موقع خبيرة التجميل السورية ايمان السيد

بعث جمال الروح من خلال العمل على ابراز الجمال الخارجي تجميل ميك اب احدث القصات والتسرحات فن التوافق بين ماهو حديث و ما يناسب


    لعناية بالبشرة في الشتاء

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 03/03/2010

    لعناية بالبشرة في الشتاء

    مُساهمة  Admin في الجمعة مارس 19, 2010 6:06 pm


    العناية بالبشرة في الشتاء
    مبادئ توجيهية للعناية بالبشرة في الشتاء : كيفية منع حدوث فرط الحساسية وتهيج وجفاف الجلد في فصل الشتاء.
    الجلد في فصل الشتاء ويخضع لعوامل عدة مرهقة : نزلات البرد والرياح في الهواء الطلق ، والهواء الجاف والرطوبة المنخفضة الناجمة عن التدفئة في منازلهم. الجلد يتفاعل بطرق رئيسية 2 : مع زيادة الحساسية والجفاف. هذان أمران متلازمان ، وتشكيل "سلسلة من ردود الفعل". الأعراض الرئيسية لمعاناتكم من جفاف الجلد وزيادة الحساسية وتشمل : تهيج ، والشعور بالضيق والانزعاج ، شعور الحرق ، والتقشير احمرار الجلد ، ، كسر الشعيرات الدموية.

    ما عليك القيام به لضمان صحة الجلد في فصل الشتاء :
    -- تساعد على جلدك لاستعادة الواقية hydrolipid الجدار
    -- ابق على جلد رطب
    -- تساعد على جلدك الاحتفاظ بالرطوبة
    -- حماية الجلد من الأضرار البيئية الناجمة عن الجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية

    اذا كنت تتبع هذه القواعد في بلدكم اليومي للعناية بالبشرة الروتينية ، جلدك سوف يكون أكثر صحة وأكثر راحة وأكثر جمالا في فصل الشتاء بأكمله.

    كيفية مساعدة جلدك لاستعادة الواقية hydrolipid الجدار
    أولا ، الاستعراض الخاص بك الروتين اليومي للعناية بالبشرة. إذا كنت تستخدم المنتجات التي الشريط بشرتك من الدهون حماية ، تستبعد هذه المنتجات حتى في فصل الشتاء قد انتهت.
    مثل هذه المنتجات للعناية بالبشرة وتشمل :
    -- تقشير اليومية وتسلخات المنتجات
    -- الكحول التي تحتوي على أحبار
    -- التطهير العميق ومنتجات الصابون القاسي
    -- الأمصال والمرطبات مع يكفولياتينغ المكونات مثل الريتينول ، AHAs ، وفيتامين ج

    بالإضافة طويلة جدا تجنب الحمامات الساخنة التي تساهم في جفاف الجلد. إذا كنت تتمتع هذه ، تأكد من استخدام منتجات الترطيب مباشرة بعد.

    اختيار المرطب المناسب لفصل الشتاء ويساعد جلدك على الاحتفاظ بالرطوبة
    الذهاب لمرطب أثقل لفصل الشتاء. خلال هذا الوقت لمعظم الناس الجلد تحولات نوع إلى نوع مجفف : البشرة الدهنية تصبح عادية وطبيعية -- جافة ، والجلد الجاف يعانون أكثر من غيرهم ، وتطور فرط الحساسية ويمكن أن تبدأ يتساقط. إذا كان لديك الزيتية نوع الجلد وعادة استخدام الجل أو السائل المرطب ، والتحول إلى البيج الفاتح. إذا كان لديك نوع الجلد الطبيعي الذي يظهر أعراض التجفاف الذهاب مع المنتجات التي تحمل العلامة "الجلد الجاف". وبالنسبة لأولئك الذين لديهم نوع البشرة الجافة يستحسن الحصول على مرطب غني سمكا في الدهون.

    للمساعدة على الاحتفاظ بالرطوبة جلدك تأكد من المرطب والمكونات المطريات مثل الزبدة ، لانولين ، زيت الجوجوبا. المطريات ليس فقط تخفيف وترطيب البشرة ولكن شكل طبقة رقيقة واقية على سطح الجلد لمساعدته على الاحتفاظ بالرطوبة. أولئك الذين لديهم أنواع الجلد الجاف ، ينبغي أن نبحث عن المكونات الانسداد. تلك ، مع ذلك ، قد يكون ثقيلا جدا بالنسبة لأنواع الزيتية والعادية. Occlusives توفير حماية أكثر سمكا الجدار -- الجلد الجاف فقط ما يحتاج في فصل الشتاء. نبحث عن شمع العسل ، وزيت الكانولا والنفط والزيوت المعدنية الخ.

    حماية الجلد من الضرر البيئي الناجم عن الجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية
    الشمس ليست قوية كما في فصل الشتاء كما هو الحال في فصل الصيف. لكن هذا لا يعني انك لا تستطيع التوقف عن ارتداء الحماية للأشعة فوق البنفسجية أثناء النهار. تأكد من منتجات العناية بالبشرة والمواد المضادة للاكسدة. للمساعدة على بشرتك وعلى الجسم كله خلال هذه الفترة المجهدة اتخاذ تكملة المضادة للأكسدة. هذا سيساعدك على مكافحة المتطرفين الحرة.

    عاشق حماس

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010

    رد: لعناية بالبشرة في الشتاء

    مُساهمة  عاشق حماس في الإثنين أغسطس 30, 2010 3:46 pm

    يسلموا وطبعا البنت تكون احلى بالشتاء

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 7:45 pm