موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    للعناية بالبشرة للرجال

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    للعناية بالبشرة للرجال

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 5:47 pm

    مع جميع منتجات مختلفة في السوق الموجهة نحو النساء أنه من الصعب بالنسبة للرجال لمعرفة المنتجات التي لدينا. ومع ذلك هناك عدد قليل من المنتجات التي تعمل على نحو أفضل من غيرها بالنسبة للرجال. ويدرس الكاتب أفضل للعناية بالبشرة للرجال.
    الرجال ، باستثناء رخيصة خلال مكافحة المنتجات للعناية بالبشرة وهناك عدد قليل جدا من جودة منتجات العناية بالبشرة مصممة للاستخدام من قبل الرجال. هذا وقد تم تقديم شكوى مشتركة من قبل الرجال الذين يستخدمون هذه المنتجات في حين أن العمل على الرجال ، وأنها مصممة للنساء. في الآونة الأخيرة ، والمنتجات التي تعمل بشكل جيد جدا على الأعراض شيوعا بين الرجال من الشيخوخة قد تم تسليط الضوء على مواقع تجعد كريم استعراض لعمل خير.

    للعناية بالبشرة للرجال لديها الكثير لتفعله مع تطهير وتنقية العميقة. الأضرار التي لحقت على مدى سنوات من الاهمال لا يمكن إلا أن تلتئم إذا كانت خلايا الجلد الميت ، ويتم إزالة السموم من الجلد. هذا هو أفضل ما أنجز من خلال استخدام مكافحة ارتفاع نهاية الشيخوخة الأقنعة. بعض من أفضل الأقنعة هي الأقنعة المعدنية الحرارية. عند الجمع بين المكونات مع الماء ، والمعادن حرارة تصل فتح المسام وتجريد البشرة من السموم الضارة التي تؤدي إلى الذين تتراوح أعمارهم بين الجلد. في الوقت نفسه أن هذه الأقنعة تنقية بشرتك أنها توفر الغذاء الضروري لبناء الكولاجين وelasitin ، protiencs حاسما في الحفاظ على بشرة شابة.

    مكون آخر هو جيد جدا للجلد الذكور هو استخدام فيتامين C. وهناك بعض الأمصال معززة أن هناك سوف تسفر عن نتائج مذهلة. فيتامين (ج) أسباب توليف الكولاجين الجلد وينعم بها على وجه السرعة. كما أنه يحمي ضد الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة الجلد. وينصح بشدة استخدام في علاج الجلد الذكور وينبغي النظر فيها من قبل جميع الرجال.

    غيرها من المنتجات ملحوظ بالنسبة للرجال هي أقنعة الكولاجين أو حتى المرطبات المضادة للأكسدة. مثل الرجال ، إذا كنت لا تريد استخدام الكريمات تجعد نقية أو الأمصال المضادة للشيخوخة وهناك الكثير من الخيارات الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من الاهتمام. على سبيل المثال القناع الذي يستخدم مرة واحدة في الأسبوع أو مرتين شهريا وغالبا ما يكون أفضل خيار بالنسبة للرجال يرجع ذلك إلى حقيقة أنه لم يتم التركيز يوميا ، وهو خيار كثير من الرجال يشعرون بارتياح اكبر. أيا كانت الأعراض وأيا كان مستوى الراحة هو مع استخدام المنتجات ، والتأكد من الحصول على أفضل علاج لتجاعيد الجلد الذكور ومشاهدة جلدك تنمو اكثر شبابا أمام عينيك.

    العناية بالبشرة للرجال
    وأفضل علاج التجاعيد للرجال

    عروبه

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 12/04/2010

    رد: للعناية بالبشرة للرجال

    مُساهمة  عروبه في الإثنين أبريل 12, 2010 6:54 pm

    معلومات مفيده, ورائعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 2:07 pm