة اخرى تحت سطح الماء. مرة واحدة القيام به ، وتجفيفها واستخدام محلول الأر

    عاشق حماس

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010

    رد: رعاية الأيدي

    مُساهمة  عاشق حماس في الإثنين أغسطس 30, 2010 3:39 pm

    منيح لكل بنت الشب
    مو مشكله لو ايدو
    مو ناعمه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 16, 2017 10:05 pm