موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    الزيوت المعدنية للبشرة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    الزيوت المعدنية للبشرة

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:38 pm


    اك فوائد شتى من الزيوت المعدنية للجلد. ولا عجب ، فهو واحد من المكونات الأكثر شيوعا في معظم مستحضرات التجميل. لمزيد من المعلومات حول فوائد ومخاطر الزيوت المعدنية للبشرة ، على النحو التالي...
    الزيت المعدني المعروف ايضا باسم البترولية السائلة ، الأمر الذي يوحي بأن ذلك هو شكل من أشكال البترول. أساسا ، الزيوت المعدنية هي شكل من النفط المقطر. تقطير النفط هو القيام به من اجل الحصول على بعض المنتجات القائمة على النفط. الزيوت المعدنية وأساسا هو عديم اللون يحتوي على البارافين دوري وألكان. دوري البارافين وغالبا ما تستخدم في إنتاج والفازلين ، الذي يعتبر عنصرا أساسيا للعناية بالبشرة والمنتج. الزيت المعدني لا يكلف كثيرا ، وأنها أنتجت أيضا على أساس أكبر ، لالكيميائية ، فضلا عن استخدامات أخرى عديدة.

    يستخدم من الزيوت المعدنية للجلد أن لا جديد بالنسبة لنا ، لا بعد ان اقول لكم ان معظم المنتجات إزالة ماكياج مصنوعة من الزيوت المعدنية كأساس الوزراء. جيد ، نعم! الزيت المعدني مفيد جدا للعناية بالبشرة والتي تستعمل لتنظيف بقايا ماكياج ويوفر الجلد مع الرطوبة اللازمة. لديها بعض الصفات القوية التي تساعد على إزالة طبقات من الماكياج والاوساخ والشحوم من وجه ، في اي وقت من الاوقات على الاطلاق. نتيجة لذلك ، فإنها تعتبر مادة شعبية في العالم من مستحضرات التجميل والعناية بالجمال. هناك الكثير من الاستخدامات من الزيوت المعدنية للبشرة فضلا عن أمور أخرى.

    الزيوت المعدنية لبالبشرة

    كما دعا أيضا النفط الأبيض ، الزيت المعدني هو جزء لا يتجزأ من المنتجات المختلفة المستخدمة في مكافحة الشيخوخة المنتجات للعناية بالبشرة. الزيت المعدني هو أيضا مكون رئيسي في زيوت الجلد المختلفة ، والمستحضرات والكريمات وقواعد ماكياج. السبب الرئيسي لمثل هذا الاستخدام الهائل للنفط المعدني هو نوعيته ليكون بمثابة حاجز بين الجلد والمناطق المحيطة بها. نتيجة لذلك ، يحصل على الجلد أقل عرضة لعوامل خارجية بما في ذلك الغبار والملوثات ، وأشعة الشمس الضارة وغيرها من الأمور التي قد تسبب ضررا على الجلد. معرفة المزيد عن مستحضرات التجميل المعدنية.

    كما واقع الأمر ، الزيوت المعدنية هو الشيء الأساسي الذي نراه في جميع الزيوت طفل. في الواقع ، لن يكون من الخطأ أن نقول أن الزيوت طفل مصنوعة من الزيوت المعدنية فقط. كما انها تستخدم باعتبارها العنصر الرئيسي في الكريمات المختلفة طفح الحفاظ الباسور الأدوية ومنتجات العناية بالعيون أيضا. بصرف النظر عن كل ذلك فهو يستخدم كملين داخليا ويستخدم أيضا في العديد من مضادات الحموضة كذلك. هناك العديد من غيرها من الزيوت المعدنية تستخدم بصرف النظر عن استخدامه للجلد.

    الزيوت المعدنية والآثار الجانبية على الجلد

    الآن ، ونحن جميعا ندرك حول استخدامات وفوائد الزيوت المعدنية للجلد. ولكن هناك الكثير من الجدل المعنية عندما يتعلق الأمر الزيوت المعدنية للعناية بالبشرة وآثارها الجانبية. هناك الكثير من الانتقادات حول استخدام الزيوت المعدنية للجلد. أولا ، أشك في ذلك العديد من الباحثين نظرا لكونها منتجات النفط والنفط الخام. وفقا لها ، وهناك دائما فرص الزيوت المعدنية أن يكون ضارا إذا تم استخدامها لفترات أطول من الوقت ، حتى خارجيا. في الواقع ، الزيوت المعدنية السدادات مسام الجلد ويضيق الخناق عليهم. بهذه الطريقة الجلد ليست قادرة على التنفس ، وهذا كله يزيد من النفط عملية إفراز وتكوين حب الشباب. وبالتالي ، فإن بعض الخبراء يشيرون الى عدم استخدام الزيوت المعدنية للجلد.

    آخر الشيء المثير للاهتمام أن العديد من الباحثين ويقول هو عن التدخل من الزيوت المعدنية في آلية عمل لمختلف الفيتامينات ، مثل فيتامين (د) وفقا لها ، الزيوت المعدنية قضبان امتصاص الفيتامينات ، والتي هي ضرورية جدا لصحة الجسم والجلد. كما خلق طبقة على سطح الجلد ، وانهم فعلا مستاؤون من الفيتامينات من الدخول إلى الجلد ، والتي يمكن أن تكون ضارة على المدى الطويل. وفقا لقاعدة بيانات سلامة مستحضرات التجميل والزيوت المعدنية هي المسببة للسرطان ، مما يعني وجود تهديد محتمل للتسبب مرض السرطان ، ولكن قاعدة البيانات هذه ليست ثبت بشكل قاطع. قرأت على مخاطر الزيوت المعدنية كذلك.

    كل ما يمكن للباحثين وتشير التقارير ، فإن الحقيقة هي أن الزيوت المعدنية ليست مفيدة كثيرا للبشرة الدهنية وحب الشباب المعرضة للزلازل. للأشخاص ذوي الجلد الجاف ، فمن الأفضل أن تجد بعض الدول الاخرى منتجات العناية بالبشرة التي لا تستند النفط ، ولكنها تستند هلام. كما يمكن أن نرى من المادة المذكورة أعلاه ، وسمعتها من الزيوت المعدنية للبشرة ليست جيدة. وبالتالي ، من دون الدخول في الجدل الدائر حول هذه المسألة -- هو الزيت المعدني سيئة للبشرة؟ فمن الأفضل استخدام المنتجات الأخرى التي هي أكثر أمانا بحث شامل ، وتقييمها من قبل الخبراء. بهذه الطريقة ، وسلامة الجلد ، فضلا عن حالتك الصحية التي يمكن اتخاذها من الرعاية! كل خير!
    avatar
    ريماس

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 14/04/2010

    رد: الزيوت المعدنية للبشرة

    مُساهمة  ريماس في الأربعاء أبريل 14, 2010 6:02 pm

    شكرا للأ Admin على هذه المعلومات المفيدة
    انت هكذا تتأتينا بالجيد الرائع
    ودمت بخير

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:07 pm